ألعاب

أفضل ألعاب سوبر ماريو اون لاين بدون تحميل.

لعبة ماريو اون لاين هي نفس اللعبة الأصلية التي تم إنتاجها ونشرها لأول مرة من قبل شركة نينتندو اليابانية في عام 1985. تدور اللعبة حول شخصية السباك الإيطالي ماريو، الذي يحاول إنقاذ الأميرة بيتش من قبضة الوحش كوبا، ويجب عليه تجاوز العقبات وجمع النجوم والقطع النقدية في طريقه إلى القلعة لإنقاذ الأميرة.

تعد لعبة ماريو واحدة من أشهر وأكثر الألعاب انتشاراً في العالم، وتم إصدار العديد من الإصدارات والنسخ المختلفة للعبة على مختلف منصات الألعاب. وتعتبر ماريو واحدة من أكبر أيقونات صناعة ألعاب الفيديو التي لا تنسى.

إذا كنت تريد لعب لعبة ماريو على الانترنت دون تحميل أي شيء فهذه أفضل مواقع لعب لعبة سوبر ماريو بروس بدون تحميل وبإصدارات مختلفة منها ماريو الأصلية القديمة.


سوبر ماريو بروس على الانترنت

هذه الموقع على الانترنت يقدم لك لعبة ماريو القديمة الاصلية Super Mario Bros الأصلية ، ولكنها معدة للعب عبر الإنترنت. هناك أكثر من 32 مستوى من الاستكشاف والقفزات والأعداء للتغلب عليها بحثا عن إنقاذ الأميرة. تأخذنا مغامرة سوبر ماريو إلى مملكة الفطر ، حيث سيتعين علينا هزيمة النباتات آكلة اللحوم ، koopas ، أسماك الضاري المفترسة وغيرها من العقبات. سجل النقاط من خلال جمع القطع النقدية، والقفز على المنصات الأكثر تحديا وهزيمة Bowser في القلاع المختلفة المنتشرة في كل مستوى.

لعبة ماريو بدون تحميل

https://supermario-game.com

لعبة ماريو اون لاين سوبر ماريو بروس 2

لعبة ماريو الاصلية Super Mario Bros 2 من NES هي في الواقع نسخة معدلة من لعبة فيديو أخرى. أصدرتها نينتندو في السوق الأمريكية تحت هذا الاسم ، حيث كان Super Mario Bros 2 الأصلي صعبا للغاية على الجماهير الأمريكية في ذلك الوقت. أو هكذا قال مديرو التسويق في اللعبة. هذا هو السبب في أن بعض الإضافات القابلة للعب مختلفة جدا في هذا الإصدار وأسهل.

image 5

يمكننا اختيار ماريو ولويجي وتود ، وكذلك الأميرة كشخصيات قابلة للعب. بدلا من الدوس على الأعداء للقضاء عليهم ، يمكننا الإمساك بهم ورميهم في الهواء. كانت اللعبة الأصلية تسمى Doki Doki Panic ، ولكن لا يزال هناك الكثير ممن يتذكرون Super Mario Bros 2 بفخر ويتذكرون الأيام الخوالي الرائعة، والآن يمكن لعبها عبر الإنترنت.

https://arcadespot.com/game/super-mario-bros-2/

سوبر ماريو بروس المستويات المفقودة

اللعبة التي تحمل عنوان Super Mario Bros The Lost Levels هي في الواقع لعبة Super Mario Bros 2 اليابانية الأصلية. العديد من عناصرها مشابهة لتلك الموجودة في أول Super Mario Bros، على الرغم من أن طريقة اللعب أكثر صعوبة بعض الشيء. يتيح لنا هذا الإصدار الاختيار بين ماريو ولويجي ويسمح لنا مرة أخرى باستكشاف مملكة الفطر أثناء محاولة إنقاذ الأميرة وهزيمة قوات كوبا.

كان المقصود من اللعبة أن تكون توسعة أكثر من كونها تكملة ، مع تصميم مستوى صعب حقا. كانت اللعبة واحدة من أكثر الألعاب مبيعا في Famicom Disk System ، ويمكنك لعب نفس لعبة ماريو اون لاين من خلال هذا الموقع.

لعبة ماريو اون لاين

https://www.smbgames.be/mario-2-the-lost-levels.php

سوبر ماريو كارت 8

لن تكون ألعاب لعبة Mario Kart 8 أقل متعة من غيرها من إصدارات ماريو، يمكننا الاستمتاع بسباقات لا تصدق مع أبطال وأشرار عالم Mario ، واستخدام قوى وأسلحة مختلفة. يتم تحديد السباقات بالسرعة ومهارة القيادة.

تم تكييف اللعبة بالكامل للعب عبر الإنترنت من متصفح الويب. حدد أعدائك وقم بالقيادة من هاتفك المحمول على أخطر الحلبات. تتضمن اللعبة ماريو ولويجي ويوشي ودونكي كونغ نفسه كشخصيات قابلة للعب.

لعبة ماريو القديمة الاصلية الاتاري

https://www.smbgames.be/super-mario-kart-8.php

سوبر ماريو بروس 3 على الانترنت

يعتبره الكثيرون أفضل لعبة ماريو القديمة الاصلية الاتاري. سوبر ماريو بروس 3 ملحوظ قبل وبعد في الامتياز. قدم القوى الخاصة المتنوعة ، بدءا من الأزياء التي يمكن أن يرتديها ماريو إلى قدرات جديدة. لديها خريطة استكشاف للذهاب من خلال كل شاشة في العمق والعديد من الأسرار.

يمكن لماريو الطيران في بدلة الراكون ، والسباحة بشكل أسرع مع بدلة الضفدع والعديد من القدرات الأخرى. ينقلك الناي السحري بين عوالم مختلفة وتصبح مهمة إنقاذ الأميرة وأصدقائك أكثر متعة.

image 8

https://www.smbgames.be/super-mario-bros-3.php

سوبر ماريو العالم

لا يمكن أن تكتمل المجموعة الواسعة من ألعاب دون لعبة ماريو الاصلية Super Mario Bros. المتاحة بدون نت Super Mario World ، وهي الأولى في السلسلة على وحدات تحكم 16 بت. تأخذ اللعبة مسار Super Mario Bros 3 ولكنها تحسنها بشكل كبير بفضل التحسينات الرسومية والقابلة للعب.

image 9

محرك اللعبة أسرع بكثير ، ولوحة الألوان أكثر إشراقا وإضافة Yoshi كتعويذة تم استقبالها بشكل جيد للغاية. لا تزال اللعبة ممتعة اليوم كما كانت في تاريخ إصدارها.

https://www.smbgames.be/super-mario-world.php

سوبر ماريو آر بي جي

انتقل ماريو إلى عالم جديد وتطورت اللعبة لتصبح في شكل Mario Paper RPG ، وتجمع بين المعارك القائمة على الأدوار والعوالم الرائعة لاستكشافها والكثير من المرح.

image 11

أصبح من الممكن الآن لعب Super Mario RPG عبر الإنترنت ، مجانا وبسهولة من متصفح الويب. تتيح لك المغامرة مقابلة أبطال وأشرار عالم ماريو بطريقة مختلفة ، بينما نعرف زوايا جديدة من السيناريوهات التي نراها ممتعة.

https://www.smbgames.be/super-mario-rpg.php

ماريو سجلات وماريو بروس ألعاب على الانترنت

آخر توصياتنا لكم حول لعبة ماريو اون لاين هي ماريو كرونيكلز. تعديل مثير للاهتمام لسوبر ماريو بروس 3 من NES ، ولكن بصعوبة أكبر وإضافة بعض السيناريوهات والشخصيات.

image 10

ويهدف هذا التعديل لاستقطاب للاعبين الذين لديهم خبرة في ألعاب ماريو, لأنها تحتاج الكثير من الدقة في القفز وعند مواجهة أعداء مختلفين.

يمكن لعبها مجانا تماما وعبر الإنترنت ، مع محاكي تم تحميله بالفعل عبر الويب ويتم التحكم فيه باستخدام الأسهم وأزرار لوحة المفاتيح على أي هاتف او جهاز كمبيوتر.

https://www.smbgames.be/mario-chronicles.php

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى