تطبيقات

3 تطبيقات لتحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه 2023

اذا كنت تبحث عن طريقة تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه بدون علمه وللعثور على مكان شخص ما دون علمه أو تبحث في الانترنت عن طريقة للاطمئنان على عائلتك وتتبع حركة أحبائك من دون أن يشعروا وأينما ذهبوا؟

إذا كنت أحد الوالدين أو ربما تشعر ببعض الفضول فهذه المقالة مخصصة لك لإعطائك كل المعلومات المتوفرة حول كيفية معرفة موقع شخص من خلال رقم الهاتف فقط، وماهي الخيارات المتاحة حول هذا الموضوع وهو تتبع موقع الهاتف من خلال الرقم.

تابع هذه المقالة لتكون على علم بالمراجعات التفصيلية حول كل تطبيق وماهي المميزات المتوفرة في هذه القائمة للعثور على أفضل برنامج يناسب احتياجاتك.

الأسباب التي قد تدفعك لمراقبة شريك حياتك

هناك العديد من الأمور التي تدفع الشركاء لتتبع أحدهم الآخر، ربما بناء علاقة من الثقة أهم من مراقبة وتتبع الشريك إلا أنه بشكل عام هناك أسباب اجتماعية تؤدي إلى تواجد أسباب لتتبع من تهتم لأمرهم وهي على سبيل المثال:

  • لحماية الشريك من خطر يشعر به الطرف الآخر.
  • التثبت من عدم صحة الشائعات.
  • قطع الشك باليقين في حال كان هناك شك في المشاعر المتبادلة.
  • لتوفير المساعدة في حال كان هناك حاجة لها في المستقبل بشكل مفاجئ.

هل يمكن تتبع الهاتف المحمول عن طريق رقم الهاتف؟

في السابق كانت طرق تتبع مكان الهاتف حصرية على الجهات الحكومية من خلال تتبع أبراج الاتصال وتتبع حركة الاتصالات التي يقوم بها الرقم المستهدف، لكن مع تتطور التكنولوجيا أصبح تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه للاندرويد أسهل من قبل ومتاح للجميع في حال توفرت السبل والمعرفة المناسبة لتعقب الهاتف عن طريق رقم الهاتف فقط.

كيفية معرفة مكان شخص من خلال رقم هاتفه من دون علمه

توفر العديد من التطبيقات المجانية تجربة تتبع رقم الهاتف باستخدام رقم الهاتف فقط، لكن لن تكون التطبيقات المجانية بنفس قوة التطبيقات المدفوعة ويمكنك الاستفادة من عروض الخصم لهذه التطبيقات القوية مثل كود خصم mspy والذي يقدم لك ميزات تتبع قوية جداً.

أفضل 3 تطبيقات تعقب الهاتف المحمول عن طريق الرقم.

تختلف التطبيقات المجانية بشكل عام بطبيعة المعلومات التي تقدمها للمستخدم ، لذلك سوف نقدم لك شرح لكل تطبيق وما يحتويه من ميزات لتختار لك الأفضل من بين هذه التطبيقات وهي:

1: برنامج Localize

يتوفر تطبيق Localize.Mobi في عام 2023 على طريقة سهلة ودقيقة لتحديد موقع الهاتف عن بعد من خلال رقم الهاتف فقط. عند كتابة رقم الجوال في التطبيق، يتمكن المستخدم من معرفة موقع الهاتف وتفاصيل الأماكن المحيطة به بدقة عالية.

مميزات تطبيق Localize

  1. سهولة الاستخدام: تم تصميم النظام بطريقة تسهل على المستخدمين استخدامه بكل سهولة ويسر، حيث يمكنهم التنقل بين الخيارات بسهولة وتنفيذ الوظائف بسلاسة.
  2. عدم الحاجة لتثبيت البرامج: يتيح هذا النظام للمستخدمين الوصول إليه دون الحاجة إلى تثبيت أي برامج أو تطبيقات، وهذا يوفر الوقت والجهد ويسهل عملية الاستخدام.
  3. السرية: يتميز هذا النظام بالسرية والأمان حيث يتم حفظ جميع البيانات بشكل آمن ومشفر، ولا يمكن لأي شخص غير المستخدم الوصول إلى هذه البيانات.
  4. يدعم نظام تشغيل iOS و Android: يعمل هذا النظام على كل من أنظمة التشغيل iOS و Android، مما يجعله متوافقًا مع جميع الأجهزة المحمولة الشائعة في السوق.
  5. إشتراك شهري مرن: تتوفر خيارات إشتراك مرنة ومتعددة تناسب احتياجات المستخدمين، حيث يمكنهم اختيار الاشتراك المناسب لهم وتغييره أو إلغائه في أي وقت.

2: برنامج GEOfinder

إذا كنت ترغب في تحديد موقع جهاز معين باستخدام GPS ، فيمكنك استخدام برنامج GEOfinder الذي يتطلب موافقة الطرف الآخر و اتصاله بالإنترنت لتحديد موقعه الدقيق، وهو بديل لبرنامج Localize.

ويمتاز برنامج GEOfinder بسهولة استخدامه وهو موقع لمعرفة مكان شخص ما من خلال رقم هاتفه ويتوفر له تطبيق مخصص للهواتف المحمولة، حيث يمكنك تتبع موقع الهاتف المحمول عن طريق إدخال رقم الهاتف في البرنامج. لتحديد موقع شخص ما باستخدام خدمة تحديد المواقع، يرجى اتباع الخطوات التالية:

  1. أدخل رقم الهاتف الخاص بالشخص الذي ترغب في تحديد موقعه الجغرافي.
  2. قم بدفع رسوم الخدمة المطلوبة.
  3. أدخل رقم هاتفك الخاص للتحقق من هويتك.
  4. ستتلقى رسالة قصيرة تحتوي على تقرير مفصل بموقع تواجد الشخص الآخر.

3: برنامج mSpy

يعد mSpy برنامج تجسس يستخدم لرصد الأنشطة على هواتف الأشخاص الذين يتم مراقبتهم. يتيح البرنامج للمستخدمين مراقبة الرسائل النصية والمكالمات والبريد الإلكتروني والوسائط المتعددة والتطبيقات الأخرى على الهاتف المراد مراقبته. كما يسمح البرنامج بتحديد المواقع الجغرافية للهواتف المستهدفة ومراقبة النشاط على وسائل التواصل الاجتماعي. يستخدم البرنامج

في الختام : مع التقدم التكنولوجي الحديث، أصبح تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه بدون علمه أمرًا سهلاً وفعالًا. وبغض النظر عن الأسباب التي قد تدفع شخصًا ما لتتبع شخص آخر، فإن هذه التقنية قد أتاحت الفرصة للآباء والأمهات لمعرفة أنشطة أحبائهم على الهاتف وتحديد مواقعهم الجغرافية بسهولة، وهذا يمنحهم الراحة النفسية والحماية من أي خطر محتمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى