مراقبة الواتساب
شروحات

كيف اشوف كل تعليقاتي في التيك توك؟ إليك الإجابة

إذا كنت من محبي تطبيق تيك توك الشهير فسوف تلاحظ أنه يحصل على تحديثات ويضيف أدوات جديدة لتحسين تجربة المستخدم في كل فترة.

ومن ضمن الميزات المضافة مؤخراً على تيك توك هي ميزة كانت متوفرة في منصات أخرى وكنا قد شرحناها سابقا مثل كيف اشوف كل تعليقاتي على فيسبوك. هي متوفرة الآن على تيك توك ويمكنك مشاهدة كل التعليقات على تيك توك أو حذفها بسهولة دفعة واحدة.

من الممكن اليوم العثور على جميع التعليقات التي كتبتها على  تيك توك على نفس الموقع . يُطلق على الوظيفة المعنية اسم سجل التعليقات والوصول إليها أمر بسيط للغاية يمكنك القيام به في غضون دقيقتين ، لذلك إذا كنت مهتمًا بمعرفة ما كانت عليه كل تلك التعليقات التي كتبتها على  تيك توك وتريد رؤيتها في مكان واحد ، ما عليك سوى.

تطبيق الواتس اب

خطوات كيف اشوف كل تعليقاتي في التيك توك؟

من هاتفك المحمول، ادخل إلى تطبيق التيك توك وانقر على الملف الشخصي في الأعلى انقر على الخطوط 3 الأفقية كما هو واضح في الصورة أدناه.

كيف اشوف كل تعليقاتي في التيك توك؟

انتقل الان إلى إعداد الخيارات والخصوصية.

2

ضمن هذا القسم انقر على المحتوى والعرض , انقر على سجل التعليقات والمشاهدة.

كيف اشوف كل تعليقاتي في التيك توك؟

وهذا كل شيء ، من خلال  الدخول إلى قسم محفوظات التعليقات هذا ، ستتمكن من العثور على كل ما قمت بالرد عليه في مقاطع الفيديو التي شاهدتها بمرور الوقت ، دون أدنى شك بالتأكيد ستفيدك هذه الميزة

أهم استخدامات لهذه الميزة من أجل العثور على تعليق قديم معين أو من أجل الوصول لحذف تعليق لا ترغب بوجوده على منصة تيك توك، وسيكون الأمر أبسط من قبل بكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى