مراقبة الواتساب
شروحات

طريقة إنشاء أفاتار خاص بي على فيسبوك

لا شك أن ملصقات Facebook والرموز التعبيرية هي طريقة رائعة للتعبير عن نفسك. بالفعل هناك مجموعة من هذه الملصقات والرموز المتوفرة على المنصة، لكن ماذا لو كنا نرغب بالتعبير عن أنفسنا بشكل أكبر؟ في بعض الأحيان قد نشعر بالرغبة في إنشاء ملصقاتنا الخاصة لعرض ردود أفعالنا بشكل أكثر وضوحا للآخرين على فيسبوك. وهنا يأتي دور الصورة الرمزية على Facebook (أفاتار). هذه الصور الرمزية الرقمية على Facebook هي في الأساس شخصية كرتونية والتي يمكنك إنشاؤها حسب شبهك. يمكنك إما استخدامها كصورة لملفك الشخصي أو ببساطة كملصق في محادثاتك أو للتعليق على المشاركات.

طريقة تحويل الصورة إلى أفاتار

بكلمات بسيطة إنشاء أفاتار خاص بي على الفيسبوك يكون باستخدام شخصيات تشبه الرسوم المتحركة يمكنك استخدامها لتمثيل نفسك من أجل المتعة. علاوة على ذلك ، تبدو الملصقات التي تم إنشاؤها تلقائيا لصورتك الرمزية ذاتية الصنع مثيرة للاهتمام للغاية ويمكنك تحويل الصور الى أفاتار تلقائيا من خلال التقاط صورة من الكاميرا الخاصة بك مباشرة إلى كرتون. لكن سؤالنا الرئيسي هنا هو كيفية إنشاء الصورة الرمزية الرقمية الخاصة بك على Facebook. حسنا ، قام Facebook بتنظيم كل شيء بدقة بحيث لا يستغرق الأمر سوى بضع نقرات لتجهيز الصورة الرمزية الجديدة على الفور. ولكن لجعل الأمور أكثر سهولة ، قدمنا هذا الدليل التفصيلي لمساعدتك في إنشاء الصورة الرمزية على Facebook اليوم وإذا كان افاتار الفيس بوك لا يعمل فهذا الشرح مهم لك.

خطوات إنشاء أفاتار خاص بي على فيسبوك

بمجرد إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك على Facebook ، يمكنك استخدامها عبر جميع إصدارات Facebook. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت حساباتك على Facebook و Instagram متصلة ، فيمكنك استخدام نفس الصورة الرمزية عبر كلا النظامين الأساسيين أيضا. لذلك ، قم أولا بتنزيل تطبيق Facebook على جهاز Android أو iOS واتبع الخطوات وفقا لذلك.

تطبيق الواتس اب
  • أولا ، افتح تطبيق Facebook الخاص بك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك واتبع رابط أفاتار فيسبوك.
  • انقر على أيقونة ملفك الشخصي في الزاوية العلوية اليمنى.
  • في قائمة Facebook ، انقر فوق “رؤية المزيد” في نهاية قائمة جميع الاختصارات.
1
  • الآن ، انقر فوق Avatars ، وسيفتح صفحة إنشاء Avatar.
5
  • انقر على أيقونة التحرير وقم بتحرير الصورة الرمزية الخاصة بك حسب رغبتك.
  • أخيرا ، انقر فوق خيار حفظ لحفظ الصورة الرمزية الخاصة بك.

تخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك

يوفر لك Facebook مجموعة كبيرة من الخيارات لتخصيص شخصيتك كما ترغب بالضبط. هنا سنلقي نظرة سريعة على الأشياء التي يمكنك تخصيصها في الصورة الرمزية الخاصة بك.

لذلك ، بدءا من جزء التخصيص ، يمكنك الاختيار من بين عدد من تسريحات الشعر لصورتك الرمزية. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك حتى تغيير لون الشعر حسب رغبتك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص عينيك وأنفك وحاجبيك وشكل وجهك وما إلى ذلك من خيار المظهر.

بصرف النظر عن ذلك ، ضمن خيار المتجر ، يمكنك الاختيار من بين عدد من الملابس الرائعة المظهر التي تمنح الصورة الرمزية الخاصة بك مظهرا رائعا.

وأيضاً ، هناك مجموعة من الأحذية المذهلة التي تناسب شخصيتك تماما. كل ما عليك فعله هو اختيار ملابس رائعة ومطابقة حذائك وفقا لذلك.

9

حسنا ، هذه هي الصورة الرمزية الأخيرة على Facebook. قم بالتعليق أدناه وأخبرني كيف وجدت الصورة الرمزية الخاصة بك.

في الختام: يجب أن يكون من السهل عليك الآن معرفة كيف أعمل أفاتار فيسبوك وإنشاء أول صورة رمزية رقمية لك على Facebook. بمجرد إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك ، ستتمكن من الوصول إلى الملصقات التي تم إنشاؤها تلقائيا واستخدامها للتفاعل مع التعليقات وأثناء المحادثات. علاوة على ذلك ، كما ذكرنا من قبل ، إذا كانت حساباتك على Instagram و Facebook متصلة ، فيمكنك استخدام الصورة الرمزية لكلا النظامين الأساسيين في وقت واحد بكل سهولة، أخبرنا إذا كان لديك أي استفسارات أخرى بخصوص هذا الموضوع فنحن هنا لمساعدتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى