مراقبة الواتساب
الأرباحتطبيقات

أفضل تطبيقات الاستثمار في البورصة من هاتفك ومتابعة الأسهم

إذا كنت تفكر بطريقة مثالية لاستثمار أموالك، يمكن القول أن الاستثمار في البورصة العالمية خيار جيد جداً. لكن السؤال الأهم! كيف يمكنني اختيار السوق الأفضل للاستثمار؟ وكيف تمييز بين الأسهم القوية من الأخرى الضعيفة التي لا يفضل الاستثمار بها. لذلك تابع هذا الدليل حتى النهاية حول أفضل تطبيقات الاستثمار 2023.

كيفية الاستثمار فى البورصة؟ للعثور على الأسهم القوية والذي يمثل خيار الاستثمار بها مثالي، يمكنك العثور على العديد من العوامل المهمة التي يجب أن تنظر إليها. وفي الأساس، يجب أن تبحث عن الشركات التي تتمتع بعوائد عالية ونسبة الربح الذي تدفعه الشركة للمساهمين. يجب أن تنظر أيضًا إلى نسبة القيمة الداخلية للشركة، وهي نسبة بين القيمة الحقيقية للشركة والسعر الذي يدفعه المستثمرون للحصول على الأسهم بالإضافة للإطلاع على أسعار الأسهم والمقارنة بأسعارها في فترات سابقة.

ربما ستشعر بأن هذه الأمور تحتاج الكثير من الخبرة. لكن لا تقلق سوف أوفر لك في هذا المقال أفضل المنصات والتطبيقات التي تساعدك بشكل كبير في الحصول على المعلومات التي تحتاجها من أجل دراسة افضل شركات الاستثمار في البورصة والسوق وإجراء استثمار ناجح إن شاء الله.

تطبيق الواتس اب

أفضل تطبيقات الاستثمار في البورصة والأسهم العالمية

Simply Wall St تطبيقات الاستثمار

تطبيقات الاستثمار

التطبيق الأول في القائمة هو موقع وتطبيق اسمه Simply Wall St يقدم أدوات للمستثمرين للتحليل المالي التفصيلي للشركات والعملات الرقمية. يوفر Simply Wall St تقارير مالية مفصلة ومحللات وخرائط للشركات المدرجة في البورصة، ويساعد المستخدمين في التعرف على الشركات التي قد تكون خيارات استثمار مثالية. كما يقدم Simply Wall St العديد من المؤشرات المالية المهمة والأدلة للمستثمرين للمساعدة في القرارات الاستثمارية.

يحتوي التطبيق أيضاً على محاكي سوق افتراضي يمكنك تجربة وتعلم أكثر كيفية حركة الأسواق اذا كنت مبتدأ قبل أن تتخذ القرار بالاستثمار الحقيقي يمكنك تجربة سوق الأوراق المالية الافتراضية.

ميزة أخرى أكثر إثارة في التطبيق وهي فلتر متعدد الاستخدامات في التطبيق مثل فلتر معدل الانخفاض، وتوقع النمو المرتفع، ونمو الأرباح الهائل. أما إذا لم تجد ما تبحث عنه بالضبط باستخدام المرشحات والفلاتر، يمكنك تجربة أداة فحص الأسهم من Simply Wall St للتصفية حسب السوق أو الصناعة أو ما تريد استهدافه.

تحميل التطبيق أندرويد – iOS

 

Stocktwits

الاستثمار في البورصة

Stocktwits هو شبكة اجتماعية مخصصة للمستثمرين و المتداولين الماليين. يتيح Stocktwits للمستثمرين التواصل مع بعضهم البعض والمشاركة في النقاشات المتعلقة بالسوق المالية والأسهم والعملات الرقمية والمؤشرات المالية الأخرى ونشر التوصيات حول افضل شركات الاستثمار في البورصة. يتيح Stocktwits للمستخدمين إرسال الرسائل القصيرة والمشاركة في النقاشات مع المستخدمين الآخرين، ويوفر مجموعة متنوعة من المعلومات والأدلة المالية المفيدة للمستثمرين.

يمكنك أيضاً معرفة أكثر 10 أسهم شائعة التداول حالياً مرفقة مع قائمة مراقبة الأسهم التفصيلية مع التعليقات المفيدة من المستخدمين الآخرين لمساعدتك في تداول الأسهم.

تحميل التطبيق أندرويد – iOS

Seeking Alpha

الاستثمار في البورصة

Seeking Alpha هو موقع ويب وتطبيق يقدم مجموعة متنوعة من المقالات والتحليلات المالية المستقلة والتي تهتم بسوق الأسهم والعملات الرقمية. يقدم Seeking Alpha تحليلات ونصائح للمستثمرين من قبل نخبة من المحللين الماليين المحترفين والمتخصصين في العديد من الشركات والفئات المالية. يوفر Seeking Alpha أيضًا أدوات التحليل المالي المتقدمة للمستثمرين، مثل الرسوم البيانية والمؤشرات المالية، ويساعد المستخدمين في اتخاذ القرارات الاستثمارية الذكية.

تحتوي المنصة على عدد هائل من المستخدمين وتقدم خدماتها إلى ما يقاري 20 مليون إنسان شهرياً وهذا بالفعل رقم كبير. كما يمكنك أيضًا اختيار تلقي تنبيهات إخبارية فورية خاصة بتداول الأسهم والشركات في قائمة المفضلة الخاصة بك.

التحميل التطبيق :أندرويد –iOS

TradingView

تطبيقات الاستثمار

TradingView هي منصة التداول الإلكترونية الرائدة التي تقدم أدوات الرسم البياني والتحليل الفني للسوق المالية. تتيح TradingView للمستثمرين والمتداولين التداول في العديد من الأسهم والعملات الرقمية والمؤشرات المالية الأخرى. يوفر TradingView العديد من الرسوم البيانية المتقدمة والمؤشرات الفنية والتحليلات الفنية التي تساعد المستخدمين في التنبؤ بأداء الأسهم والعملات الرقمية. كما يوفر TradingView منصة اجتماعية للمستثمرين والمتداولين للتبادل الآراء والنقاشات المتعلقة بالسوق المالية.

ماذا لو كنت تبحث عن أدوات تحليل مثالية للسوق؟ TradingView مخصصة لك لإنها تحتوي على مخططات مدهشة تخص الأسهم والعملات المشفرة. كما يمكنك العمل باحترافية عالية مع هذه المنصة والقيام بالتحليل المنظم للمساعدة في تحديد فرص التداول الرابح.

تحميل التطبيق أندرويد – iOS

في الختام: توفر هذه الأدوات المذكورة في هذا المقال وسائل مريحة وسهلة للحصول على أفضل أداء في مجال البورصة والمال للمبتدئين والمحترفين أحببنا أن نشاركها معكم، لكن وجب التنويه أن أسواق البورصة متقلبة بشكل كبير لذلك اتخاذ قرار الاستثمار هو قرارك وحدك وأنت المسؤول الوحيد عن قرار الاستثمار لذلك فكر جيداً وحاول التعلم بشكل مستمر إذا كنت مبتدأ للحصول على أرباح الاستثمار في البورصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى