شروحاتتطبيقات

شرح وتحميل تطبيق تفعل الرد الالي في الواتس اب للاندرويد (رد تلقائي)

شرح تطبيق بوت الرد التلقائي للواتس اب

على الرغم من أن WhatsApp هو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شعبية ، إلا أنه يفتقر إلى العديد من الميزات المفيدة. واحدة من أكثر الميزات المفقودة هي الرد التلقائي للواتس اب WhatsApp يعني القدرة على تعيين الردود التلقائية ، وإذا كنت تدير عملك من خلال WhatsApp ، فقد تشعر بالفعل بحاجة طريقة لتفعيل رد آلي واتس اب لترسل بشكل تلقائي عند كتابة العميل لنص معين او طلب منتج ما ، رد مناسب.

كيف ارسل رساله تلقائيه بالواتس؟

يمكنك إعداد الردود التلقائية إذا كان لديك حساب واتساب للأعمال، ولكن في التطبيق العادي يفتقر لهذه الميزة. لذلك من أجل إرسال ردود تلقائية على الرسائل في واتساب، نحتاج إلى استخدام تطبيقات من جهات خارجية.

كيف افعل الرد الالي في الواتس اب للاندرويد (رد تلقائي)

وبالتالي ، إذا كنت ترغب في إرسال ردود تلقائية على رسائل WhatsApp على Android ، فأنت تقرأ الدليل الصحيح. أدناه ، شاركنا بعض الخطوات البسيطة والسهلة جداً حول كيفية انشاء رد تلقائي واتس اب للرد على رسائل WhatsApp على Android تلقائيا. دعونا ندخل في الشرح لأفضل التطبيقات التي تقدم لك هذه الميزة على واتساب العادي والأعمال.

1. استخدام تطبيق الرد التلقائي للواتس اب WhatsAuto

تطبيق الرد التلقائي للواتس اب WhatsAuto هو تطبيق Android يتيح لك جدولة الرد التلقائي على WhatsApp. يعمل التطبيق على كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android مع روت وبدون روت. إليك كيفية استخدام تطبيق الرد التلقائي على واتساب.

1. بادئ ذي بدء ، قم بتنزيل وتثبيت تطبيق WhatsAuto على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.

2. بمجرد التثبيت ، افتح تطبيق WhatsAuto وقم بتشغيل زر التبديل الخاص بـ “الرد التلقائي

بوت الرد التلقائي للواتس اب

3. الآن ، انقر فوق رمز التحرير على نص الرد التلقائي وأدخل النص الذي تريد إرساله.

بوت الرد التلقائي للواتس اب

هذا هو! الآن سيقوم التطبيق تلقائيا بإرسال الرسالة إلى كل مستخدم يرسل إليك رسالة.

2. استخدام الرد التلقائي ل AutoResponder

تطبيق الرد التلقائي للواتس اب AutoResponder for WA هو تطبيق ممتاز آخر لنظام Android يتيح لك تعيين رسائل الاستجابة التلقائية لجهات اتصال محددة على WhatsApp للحصول على واتساب تفاعلي. يعمل التطبيق على كل من أجهزة Android المتجذرة وغير المتجذرة. وإليك كيفية استخدامه.

1. بادئ ذي بدء ، قم بتنزيل وتثبيت بوت الرد التلقائي AutoResponder لتطبيق WhatsApp على جهاز Android الخاص بك.

2. على الشاشة الرئيسية ، انقر فوق الزر“البدء“.

بوت الرد التلقائي للواتس اب

3. امنح الأذونات واضغط على أيقونة (+) في الزاوية اليمنى السفلى.

بوت الرد التلقائي للواتس اب

4. الآن ، حدد “مطابقة تامة” في قسم الرسالة المستلمة واكتب النص الذي تريد إرساله. على سبيل المثال، إذا كنت تريد أن يرسل الرد التلقائي ل تطبيق الرد الآلي ردودا إلى كل شخص يرسل إليك رسالة “مرحبا”، فأدخل مرحبا في قسم الرسائل المستلمة.

بوت الرد التلقائي للواتس اب

5. في قسم رسالة الرد ، أدخل النص الذي تريد إرساله. بمجرد الانتهاء من ذلك ، انقر فوق زر علامة الاختيار في الزاوية اليمنى السفلى.

بوت الرد التلقائي للواتس اب

هذا هو! هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها جدولة الرد التلقائي على تطبيق الرد التلقائي للواتس اب WhatsApp لنظام Android من خلال برنامج من جهة خارجية.

التطبيقين المدرجين في المقالة متاحين مجانا على متجر Google Play. لذلك ، هذه هي أفضل طريقتين لجدولة الرد التلقائي على رسائل تطبيق WhatsApp لنظام Android. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة في جدولة الرد التلقائي للرسائل على واتساب، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى