مراقبة الواتساب
تطبيقاتحماية

أفضل برنامج مراقبة الاطفال عن بعد للاندرويد وللايفون 2023

في الوقت الحاضر أصبح برنامج مراقبة الاطفال عن بعد حاجة أساسية لكل فئة عمرية ، وكل طفل لديه هاتف خلوي شخصي يثير قلق الآباء بسبب الأنشطة الضارة المستمرة عبر الإنترنت. بالطبع يريد الآباء معرفة الأنشطة والأصدقاء الذين يتعامل معهم أطفالهم لحمايتهم من كل أنواع المخاطر المحتملة ، وهذا هو السبب الذي يجعل تطبيق تتبع موقع الهاتف للأطفال مفيدا. يتم تداول عدد لا يحصى من التطبيقات عبر الويب ، والتي يمكنها مراقبة هاتف الطفل مجاناً لكن ستركز مقالة اليوم على Wondershare FamiSafe ، وهو تطبيق قيم لتتبع الموقع. لذلك دعونا نتابع الشرح!

الجزء 1: كيف يساعدك FamiSafe في تتبع موقع الهاتف الخليوي لطفلك بسهولة؟

ما هي الطرق التي تتيح لك FamiSafe تتبع موقع هاتف طفلك؟ تقدم FamiSafe بعض الميزات المثيرة وسهلة الفهم التي تمكنك من أن تكون على دراية بمكان وجود طفلك في أي وقت. يتيح لك التصميم الملون ونظام الملاحة السريع تشغيل تطبيق تتبع الموقع هذا مثل المحترفين. يمكنك التحكم في وقت اشتغال شاشة طفلك ، وتتبع مكان وجوده الغعلي، وحتى مراقبة أنشطته الاجتماعية مثل مراقبة سناب الأطفال ومراقبة تطبيق تيك توك دون إخباره. رائع ، أليس كذلك؟

برنامج مراقبة الأطفال للاندرويد مجاناً

تطبيق الواتس اب

1. الموقع المباشر لتطبيق مراقبة الاطفال

يوفر تطبيق مراقبة الطفل FamiSafe ميزة تتبع الموقع المباشر وهذه ميزة رائعة تتيح لك معرفة موقع الهاتف المحمول لطفلك مباشرة من هاتفك. ميزة الموقع في الوقت الفعلي هذه مفيدة إذا لاحظت تأخر طفلك عن المنزل أو الاشتباه بتصرفات يقوم بها طفلك. الآن ، دون القلق بشأن مكان طفلك ، يمكنك التحقق بسرعة من موقعه في أي وقت من خلال الانتقال إلى تطبيق FamiSafe على هاتفك.

2. سجل مواقع

لا يمكن لكل والد تتبع أحدث نزهات أطفالهم بسبب نمط الحياة المحموم بالعمل، وهذا هو السبب في تقديم ميزة مثل سجل المواقع. يوفر لك FamiSafe سجل موقع كامل لمكان وجود طفلك حتى تتمكن من ضمان بقاء أطفالك بعيدا عن أي خطر. يمكنك معرفة الأماكن التي يزورها طفلك بشكل متكرر دون أي خطر من إخباره وإشعاره أنه مراقب.

3. السياج الجغرافي

باستخدام ميزة السياج الجغرافي ، يمكنك FamiSafe من تعيين حد “حدود” حول مواقع محددة ، مثل المدرسة أو المنزل. إذا كسر طفلك السياج الجغرافي ،سيتم إعلامك على الفور. تم تصميم هذه الميزة خصيصا للآباء والأمهات الذين يذهبون إلى للعمل حتى يتمكنوا من إنشاء حدود موقع آمن لأطفالهم. يبدو رائعا ، أليس كذلك؟

دليل خطوة بخطوة حول كيفية معرفة الموقع المباشر لطفلك مع FamiSafe؟

هل تريد معرفة كيفية إعداد FamiSafe على جهاز طفلك؟ لذلك ، اتبع الدليل البسيط الذي تمت مناقشته أدناه لإعداد FamiSafe في غضون 5 دقائق ستحصل على افضل برنامج لمراقبة هواتف الاطفال:

1. تسجيل جهاز الهاتف الأم أو الأب

الخطوة 1: أولا ، قم بتنزيل Wondershare FamiSafe من App Store أو Play Store على هاتف الأهل. اضغط على أيقونة “ابدأ” للمضي قدما.

برنامج مراقبة الأطفال للايفون مجاناً

 

الخطوة 2: الآن قم بتسجيل معلوماتك الصحيحة ، أو يمكنك الاشتراك باستخدام Facebook أو Google أو Apple ID أيضا.

برنامج مراقبة الاطفال

الخطوة 3: ثم اضغط على أيقونة “توصيل جهاز” على شاشة جديدة لتوصيل هاتفك بالهاتف الخليوي لطفلك. ستظهر شاشة أخرى مع QR ، وسيتم عرض رمز إقران مكون من 6 أرقام.

برنامج مراقبة الاطفال

2. إعداد جهاز الطفل

الطريقة 1: امسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيا على هاتف طفلك لتثبيت Wondershare FamiSafe وربط كلا الجهازين معا. سيتم تثبيت FamiSafe تلقائيا وتشغيله والضغط على زر “ابدأ” للمضي قدما وتوصيل كلا الجهازين.

برنامج مراقبة الاطفال

الطريقة 2: قم بتثبيت FamiSafe وتشغيله. الآن اضغط على زر “ابدأ” ، وستظهر شاشة جديدة حيث سيطلب منك إدخال الرمز المكون من 6 أرقام الذي تلقيته على جهاز الأم.

برنامج مراقبة الاطفال

3. قم بإعداد تطبيق لمراقبة هواتف الاطفال للاندرويد

الخطوة 1: برنامج مراقبة الأطفال للاندرويد سهل الإعداد ، سيطلب منك منح بعض الإذن للسماح ل FamiSafe بتتبع هاتف طفلك بشكل فعال. قم بتنشيط “إمكانية الوصول” لجعل التطبيق يصل إلى النشاط العام للهاتف بشكل صحيح وابدأ في السماح للتطبيق بالعمل في الخلفية دون إيقاف.

برنامج مراقبة الاطفال

 

الخطوة 2: تحتاج إلى تنشيط “العرض على التطبيقات الأخرى” للسماح ل FamiSafe بالعمل كمشرف على الوظائف العامة لهاتف طفلك. قم بتنشيط “الوصول إلى الإشعارات” و”التشغيل التلقائي” و”توفير طاقة البطارية” و”الموقع”. تحتاج إلى منح كل هذه الأذونات حتى يتمكن FamiSafe من مراقبة هاتف طفلك بدقة.

برنامج مراقبة الاطفال

4. قم بإعداد جهاز iOS الخاص بطفلك

الخطوة 1: برنامج مراقبة الأطفال للايفون أيضا سهل التركيب ، بالنسبة لجهاز iOS ، قم بتنشيط “إمكانية الوصول” بالانتقال إلى الإعدادات للبحث عن FamiSafe ، ثم قم بتمكين خيار الموقع. الآن ، يمكن ل FamiSafe الوصول بسهولة إلى العمليات الإجمالية لجهازك.

photo 2022 11 18 17 15 27 2

الخطوة 2: بعد ذلك ، قم بتثبيت ملف تعريف FamiSafe للسماح لتعقب الموقع هذا بالتحكم في جهاز طفلك. أكمل الإجراءات الرسمية من خلال منح أذونات محددة للسماح ل FamiSafe بالعمل بسلاسة. بعد ذلك ، انتقل إلى إعدادات Safari لتنشيط “أدوات حظر المحتوى” ل “FamiSafe”.

برنامج مراقبة الاطفال

 

5. راقب أنشطة هاتف طفلك

الآن قم بتشغيل برنامج مراقبة موبايل الاطفال FamiSafe على هاتف طفلك وانقر على زر “جميع الميزات” للوصول إلى وظائف مختلفة. يمكنك الآن مراقبة موقع طفلك في الوقت الفعلي باستخدام “الموقع المباشر” وتعيين حدود معينة باستخدام ميزة “Geofence” لإنشاء حدود محدودة لأطفالك. يمكنك حتى تشغيل بيانات سجل المواقع لمراقبة مكان وجود طفلك في أي وقت مباشرة من هاتفك.

برنامج مراقبة الاطفال

الجزء 2: ميزات برنامج مراقبة الاطفال عن بعد FamiSafe

إلى جانب بعض الميزات الحصرية ، يقدم تطبيق لمراقبة هواتف الاطفال FamiSafe ميزات الرقابة الأبوية لتسهيل تتبع الأنشطة الاجتماعية لطفلك ومكان وجوده. بعض ميزات الرقابة الأبوية في FamiSafe مذكورة أدناه:

  • التحكم في تطبيق YouTube: تتيح لك هذه الميزة التحكم في أنشطة طفلك على YouTube، مثل توقيت المشاهدة وسجل مشاهدة YouTube. يمكنك حتى حظر قنوات وعبارات معينة وتقييدها لإبعاد أطفالك عن محتوى خطير على الاطفال.
  • تاريخ تيك توك: يقدم FamiSafe ميزة مهمة في “سجل TikTok” ، حتى تتمكن من مراقبة سجل طفلك على TikTok وتعيين حد زمني للمشاهدة.
  • مدة الشاشة: قم بتعيين قدر معين من وقت الشاشة على الهاتف الخليوي لطفلك باستخدام FamiSafe عن طريق تعيين مدة زمنية. كلما تم تجاوز الحد الأقصى ، ستتلقى إشعارا على هاتفك حتى تتمكن من اتخاذ إجراء فوري.
  • تقرير النشاط: باستخدام هذه الميزة ، يمكنك مراقبة تقرير النشاط العام لهاتف طفلك لضمان أمان مشروع طفلك عبر الإنترنت.
  • الكشف عن المحتوى الصريح: المحتوى الصريح موجود في كل مكان على الإنترنت مؤخرا ، ولكن مع هذه الميزة الممتازة ، يمكنك اكتشافه. سيقوم FamiSafe بإعلامك على الفور في حالة اكتشافه لبعض المحتوى الصريح على هاتف طفلك.

في الختام

تمكن تطبيقات تتبع الموقع مثل FamiSafe المستخدمين الآباء من أن يكونوا على دراية بما يصل إليه أطفالهم مؤخرا من هواتفهم. الآن لا مزيد من التساؤل عن موقع طفلك ، حيث أن افضل برنامج مراقبة الاطفال Wondershare FamiSafe في خدمتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى