مراقبة الواتساب
ألعاب

اقوى 5 العاب الباركور Parkour للموبايل بجرافيك خيالي

لعبة الباركور للموبايل

هل سبق لك أن لعبت لعبه الباركور أو شاهدت أحد اللاعبين يلعب العاب الباركور في الواقع؟ هي بالفعل رياضة حيوية وجريئة. إذا لم يكن لديك الكثير من المعرفة حول ألعاب الباركور ،فهذا تعريف سريع عنها:

“الباركور هو فن الحركة أو طريقة مادية لمعرفة المزيد عن محيطنا من خلال القيام بأعمال مثيرة مثل القفز والجري والتسلق من مكان البداية المحدد إلى نقطة النهاية الوجهة الأخيرة حيث يجب عليك التوقف”.

إذا كنت تعيش في الشرق الأوسط ، ربما هذه اللعبة ليست مشهورة بالقدر الكافي ، لكن في بلدان أجنبية أخرى مثل لندن وأستراليا وغيرها ، فإن الباركور أو الجري الحر هو واحد من أكثر الألعاب شهرة والمفضلة ويحب الناس مشاهدتها.

تطبيق الواتس اب

أما الان وانت جالس على أريكتك إذا كنت ترغب في تجربة هذه اللعبة المثيرة لعبة الباركور ، فإن هذه المقالة هي المكان المناسب لك لأننا اخترنا أفضل قائمة العاب الباركور لأجهزة Android لتنزيلها في عام 2022.

أفضل 5 العاب باركور فيديو باركور مجانية على جوجل بلاي لهواتف Android.

العاب الباركور بدون انترنت

1. Sky Dancer Run parkour

وضع اللعبة: – بدون انترنت (اوفلاين)
الحجم : 95MB

لعبة الباركور للموبايل الاندرويد Sky Dancer Run هي واحدة من أفضل ألعاب الجري المجانية للتنزيل على Playstore وتم تطوير اللعبة بواسطة TOPEBOX. عند الحديث عن رسومات اللعبة ، فهي بسيطة وجميلة في آن واحد، كما أن عناصر التحكم بسيطة أيضا مقارنة بألعاب الجري المجانية الأخرى على Android.

حصلت اللعبة على تصنيف 4.2 نجوم على PlayStore مع تنزيلات تزيد عن 10 ملايين. يمكنك أنت أيضاً تنزيلها من رابط التحميل التالي.

تحميل الان


2. محاكي الباركور 3D parkour

وضع اللعبة: – بدون انترنت (اوفلاين)
الحجم : 94MB

لعبة الباركور للموبايل للاندرويد Parkour Simulator 3D هي لعبة باركور غير متصلة بالإنترنت أيضاً حيث يمكننا استكشاف مدينة الباركور بأكملها من دون انترنت. تم تطوير اللعبة من قبل Akadem مع أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل على Playstore بأعلى تصنيف من 2.8 نجوم.

رسومات محاكاة الباركور 3D هي افضل الرسومات بالمقارنة مع ألعاب الباركور الأخرى التي تعمل بنظام Android والتي يتعين علينا فيها إكمال مهام الهروب والجري برياضة الباركور مع مضمار مثالي من الأسطح وتسلق الجدران الواقعية.


3. Vector 2 parkour

وضع اللعبة: – بدون انترنت (اوفلاين)
الحجم : 98MB

افضل لعبة الباركور للموبايل Vector 2 واحدة من افضل ألعاب الباركور التي لعبتها على الإطلاق على أجهزة Android الخاصة بي. بالحديث عن هذه اللعبة ، ستوفر طريقة لعب مكثفة مع الكثير من الرسوم المتحركة وأيضا مع أعمال الباركور المذهلة لإكمال المهام.

تم تطوير اللعبة بواسطة Nekki مع أكثر من 50 مليون تنزيل من متجر Google PlayStore بأعلى تصنيف من 4.2 نجوم. لذلك إذا كنت تبحث عن ألعاب فيديو الباركور لنظام Android ، فيمكنك تنزيل Vector 2 مجانا من رابط مباشر للمتجر أدناه.

تحميل الان


4. Parkour GO parkour

وضع اللعبة: – بدون انترنت (اوفلاين)
الحجم : 91MB

افضل لعبة الباركور للموبايل Parkour GO هي لعبة محاكاه باركور متعددة اللاعبين لأجهزة Android مع ميزات 3D. الحديث عن الرسومات فوق الوصف، اللعبة متوفرة في العالم 3D مع تأثيرات واقعية، أكمل مهام الباركور المثيرة في كل جولة.

تم تطوير اللعبة من قبل Rassl.me مع 1Millions + التنزيلات على Google PlayStore مع أعلى تصنيف من 3.6 نجوم.

إذا كنت تبحث عن ألعاب الباركور عالية الرسومات و المباني ، فأقترح أن تنزيل لعبة الباركور هذه على جهازك.


5. Time Crash

وضع اللعبة: تحتاج الاتصال بالانترنت (اون لاين)
الحجم: 108MB

افضل لعبة الباركور للموبايل Time Crash هي لعبة الرياضية 3D Online First Person Parkour Runner لهواتف Android المحمولة التي تم تطويرها بواسطة 8SEC Games مع أزيد من 50 ألف تحميل على GooglePlay.

إذا كنت تبحث عن لعبة الباركور عالية الدقة الرسومات ، فيمكنك تنزيل لعبة الرياضة هذه على هاتفك المحمول من Playstore اللعبة جميلة لكنها لعبة باركور مدفوعة، لكن يمكن ببعض البحث أن تجدها برابط على الانترنت apk mod كاملة .

تحميل الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى