مراقبة الواتساب
تطبيقاتحمايةهكرز

كيف يمكن التجسس على الهاتف عن بعد من دون لمسه

تجسس على أي هاتف اندرويد بطريقة بسيطة جدا

في بعض الأحيان يكون التجسس على الهاتف المحمول حاجة مبررة، ربما تخاف على أطفالك وترغب بتعزيز حمايتهم من الأجهزة الحديثة والتأكد من اتصالاتهم وسلامة المحادثات التي يجرونها عبر الانترنت. لذلك بالتأكيد تعتبر هذه الطرق لمراقبة الهاتف حاجة ضرورية للأهل للتأكد من سلامة أطفالهم.

لكن هنا يطرح السؤال بشكل متكرر؟

هل من الممكن مراقبة الهاتف عن بعد من دون لمسه؟.

قي الحقيقة هناك بعض مطوري برنامج مراقبة الهاتف تدعي إمكانية تثبيت تطبيقات التجسس والمراقبة عن بعد عن طريق ارسال رسالة نصية sms أو من خلال مراقبة الواتس اب من خلال الرقم فقط. أحياناً تكون هذه العناوين صحيحة إلى حد ما، لكن غالباً ما تكون تطبيقات وهمية لا تؤدي الغرض منها.

تطبيق الواتس اب

يمكنك الإطلاع على هاتين المقالتين حول طرق المراقبة الممكنة عن بعد من دون برامج مثل التجسس عن أي هاتف عن طريق رقم هاتفه فقط :

كيف يمكن التجسس على الهاتف المحمول من مسافة بعيدة؟

باختصار شديد تكون طرق المراقبة عن بعد ممكنة بحسب ما أنت بحاجة لمراقبته فقط. هذا يعني، إذا كنت ترغب بالحصول على معلومات عميقة في الهاتف مثل الرسائل الواردة او التجسس على واتساب والتجسس على ماسنجر فهذا في الحقيقة يحتاج الاستحواذ على الهاتف المحمول والمستهدف لفترة محدودة لتثبيت أحد التطبيقات المخصصة ثم بعد ذلك يمكنك مراقبة الهاتف من أي مكان من هذا العالم.

لذلك من المهم حتى تستطيع اختراق الهاتف هو الاشتراك بأحد برامج الرقابة الأبوية وتثبيت التطبيق الخاص بهم على الهاتف المستهدف قبل كل شيء.

ليست كل التطبيقات المراقبة الأبوية تمكنك من مراقبة كل شيء فهناك منها ما هو مختص بميزات محدودة جداً، لكن يمكن القول أن تطبيق mSpy هو الرقم واحد في مجال المراقبة والتجسس على الهاتف المحمول، هو يلبي تقريباً كل ضروريات المراقبة الشاملة للهاتف وكل هذا موضح على الموقع الخاص بهم، كما يوفر الموقع الخاص بهم كل الوسائل الممكنة وطريقة تركيب التطبيق على الهاتف المستهدف بخطوات بسيطة.

جربه مجاناً

كيف تتجسس على الهاتف الذكي عن بعد دون الوصول إليه؟

التجسس على الهاتف عن بعد
برنامج مراقبة الهاتف mSpy

بغض النظر عن سبب مراقبة الهاتف سواء كان مراقبة الأطفال أو أحد أفراد الأسرة أو المقربين منك، توفر أدوات التجسس حلاً فعالاً دون الحاجة لأي خبرة ولن تحتاج إلى فعل شيء وكل ما عليك فعله هو  شراء تطبيق المراقبة للتجسس على الهاتف المحمول عن بعد.

تجسس على الهاتف الخليوي عن طريق تثبيت برامج التجسس

كأول إجراء بعد الاشتراك ببرنامج التجسس على الهاتف هو إدخال برنامج التجسس على الهاتف، ربما تكون هذه الخطوة أهم خطوة ولو أنها ستبدو صعبة من النظرة الأولى لكن بمجرد إمساك الهاتف لمدة 5 دقائق ستكون كافية وسيعمل التطبيق بالخلفية دون ترك أي أثر في الهاتف. سيكون فقط عليك انشاء حساب mSpy وسيقوم البرنامج بجمع كل المعلومات الضرورية لك في لوحة تحكم يمكنك إدارتها بنفسك من أحد أجهزتك الأخرى.

جربه مجاناً

طريقة للتجسس على الهاتف بدون تثبيت برامج.

هل برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانا موجود؟ في الحقيقة هناك طريقة مجانية من أجل مراقبة واتساب فقط كنا قد شرحناها في وقت سابق يمكنك من خلالها مراقبة واتساب من خلال واتساب سطح المكتب بدون تنزيل برامج، تلك الطريقة مجانية ولا تحتاج تثبيت تطبيقات مراقبة خارجية، لكن بكل الأحوال الوصول للهاتف لمرة واحدة هو حاجة ضرورية حتى يتم ربط الهاتف الهدف معك مباشرة.

تابع المقالة السابقة: أفضل طريقة لمراقبة واتساب عن بعد التجسس على محادثات واتس اب بدون برامج مجانا.

كيفية التجسس على أندرويد عن بعد مع mSpy؟

برنامج المراقبة mSpy يعتبر على أنه الرائد الأول في برامج التجسس على الهاتف من حيث الأداء والموثوقية والدقة والأمان: توفر حزمة البرامج هذه مجموعة متنوعة من الاحتمالات التي تسمح بالتجسس العميق بحرية تامة. نتيجةً لذلك ، ستتمكن من الوصول إلى مكالمات هدفك ورسائله وصوره وموقعه ورسائل البريد الإلكتروني و WhatsApp و Facebook Messenger و LINE و Instagram و Snapchat و Kik والرسائل الفورية دون أي صعوبة.

التجسس على الهاتف

إضافة لكل ذلك، لديك خيار اختبار الإصدار التجريبي من برنامج mSpy بتكلفة منخفضة للغاية. وإذا لم تكن راضيًا عن التطبيق ، فيمكنك ببساطة طلب استرداد الأموال. سنقدم خصائص البرنامج التي تجعله تطبيق تجسس رقم واحد والمتاح في السوق للتحميل. سوف تكتشف أيضًا كيفية عمل mSpy لمراقبة هاتف Android.

جربه مجاناً

طريقة تثبيت برنامج مراقبة الهاتف mSpy على الاندرويد

من خلال برنامج mSpy، يمكنك التجسس على أي جهاز Android تجسس شامل. سواء كان الهدف طفلك أو زوجتك أو موظفك، سيكون لديك جميع المعلومات السرية المتاحة على هاتفك المحمول وقتما تشاء. أول شيء يجب فعله هو دفع اشتراك في mSpy وستتلقى بعد ذلك الرابط تلقائيًا للوصول إلى واجهة العميل الخاصة بك عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بك.

من الهام أن يكون لديك وصول مباشر إلى الجهاز المستهدف لبضع دقائق فقط. ستحتاج إلى فتح صفحة ويب على الهاتف المحمول المستهدف وإدخال العنوان المعطى لك مع البريد الإلكتروني. سيبدأ تنزيل mSpy تلقائيًا بعد ذلك. بمجرد تثبيت تطبيق المراقبة على الهاتف الذكي ، فإنه لا يترك أي علامة على وجوده ويعمل في في الخفاء.

الان ببساطة انتقل إلى أي جهاز أخر خاص بك وسجل الدخول بنفس الايميل الخاص بك باستخدام حساب mSpy. وسوف تحصل على جميع المعلومات التي جمعها ام سباي من أجلك. هذا هو وبهذه البساطة استخدام mSpy.

برنامج مراقبة الهاتف
تجسس على أي هاتف اندرويد بطريقة بسيطة جدا

جربه مجاناً

ماهي ميزات برنامج مراقبة الهاتف mSpy للتجسس

1. التجسس على المكالمات والرسائل

يقدم لك برنامج مراقبة كل ما يحدث على الجوال mSpy أول ميزة وهي المراقبة الشاملة لجهات الاتصال الخليوي والمكالمات وجميع أرقام الهواتف والأرقام الصادرة والواردةـ كما يقدم لك مدة كل مكالمة و وقت الاتصال بالتحديد.

كما هو حال التجسس على الاتصالات يمكن أيضاً التجسس على الرسائل القصيرة sms و mms ويمكنك أيضاً قراءة جميع الرسائل الواردة والصادرة وحتى الرسائل المحذوفة ستكون في لوحة التحكم الخاصة بك.

تنزيل تجسس واتس اب برقم الهاتف

2. التجسس على الشبكات الاجتماعية ورسائل البريد الإلكتروني

مع mSpy هذه التطبيقات المحمية والمشفرة ستصبح سهلة المراقبة ويمكنك مراقبة جميع تطبيقات المراسلة الفورية مثل WhatsApp و Facebook Messenger و LINE و Instagram و Kik و Twitter و Viber و Skype و Snapchat من خلال mSpy.

وأيضاً ستتمكن من مراقبة البريد الالكتروني Gmail وكل الرسائل الصادرة والواردة من خلال لوحة التحكم الخاصة بك والتي تعرض لك كل تفصيل وتحرك حدث على الهاتف المستهدف.

مراقبة هاتف زوجتي

3. وظيفة كيلوجر مراقبة الكيبورد

راصد لوحة المفاتيح. هذه الميزة تمكنك من الوصول إلى كل شيء تتم كتابته على كيبورد الهاتف. باختصار شديد يمكنك من خلال مراقبة الكيبورد جمع كلمات المرور والتجسس على محادثات أي تطبيق مراسلة مثل واتس اب وفيسبوك وستعرف أيضاً مواقع الويب التي تتم زيارتها وسجل البحث على جوجل، وما إلى ذلك.

التجسس على الهاتف

4. مميزات أخرى يقدمها برنامج مراقبة الهاتف mSpy

بالإضافة لكل ما سبق يقدم لك إم سباي وصول مباشر لمحفوظات الويب والمواقع المضافة في المفضلة وكل هذا بالخفاء التام.

ويمكنك أيضاً استعراض كل صور الاستوديو ومشاهدة جميع الصور ومقاطع الفيديو الموجودة على الهاتف المستهدف. يمكنك أيضاً التحكم بالهاتف عن بعد مثل قفل الهاتف عن بعد وحظر استخدام بعض المواقع. كما يمكنك تحديد نطاق جغرافي ما إن يخرج الهاتف من هذا النطاق يصلك إشعار مباشر وموقع الهاتف المستهدف على الخريطة في الوقت الفعلي.

ما هو سعر الإشتراك في mSpy؟

مقارنة بغير برامج يمكنك القول أنه ما يزال بأسعار معقولة. يقدم mSpy إصدارات ووظائف مختلفة وفقًا لاحتياجات عملائها. لذلك ، يجب ألا يكون سعر برامج التجسس منخفضًا للغاية ، وإلا ، ستكون جودة الخدمة سيئة. لذلك يحتوي mSpy أيضًا على العديد من الميزات المفيدة للغاية ولوحة معلومات سهلة الاستخدام تبرر سعرها المعقول للغاية.

وبالمثل ، يقدم إصدارًا متميزًا يتيح الوصول إلى المراقبة الكاملة للهاتف المستهدف وإصدارًا أساسيًا يسمح بالتجسس بشكل أقل عمقًا. الأسعار متاحة للجميع وجودة الخدمة استثنائية. كما أنهم يوفرون خدمة عملاء على مدار 24 ساعة.

اطلب نسخة من Mspy

هل من القانوني التجسس على الهاتف المحمول عن بعد

هناك إحصاءات تقول إن هناك عدد كبير من عمليات البحث على جوجل تتعلق بـ مراقبة هاتف زوجي عن بعد و كيفية مراقبة هاتف زوجتي وما إلى ذلك. وهنا أحب أن أنوه إلى إمكانية تعزيز الثقة بين الشريكين هو الحل الأمثل والأفضل من مراقبة هاتف شربكك أو شريكتك.

لكن إذا تحدثنا عن الموضوع من جهة قانونية يمكننا القول، إذا كانت الحالات الخاصة بك هي المراقبة الأبوية لأفراد الأسرة والعائلة، فهذا مسموح به بالطبع. لكن إذا كان غير ذلك بالتأكيد القانون يمنع التجسس بكل أشكاله لذلك وجب التنبيه أن التجسس لأغراض غير قانونية يعاقب عليه القانون.

جربه مجاناً

نحن قدمنا شرح كيفية التجسس على هاتف آخر فقط لأغراض حماية الأطفال وحماية الأحباء والأسرة من المخاطر المحيطة بهم ومن أجل الاستخدام الصالح فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى