تطبيقات

افضل 8 تطبيقات لصنع صور ميمز على جوالك في ثواني

تطبيقات ميمز فارغ جاهز للتعديل

اذا كنت تبحث عن تطبيقات لصنع صور ميمز مضحك من أجل صنع أكثر الميمات سخافة والتي يمكن أن تخرج من عقلك😂 فأنت في المكان الصحيح. لأن هذه المقالة تحتوي على أكثر التطبيقات احترافية في هذا المجال والأكثر سهولة للمستخدم لصنع صورة ميمز خاصة مثيرة للاهتمام ونشرها بسهولة.

نظرا لشعبية الميمات ، سرعان ما رأى مطورو تطبيقات الهواتف المحمولة الميمات كمصدر لجذب المستخدمين، لذلك ذهب الكثير من المطورين للعمل على إنشاء تطبيقات وأدوات من شأنها أن تسمح للمستخدمين بإنشاء الميمات الخاصة بهم انطلاقاً من الهاتف المحمول. يحتوي متجر Google Play بالفعل على مئات التطبيقات المتاحة لإنشاء الميمات من الصور أو القوالب الجاهزة مسبقا أو ميمز فارغة النصوص. لكن إليك أفضلها في هذه التجميعة.

قائمة أفضل 8 تطبيقات صنع صور ميمز مجانا للأندرويد

إذا كنت ترغب في إنشاء الميمات الخاصة بك ، فلا تقلق بشأن “كيفية عمل ميمز؟” سنعرض لك أفضل ما يمكن العثور عليه في متاجر Play. لذلك دعونا نبدأ الآن دون إضاعة الوقت مع أفضل برنامج تصميم الصور والكتابه عليها على شكل ميمز، استكشف القائمة الرائعة المذكورة أدناه لتعرف كيف اعمل ميم؟

.

1. 9GAG

إن تطبيق صنع ميمز 9GAG: Funny memes هو أحد أكثر التطبيقات شعبية في فئته ولديه ملايين الزوار كل يوم يمكنك من خلاله قضاء وقت ممتع حقاً، وليس هذا فقط بل يمكنك تكوين صداقات جديدة في جميع أنحاء العالم أيضا.

صنع صور ميمز

إنه أحد أفضل التطبيقات لإنشاء الميمات ، حيث يحتوي على تقييمات ممتازة في متجر Play. يمكننا إنشاء ميم من صورة في الاستوديو أو التي تم التقاطها من الكاميرا مباشرة.

تحميل 9GAG

2. Meme Generator Free

إنه واحد من أكثر تطبيقات صنع ميمز شمولية من بين التطبيقات المذكورة في هذه القائمة ، حيث يحتوي Meme Generator Free الشهير على قاعدة بيانات تضم أكثر من 700 صورة فارغة لإضافة نص عليها. وليس ذلك فحسب ، بل يسمح هذا التطبيق بتحرير النص المذكور وتغيير الأشكال واللون والحجم والموضع نفسه.

photo 2022 09 29 14 23 24

ميزة إضافية أخرى تجعل هذا التطبيق استثنائيا هي أنه يسمح لك بإنشاء صورة مجمعة مع العديد من الصور لإنشاء  مجموعة “كاريكاتير” كاملة من الميمات.

تحميل Meme Generator Free

3. مولد GATM ميم

GATM Meme Generator هو اسم مشهور في عالم الميمز، هو تقريباً مشابه للتطبيقات السابقة. علاوة على ذلك ، لديه قاعدة واسعة من الصور الكلاسيكية على الإنترنت.

photo 2022 09 29 14 23 25

يسمح لنا بمشاركة نتائج الميمات الخاصة بنا مباشرة على منصات الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter.

تحميل GATM

4. Meme Creator

كما رأينا بالفعل ، فإن جميع هذه التطبيقات تقريباً متشابهة ، سواء في المحتوى أو وضع التشغيل. وبالتالي ، في هذه الحالة ، يشبه Meme Creator إلى حد كبير Meme Generator Free.

photo 2022 09 29 14 23 26

على الرغم من أنه يسمح لنا بإنشاء ميمات بصورنا الخاصة ، وبالطبع تحرير النص أيضا، لكن يختلف بمكتبة الصور المتوفرة في التطبيق فكلها مختلفة عن سابقه.

تحميل Meme Creator

5. صانع الميمز

هذا هو تطبيق Android آخر يلبي جميع احتياجاتك فيما يتعلق بإنشاء ميم خاص بك. نعم ، Meme Maker هو واحد من أفضل التطبيقات المتاحة على متجر Play لإنشاء الميمات مع تقييمات ممتازة على المتجر.

photo 2022 09 29 14 23 26 2

يحتوي تطبيق meme المعروف هذا على أكثر من مليوني عملية تنزيل ومكتبة صور لا حصر لها تقريبا ، وهو أمر مثير للاهتمام للغاية.

تحميل صانع الميمز

6. Imgur

هذا هو أيضا واحد من التطبيقات المعروفة والأكثر استخداما، وهو أسهل طريقة لاكتشاف ميمات الإنترنت بطريقة ممتعة. مع هذا التطبيق ، يمكنك العثور على كل شيء من صور مضحكة للحيوانات الأليفة إلى صور GIF مضحكة من الأفلام والبرامج التلفزيونية ، وصور LOL ، والقصص المصورة ، والفن ، وأكثر من ذلك بكثير.

photo 2022 09 29 14 23 27

وبالتالي ، يمكننا القول أن هذا التطبيق هو الخيار الأمثل لك إذا كنت ترغب في القضاء على الملل.

تحميل Imgur

7. Maker. Easy Meme Maker

إذا كنت تبحث عن ميمات فارغة فهذا تطبيق صانع ميم سريع وسهل الاستخدام لنظام Android ، فلا تبحث عن أي شيء آخر غير Easy Meme Maker. Easy Meme Maker هو تطبيق أندرويد يمكنه إنشاء أكثر الميمات المضحكة لك في بضع ثوان فقط.

photo 2022 09 29 14 23 28

لإنشاء ميم مضحك ، يوفر لك Easy Meme Maker الآلاف من قوالب الميم الفارغة والجاهزة. يجب عليك اختيار القالب وإضافة النصوص وإنشاء تسميات توضيحية وضبط الألوان وإنشائه.

تحميل Maker. Easy Meme Maker

8. Memes.com

ربما يكون Memes.com هو تطبيق صانع الميمات الأكثر شعبية المتاح للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. يتيح لك تطبيق الاندرويد هذا إنشاء الميمات الخاصة بك بسهولة.

photo 2022 09 29 14 23 28 2

يمكن استخدام Memes.com لإنشاء الصور ومقاطع الفيديو وميمات GIF ؛ يوفر لك قوالب ميم ضخمة. مع إمكانية تعديل الألوان ونمط النص ، كل شيء على Memes.com قابل للتخصيص بالكامل.

تحميل Memes.com

كانت هذه أفضل تطبيقات صنع ميمز لهواتف الاندرويد جربناها وأعددنا هذا التقرير ، كل التطبيقات المذكورة مجانية تماماً ومتاحة على متجر Play. إذاً ، ماذا تنتظر؟ جربها اذا كنت تريد تحميل ميمز للمونتاج والنشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تنسى مشاركة جميع وجهات نظرك وأفكارك في قسم التعليقات أدناه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى