مراقبة الواتساب
تطبيقاتاندرويدايفون

كيفية تحويل الاندرويد الى ايفون ios 16 الجديد بالكامل

تحويل نظام الاندرويد إلى ايفون بالكامل

تحويل نظام الاندرويد إلى ايفون بالكامل هو محور مقالنا اليوم. سواء كنت من مستخدمي Android أو iOS ، فإن كلا النظامين يصبحان أكثر تقدما مع مرور الوقت. من المؤكد أن كلا النظامين لهما مزاياهما وعيوبهما. ومع ذلك حتى لو كنت متحيز إلى أحد النظامين فربما ترغب بتجربة النظام الآخر من دون ترك نظام هاتفك المفضل لذلك سنتحدث عن طريقة تحويل الاندرويد الى ايفون.

على الرغم من أن Android يمنحك المزيد من الحرية لاستكشاف جهازك وتخصيصه ، إلا أن iOS أكثر تقييدا قليلاً في هذا الجزء. ولكن إذا كنت من مستخدمي Android ، فيمكنك بلا شك تجربة كلا النظامين على جهازك انطلاقاً من تنزيل بعض الثيمات اللانشر المجانية المتوفرة في متجر بلاي.

تنزيل نظام ايفون للاندرويد

يمكننا على الأقل الاستمتاع بتجربة واجهة iOS الجديدة مباشرة على جهاز Android الخاص بنا. لحسن الحظ ، تمنحك العديد من قاذفات لانشر iOS 16 المتاحة لنظام Android تجربة خاصة جدا لواجهة iOS. وقد قمنا بدورنا بالعثور على أفضل قاذفات لانشر iOS 16 لنظام Android المخصصة لتنزيل نظام ايفون للاندرويد.

تطبيق الواتس اب

لذلك ، إذا كان لديك الفضول لتجربة واجهة  iOS الجديدة على هاتفك الاندرويد، فستوفر لك هذه المقالة كل ما تحتاج إلى معرفته.

أفضل ثيم تحويل الاندرويد الى ايفون ios 16

واجهة 16 iOS أنيقة وسلسة للغاية وسهلة الاستخدام أيضاً. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالقاذفات ، قد يكون هناك عدد كبير من القاذفات المتوفرة في المتجر.


في حين أن بعضها محدود للغاية ولا يوفر التجربة المثالية، إلا أن بعضها الآخر يوفر الكثير من الميزات ضمن تطبيق واحد. ولكن بعد بعض الأبحاث من قبل فريق اندرويد ميكس، توصلنا إلى أفضل قاذفات iOS التي توفر لك واجهة بديهية ووظائف أفضل وتجربة سلسة.

1. Control Center 15

تحويل نظام الاندرويد إلى ايفون بالكامل

مركز التحكم 15 هو ، بلا شك ، أفضل لانشر iOS متاح لنظام Android. مع أكثر من 50 مليون عملية تنزيل وتصنيف 4.5 نجوم ، فإنه يوفر تجربة واعدة للمستخدمين. يسمح لك بتخصيص الواجهة ، وهو أمر غير متوفر حتى على واجهة iOS الحقيقية.

لن تشعر بالملل أبدا من الواجهة الشبيهة بنظام iOS التي لا تشوبها شائبة وانتقالاتها السلسة.

تحميل الان

2. Launcher iOS 16

تحويل الاندرويد الى ايفون

التطبيق الثاني من أجل تحويل الاندرويد الى ايفون هو خيار آخر رائع لدينا، وهو Launcher iOS 16. لا يطبق هذا المشغل واجهة تشبه iOS على شاشتك فحسب ، بل يعمل أيضاً على تحديث شكل اللانشر مع أحدث تصميم لواجهة iOS ، هذا يعني عند إصدار الشكل الجديد للايفون ستحصل أنت أيضاً على تحديث للانشر الخاص بك.

أحد أفضل الأشياء في Launcher iOS 16 هو أنه يتكيف وفقا لذلك إذا كان لديك شاشة عرضية أو جهاز بدون إطار. التطبيق قابل للتخصيص أيضا إلى حد كبير. ولا يشارك بياناتك مع أطراف ثالثة ويوفر بعض وظائف سلامة البيانات الأساسية أيضا.

بكلمات بسيطة هو أفضل حل إذا كنت ترغب بالشعور بتجربة iOS الحقيقية على هاتف Android الخاص بك. علاوة على ذلك ، فإن حقيقة أن لديها أكثر من 50 مليون عملية تنزيل ولا تزال تحمل تصنيف 4.6 نجوم هو دليل على مدى ثقة المستخدمين بها.

تحميل الان

3. تحويل الاندرويد إلى ايفون X بالكامل X Launcher

تحويل الاندرويد الى ايفون

على عكس القاذفات الأخرى، تقوم قاذفة لانشر X بتحويل الاندرويد إلى ايفون X بالكامل. هذا يعني أن واجهة Android الخاصة بك ستبدو وكأنها iOS 13. على الرغم من أن iOS 13 قد يبدو قديماً، إلا أنه لا يزال يوفر تجربة جديدة وسلسة وأنيقة لمستخدميه.

الأهم من ذلك ، أن تطبيق اللانشر هذا خفيف الحجم ويستحوذ على مساحة تخزين تبلغ 8 ميغابايت فقط. ويمنحك تماما الشعورا بنظام iOS بين يديك. جنبا إلى جنب مع الواجهة ، فإنه يغير أيضا وظائف وعمليات جهازك ، مما يعزز تجربة المستخدم ويزودهم بشعور أكثر واقعية وشبه كبير بـ iOS.

تحميل الان

4. قاذفة iPhone

تحويل نظام الاندرويد إلى ايفون بالكامل

Launcher iPhone هو تطبيق الكل في واحد. إذا كنت تبحث تثبيت نظام ايفون على الأندرويد بالكامل، فهذا هو طلبك لأنه يحول كل هاتفك الاندرويد إلى iPhone. إنه يغير تماما شاشتك الرئيسية وشريط الإشعارات وشاشة القفل ومركز التحكم واللمس المساعد في نمط iOS. وهذا ليس كل شيء. يمكنك حتى استخدام ميزة البحث الذكي عن طريق التمرير لأسفل في أي مكان على الشاشة كما هو الحال مع ايفون.

حتى تأثيرات الانتقال تبدو حقيقية لدرجة أنه يكاد يكون من المستحيل تحديد أنك تستخدم بالفعل جهاز Android بمجرد النظر إلى الشاشة. وبما أنه يوفر أيضا تخصيصات أخرى، يمكننا تزيين الشاشة بأي طريقة تريدها. التطبيق يمتلك أكثر من 10 + مليون عملية تنزيل ولديه تصنيف 4.5 نجوم.

تحميل الان

5. قاذفة iOS16 – iLauncher

تحويل نظام الاندرويد إلى ايفون بالكامل

يجعل iLauncher جهاز Android الخاص بك يبدو أشبه ب iPhone 13. الواجهة والعمليات متطابقة إلى حد كبير. علاوة على ذلك ، فإنه يجعل الإشعارات متاحة على مركز التحكم كما هو الحال على أجهزة iPhone.

ومع ذلك ، فإن الجزء الأكثر إثارة هو أنه يعتني أيضا ببعض التفاصيل الصغيرة جدا مثل جلب زوايا شاشة مستديرة لجعلها تبدو متشابهة مع ايفون ، بالإضافة للخلفيات المستوحاة من Apple.

تحميل الان

في الختام:

هناك العديد من العوامل التي قد لا تسمح لك بالحصول على iPhone. ومع ذلك ، إذا كنت تحب تنزيل نظام ايفون للاندرويد ، فلن تضطر بالضرورة إلى التخلي عن نظام اندرويد. ستمنحك قاذفات iOS الرائعة هذه الفرصة لتجربة الشعور بإمساك هاتف iOS على جهاز Android الخاص بك. كل هذه القاذفات لديها شيء جديد وتحديثات مستمرة للحصول على أفضل تجربة تحويل الاندرويد الى ايفون.

أما إذا كانت لديك أي أفكار حول افضل لانشر تنزيل نظام ايفون للاندرويد، فلا تتردد في إضافة تعليق في نهاية المقال أدناه.

زر الذهاب إلى الأعلى