مراقبة الواتساب
ألعاب

تنزيل افضل لعبة ملاكمة حقيقية لهواتف الاندرويد 2022

الملاكمة هي رياضة تحظى بشعبية كبيرة في عالم ألعاب الفيديو ، لذلك لا يمكنك تفويت لعبة ملاكمة حقيقية من ضمن مجموعة ممتازة ومتنوعة من هذه الالعاب على هواتف الاندرويد، لذلك جمعنا لكم قائمة بأفضل 6 العاب ملاكمة تلبي كافة الأذواق للكبار والصغار وتعمل كلها على هواتف اندرويد مجاناً.

Real Boxing 2

التوصية الأولى ضمن سلسلة لعب ملاكمه هي لعبة الملاكمة Real Boxing 2 لنظام Android هي الأفضل لعشاق الرياضة. تحتوي على رسومات واقعية جداً ، ويسمح لك بمواجهة نجوم وأبطال تاريخ الرياضة في معارك لا تصدق ويمكنك القول أنه من ضمن أفضل العاب ملاكمة حقيقية الأجواء. يمكنك اللعب في وضع اللاعبين المتعددين ضد مقاتلين آخرين حول العالم  عبر الانترنت ، والمشاركة في البطولات .

العاب ملاكمة حقيقية

تطبيق الواتس اب

طورت Electronic Arts هذه اللعبة من محرك Unreal Engine 4 ، وهذا هو السبب في أنها واحدة من أكثر الألعاب إثارة للدهشة بصرياً على الهواتف المحمولة. تعلم الجمع بين الهجمات المختلفة. تدرب في أوضاع قتال مختلفة وقم بتخصيص مقاتلك لكسب مكان في قاعة المشاهير إلى جانب المقاتلين الأكثر شهرة في تاريخ الرياضة.

|تنزيل اللعبة من المتجر|


Big Shot Boxing

لعبة ملاكمة بأسلوب رسوم متحركة. الهدف النهائي هو الوصول إلى مكان في قاعة مشاهير الملاكمة ، لذلك سيكون عليك القتال بجد للوصول إلى القمة. اختر مقاتلا ، وابحث عن مدربك وابدأ في تطوير المهارات المختلفة لتصبح أفضل ملاكم

لعبة ملاكمة

يمكنك تنفيذ ثلاثة أنواع مختلفة من الهجمات القتالية: المتقاطعة والضربة القاضية والمهاجمة العلوية. اجمع بين التقنيات لضرب خصمك وتحسين معركتك من خلال ارتداء الأحذية والقفازات والسراويل القصيرة. يحتوي Big Shot Boxing أيضا على جوائز و وفتح الصندوق لتحفيزك على الاستمرار في التحسن.

|تنزيل اللعبة من المتجر|


Real Steel Boxing Champions

هي لعبه ملاكمه مستقبلية من الملاكمة ، حيث نقاتل مع الروبوتات المعدلة. هناك أكثر من 1500 قطعة للجمع بين الذراعين والساقين والجذع واليدين. قم ببناء الروبوت الخاص بك وقاتل ضد أبطال الحديديين بأسماء ملفتة للنظر مثل Midas و Zeus و Atom Prime.

لعب ملاكمه

كن أفضل مقاتل في مملكة الروبوتات واستمتع بوضع التدريب غير المحدود لفتح تقنيات ومجموعات جديدة. سيزيد المستوى صعوبة مع التقدم ، حيث تستمر في القتال للحصول على أفضل القطع وتصميم أفضل روبوت لديك كل ما زاد تقدمك في اللعبة.

|تنزيل اللعبة من المتجر|


Boxing Star

في هذه اللعبة ، التي تجري في وضع قصة كرتونية مع رسومات ثلاثية الأبعاد ، سنقوم بتحسين مقاتلنا بينما نسعى إلى جعل مكان لأنفسنا في تاريخ الرياضة و العاب الملاكمة. ممارسة الضربات الخاصة واللكمات الضخمة واللكمات القاضية؛ المشاركة في الدوري ضد اللاعبين عبر الإنترنت أو الانضمام إلى نادي القتال لإكمال المهام اليومية والأسبوعية.

العاب ملاكمة حقيقية

Boxing Star هي لعبة مسلية حيث تسير الملاكمة والمرح جنبا إلى جنب. الرسومات لها رونق خاص، وهي مثالية لأولئك الذين يبحثون عن لعبة حماسية ولكنها ودية حتى في رياضة القتال.

|تنزيل اللعبة من المتجر|


Boxing Gym Story

اللعبة من تطوير فريق  KairoSoft بفضل رسوماته الموقع الرائعة وخيارات التخصيص المتعددة لمكان اللعب، ندعوك لإنشاء صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك وملعب الملاكمة.

تنزيل العاب ملاكمة

هي ليست لعبة ملاكمة فحسب ، بل تتيح لك أيضا إنشاء مساحة خاصة بك للملاكمة. ويشمل المقاهي والحمامات والصالات الرياضية. وبالطبع ، إمكانية تخصيص الإعلانات المختلفة التي ستجعل مقاتليك مشهورين. ركز المدربون على السرعة أو البراعة أو القوة الهجومية. كل قصة في Boxing Gym Story مختلفة بحسب السيناريو المحتمل.

|تنزيل اللعبة من المتجر|


Punch Boxing 3D

إذا كنت تريد أن تصبح ملك الملاكمة ، فإن Punch Boxing 3D هي اللعبة التي لا يمكنك إلا تثبيتها على هاتفك المحمول.

العاب ملاكمة ومصارعة

تحتوي اللعبة على رسومي ثلاثية الأبعاد واقعية للغاية مع خيارات التخصيص الضخمة. يمكنك التحكم بمدى الصعوبة والجمع بين أنواع مختلفة من اللكمات وتقنيات الملاكمة للتحرك في الحلبة وهزيمة جميع منافسيك.

هناك أكثر من 130 عنصرا لتخصيص وتعديل إحصائيات الملاكم الخاص بك. 30 مقاتلا للهزيمة ومستوى رسومي عالي.

|تنزيل اللعبة من المتجر|

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى