شروحاتمواقع

موقع صنع صور NFT مجانا وبيعها بآلاف الدولارات بدون خبرة رسم nft

موقع صنع nft غير محدودة جديدة بسهولة لربح المال من بيع الصور

رسم nft أو صنع nft وبيعها هو أحد صيحات العمل عبر الانترنت الجديدة والتي تدر الكثير من المال للمستثمرين. أصبحت الرموز الغير قابلة للاسترداد حديث العديد من النشرات الإخبارية، عند الحديث عن صنع nft غالباً ما تسمع عن بيع مقطوعة موسيقية او تغريدة على تويتر او مقطع فيديو أو صورة فنية بمبالغ هائلة تصل أحياناً إلى ملايين الدولارات، لكن هل فكرت كيف تدخل هذا المجال وتربح منه كما يفعل الكثير؟. بالرغم من ذلك هناك العديد من الأشخاص لم يفهموا أو يعرفوا ما هو مصطلح NFT وماهي الفائدة منه، وكيف يربح الأشخاص هذه المبالغ الضخمة من بيع NFT؟ لذلك كرسنا هذه المقالة للإجابة عن هذه التساؤلات. بالإضافة لشرح طريقة مهمة يمكنك استخدامها لصنع صور NFT مجاناً فتابع الشرح حتى النهاية.

ما هي الـ NFT صنع nft؟

لمن لم يعرف ماهو الرمز الغير قابل للإسترداد هو اختصار لـ non-fungible tokens، لكن وكما يتضح إن جملة “غير قابلة للاستبدال” مبهمة بعض الشيء وغير مفهومة، فهي تعني باختصار أنها فريدة ولا يمكن استبدالها بشيء آخر، على سبيل المثال، فإن العملات الرقمية مثل عملة ايثيريوم او البيتكوين قابلة للاستبدال، حيث يمكن استبدال عملة واحدة بأخرى مثلها لها نفس القيمة، لكن بالنسبة لـ NFT فإنها أصول رقمية كل منها له قيمة مختلفة لا يمكن استبدالها بأصول أخرى.

قد يهمك أيضاً: أفضل 7 محافظ البيتكوين للأندرويد مقارنة ونصائح مهمة

كيف تبيع NFT ؟

كيفية الربح من NFT ببساطة تقوم على بيع هذه الرموز ضمن متاجر رقمية لبيع رموز NFT وهناك العديد من المنصات التي تقدم خدمة بيع NFT لكن أشهرها والأكثر موثوقية هي منصة OpenSea وطريقة فتح حساب واستخدامها سهلة والخطوات كالتالي:

opensea شرح كيف تبيع صورة على OpenSea ؟

  1. افتح حساب جديد على OpenSea.
  2. اربط حسابك بمحفظة الكترونية مثل metamask.
  3. اختر رمز NFT الذي ترغب ببيعه (تابع المقالة لتعرف كيف تصنع NFT مجانا).
  4. حدد سعر عملة nft الرمز الخاص بك مقابل البيتكوين بحسب القيمة التي ترغب بها.
  5. انتظر أحد المشترين ليشتروا الرمز منك.

قد يهمك أيضاً: كيف تشتري بيتكوين بالفيزا والماستر كارد في الدول العربية

كيفية صنع nft رسم nft مجانا؟ 

كما هو عنوان المقالة سوف نقدم لك طريقة سهلة جداً للقيام بإنشاء رمز NFT بسهولة بالغة حتى لو كنت لا تعرف في التصميم أو لا تمتلك أي شيء يمكنك بيعه على NFT يمكنك ببساطة إنشاء صور NFT صنع nft من خلال موقع وأداة جديد اون لاين تسمح لك بإنشاء صور غير محدودة وحصرية لك ويمكنك استخدامها وبيعها على منصات شهيرة مثل موقع nft OpenSea.

صنع nft

من خلال موقع avamake.com يمكنك صنع Avatar شخصية أفتار خاصة بك وببساطة بالغة مجاناً، يمكنك تحميل التصميم بصيغة PNG او بصيغة SVG مفتوحة المصدر، وهو السبب في أن هذه النماذج يمكنك استخدامها كرمز NFT خاص بك وبيعها (يمكنك إن أحببت تعديلها بشكل أكبر على برنامج illustrator) او ترك الصورة كما هي فهذا يرجع لك. طريقة عمل الموقع بسيطة جداً وكل ما عليك فعله هو اختيار نوع الشخصية والتلاعب بالألوان وشكل ملامح الشخصية حتى تشكّل صورة فريدة يمكنك استخدامها كرمز NFT فريد.

يمتلك موقع صنع nft خصائص وأدوات فريدة ويتم تقديم AvaMaker كأداة جديدة عبر الإنترنت تساعد في إنشاء الصورة الرمزية الكرتونية الخاصة بنا ، حيث يمكن إنشاء الآلاف من الصور الرمزية المختلفة بمجرد النقر فوق الزر “عشوائي” الظاهر على شكل قوس ملتف.

رسم nft

في القائمة الجانبية ستجد العديد من التغيرات على الشخصية التي يمكنك تطبيقها بمجرد النقر على النموذج وستلاحظ أنك صنعت صورة خاصة بك ببعض النقرات فقط يمكنك تصميم أفتار مميز، يمكنك اختيار شكل الوجه وشكل العينين والأنف والحاجبين والملابس الخ…

رسم nft

بالإضافة لانتقاء اللون من خالط الألوان المدمج في الموقع وكل هذا يحدث اونلاين دون الحاجة لتثبيت أي شيء في جهازك، كما أن الأداة تعمل على كل الأجهزة ويمكنك صنع NFT بالهاتف او الكمبيوتر.

رابط الموقع: avamake

كانت هذه الطريقة التي يمكنك من خلالها انتاج صور أفتار NFT غير قابلة للاستبدال مجانا. أرجو أن تكون الطريقة مفيدة لك وقد عرفت كيف تصنع مجموعة كاملة من NFT خاصة بك. وإضافتها على opensea و إنشاء عدة نماذج لشخصيتك وعرضها بسعر مناسب وكل ما عليك فعله الان هو الانتظار حتى شخصًا ما يشتريها منك اذا أعجب بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى