ألعاب

أفضل 3 لعبة تشبه كلاش اوف كلانس للاندرويد بدون نت

clash of clans offline

لعبة تشبه كلاش اوف كلانس للاندرويد بدون نت clash of clans offline. تعتبر الالعاب الاستراتيجية وخاصة لعبة كلاش اوف كلانس من أكثر الألعاب الاستراتيجية نجاحاً، تقوم فكرة لعبة كلاش أوف كلانس على السماح للاعبيها بإنشاء عالمهم الخاص، حيث يقوم اللاعب بالمهمات العسكرية كتدريب الجنود وصنع الجرعات عبر معامل خاصة، ومهاجمة اللاعبين الآخرين للحصول على الذهب واكسير الظلام، في حين يستطيعون بناء أنظمة الدفاع وأنظمة الهجوم، يمكن للاعبين أيضاً استخدام خاصية الدردشة المحملة في اللعبة والتواصل أثناء اللعب، وكذلك استدعاء الدعم من أصدقائهم وأقربائهم.

لكن ماذا لو كنت تفضل لعب لعبة كلاش بدون نت؟

للأسف اللعبة الرسمية من كلاش اوف كلانس لا تدعم اللعب الفردي بدون انترنت، لكن الخبر السعيد أن هناك بعض الألعاب المشابهة لها بدون انترنت ولن تحتاج إلى تنزيل ألعاب كلاش اوف كلانس معدلة أو مهكرة من مصادر غير معروفة. جمعنا في هذه المقالة قائمة العاب على نفس فكرة كلاش اوف كلانس، لكن دون الحاجة للانترنت ومتوفرة في google play. وهذا هو محور هذه المقالة والهدف الرئيسي لنشر هذه المقالة هو الحصول على أفضل العاب تشبه كلاش رويال بدون نت.

العاب تشبه كلاش اوف كلانس بدون نت

جمعنا لكم في هذه المقالة أفضل 3 لعبه تشبه كلاش بدون نت يمكنك لعبها بشكل منفرد دون الحاجة للاتصال بالانترنت. سواء كان ذلك في وقت الفراغ أو في رحلة بعيداً عن تغطية الانترنت يمكنك دائما لعب العاب تشبه كلاش اوف كلانس بدون نت وبدون القلق من توفر الانترنت من أجل بعض التسلية.

قد يهمك أيضاً:

مخيم موكتي mukti camp

تقوم فكرة هذه اللعبة على حرب بنغلادش عام 1971, ولكن سبب وضعنا في هذه القائمة هو التشابه الكبير بينها وبين لعبة كلاش أو كلانس من نواحي متعددة مثل طريقة اللعب والبناء وتجهيز القرية الخاصة بك بالإضافة إلى تسليح جيشك وجمع الموارد والصور الملونة المشابهة للعبة clash of clans لكن هذه المرة بدون نت.

لعبة تشبه كلاش اوف كلانس للاندرويد بدون نت

اللعبة مجانية تماماً وحاصلة على اكثر من 500 الف تحميل ويمكنك تحميلها مجاناً وتجربتها على هاتفك الأندرويد.

|تحميل اللعبة|


Plants vs Zombies 2

الزومبي في مواجهة النباتات هي أحد الألعاب التي ستعشقها لمجرد لعب المرحلة الاولى فقط وصدقني لن تتركها حتى تختمها، فهي لعبة إدمانية بامتياز. هي لعبة دفاعية تم إنشاؤها ونشرها بواسطة شركة بوب كاب. من خلالها يضع اللاعبون أنواعاً مختلفة من النباتات ولكل نبتة قوة دفاعية مختلفةـ وباستخدام مهاراتهم الفريدة من نوعها يمكن مهاجمة الزومبي، بالقرب من المنزل حتى يتمكن الاعب من منع مجموعة من الزومبي من الوصول إلى الحصن أو المنزل.

تحميل لعبة clash of clans بدون نت

اللعبة لا تحتاج أي اتصال بالانترنت ويمكنك لعبها وتحميلها مجاناً، تمتلك لعبة Plants vs Zombies 2 أكثر من 100 مليون تحميل وتقيم ممتاز 4.4 نجوم في متجر google play.

|تحميل اللعبة|


Clash of Titans: Offline Game

اللعبة الأخيرة في هذه القائمة من أحد أكثر الألعاب الاستراتيجية المخصصة لتحصل على المتعة ومن دون الحاجة للانترنت، فهي مخصصة لأن تكون بدون انترنت لكن مع نفس خطوات العاب كلاش بدون نت مثل الحصول على الأحجار الكريمة المجانية ، والموارد المجانية بالإضافة لتحسينات أخرى مثل وقت الإنشاء الأسرع بمقدار 8 مرات – لا حاجة للإنترنت من أجل اللعب.
العاب كلاش بدون نت
قصة اللعبة هو أنت الآن أصبحت قائد القاعدة الأخيرة للبشر ، وأنت أمل آخر رجل توكل إليه مهمة تدمير الجبابرة وإنقاذ البشرية من الهلاك، اللعبة مجانية ومتوفرة على متجر جوجل بلاي مجاناً، وحاصلة على تقييم 4.2.

|تحميل اللعبة|

كانت هذه أفضل ثلاثة لعبة تشبه كلاش اوف كلانس للاندرويد بدون نت احببنا أن نشاركها معك، إذا كان لديك العاب تشبه كلاش رويال بدون نت تعرفها او تعرف طريقة أخرى من أجل تنزيل لعبة كلاش بدون نت وتريد أن تشاركها معنا يمكنك تدوين تعليق قي نهاية المقال وسنكون سعداء بمشاركتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى