تطبيقات

طريقة الكتابة في الواتس اب بالالوان بـ 3 طرق مختلفة

3 برنامج تغيير لون الكتابة في الواتس اب

طريقة الكتابة في الواتس اب بالالوان. يعتبر تطبيق الواتساب أحد أكثر تطبيقات التواصل استخداماً نظراً لسهولته والانتشار الواسع الذي حققة التطبيق. سنتكلم في هذا المقال عن طريقة الكتابة بالالوان في الواتس اب باستخدام حروف ملونة، نظراً لأن الضبط الإفتراضي في الواتس اب فقط يمكّنك من تخصيص النص بخيارات محدودة.

طريقة الكتابة في الواتس اب بالالوان
طريقة الكتابة في الواتس اب بالالوان

لذلك سنقدم لك في هذا الشرح طريقة الكتابة في الواتس اب بالالوان من خلال 3 خيارات مختلفة في سبيل تلوين الكتابة في الواتس اب من خلال أفضل 3 برنامج تغيير لون الكتابة لألوان متعددة منها اللون الأزرق، تدعم هذه التطبيقات زخرفة الكتابة في الواتس اب و تلوين الأحرف ضمن تطبيق الواتساب الخاص بك. لحسن الحظ هناك العديد من التطبيقات المجانية التي تسمح لك بإضافة مميزات إضافية لهاتفك ومنها ميزة تلوين النص في المحادثة على واتساب، لذلك إذا كنت ترغب بإضافة لمسة خاصة على محادثة واتساب فأنت في المقال الصحيح حول طريقة الكتابة في الواتس اب بالالوان.

قد يهمك أيضاً: أسهل طريقة لـ زخرفة الكتابة بالواتس اب خط عربي مزخرف للواتساب

طريقة الكتابة في الواتس اب بالالوان

تطبيق BlueWords

تطبيقنا الأول في هذه القائمة من اسمه يظهر أنه يحول النص الذي تكتبه إلى اللون الأزرق وهذه الميزة الرئيسية بالفعل وممكنة من خلال أول خيار ستشاهده ضمن التطبيق المسمى “Blue Letters”.

يمنحك التطبيق ميزة أخرى وهي الكتابة باللون الأبيض على خلفية سوداء من خلال اختيار أحد الخطين “Dark Round Letters” و “Dark Square Letters”. كل ما عليك القيام به هو انتقاء الخط المناسب وكتابة النص المطلوب ثم مشاركته ضمن محادثة الواتساب. التطبيق مجاني تماماً ومتوفر على google play لكن مع وجود الإعلانات المضمنة في التطبيق.

|تحميل التطبيق|

تطبيق Stylish Text

التطبيق الثاني مهمته أيضاً تجميل الخط في الواتساب. متوفر مجاناً في متجر التطبيقات وبعد تثبيته في هاتفك سيمكنك انتقاء العديد من الخطوط المميزة، وهناك كتالوج متكامل لأنواع متعددة من الخطوط المثيرة للإهتمام.

من أجل تلوين النص في واتساب للون الأزرق من خلال تطبيق Stylish Text فقط ادخل التطبيق وادخل النص في الحقل المسمى “اكتب هنا” واختر نوع الخط رقم 5 من الكتالوج وهو خط له حواف زرقاء وممتلئ باللون الأبيض، بعد اختبار الخط انقر على ايقونة واتساب للمشاركة ولإرسال النص المعدل لصديقك.

|تحميل التطبيق|

قد يهمك أيضاً: خدعة سرية للكتابة بالعكس بالمقلوب في الواتساب أبهر أصدقائك

تطبيق Fonts

التطبيق الأخير في هذه القائمة هو الآخر مخصص لتحسين الخطوط المتوفرة في الواتساب ويتضمن كتالوج خطوط رائعة فيها عشرات الخيارات المتاحة، على الرغم من أن المقالة تتحدث عن تلوين النص في الوتساب وهناك خط واحد فقط باللون الأزرق وكل ما عليك فعله لاستخدام تلوين النص باللون الأزرق على واتساب هو الانتقال إلى مربع كتابة النص “Your Text Here” بعد كتابة نصك الخاص ستشاهد مباشرة كيف سيبدو ضمن المحادثة، ما عليك الآن سوى النقر فوق الزر الموجود على يمين المصدر لنسخ النص أو مشاركته عبر واتساب .

يقدم التطبيق لنا أيضًا خيارًا آخر لكتابة الحروف بألوان في واتساب . إنه من خلال إحدى علامات التبويب الموجودة في الأسفل ، والتي تحتوي على الحرف A ورمز القلم. هنا يمكننا كتابة نص واختيار اللون الذي نريده. ومع ذلك ، في هذه الحالة ، ما تم إنشاؤه هو صورة يظهر فيها النص الذي قمت بكتابته.

|تحميل التطبيق|

كما تلاحظ ، فإن خيارات الكتابة بأحرف ملونة على واتساب محدودة في الوقت الحالي. ومع ذلك ، من المثير للاهتمام أن تكون طريقة الكتابة في الواتس اب بالالوان ممكنة مع هذه التطبيقات المجانية لتخصيص النص وإعطاء محادثاتنا جمالية أكبر، ربما في الأيام القادمة سيقدم واتساب مميزات أكبر من أجل دعم تلوين الخط لكن في الوقت الحالي سنحتاج الإعتماد على تطبيقات من طرف ثالث، أخبرنا في التعليقات أي التطبيقات أعجبك أكثر.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى