مراقبة الواتساب
خدمات

إرسال رسائل مجانية من النت الى الموبايل بدون اظهار الرقم 2022

أفضل مواقع وتطبيقات إرسال رسائل SMS مجانا شغالة 2022

إرسال رسائل مجانية من النت الى الموبايل بدون اظهار الرقم هي خدمة متوفرة منذ زمن بعيد، لكن ليست كل الخدمات تعمل إلى الآن. بسبب ظهور العديد من برامج التواصل عبر الانترنت مثل WhatsApp و Telegram و Signal وغيرها أصبح استخدام الرسائل النصية قليل نوعاُ ما.

على الرغم من قلة استخدامها نسبياً ، إلا أن الرسائل النصية لا تزال موجودة ، لدرجة أنه يمكنك تلقي العديد من الرسائل النصية sms بشكل يومي، ولكن أيضا إرسالها يتطلب صرف النقود من رصيدك بعكس الرسائل النصية على واتساب.

لذلك سنوضح لك كيفية ارسال رسائل مجانية يوميا بشكل مجهول دون الحاجة لإنفاق الأموال باستخدام مواقع مازالت تعمل إلى الآن.

تطبيق الواتس اب

هل هناك موقع ارسال رسائل مجانا يعمل؟ على الرغم من مرور وقت طويل على هذه الخدمات، إلا أن بعضها لا يزال يعمل من اليوم الأول إلى حد اللحظة، بالفعل أغلب هذه المواقع اضطر إلى الإغلاق. لكن حاليا لديك الكثير من المواقع التي تعد بإرسال الرسائل القصيرة بشكل مجهول، لذلك قمنا بتجربة المواقع التي تقول أنها توفر خدمة إرسال راسائل نصية مجاناً وقدمنا لكم المواقع الشغالة فقط في هذه المقالة.

كما أضفنا لكم في هذه المقالة تطبيق إرسال رسائل sms مجانا من النت ، كل ذلك دون إظهار رقم الهاتف ، أو إظهار رقم عشوائي مجهول، وليس رقم المرسل. قد يكون من الجيد استخدام رقم وهمي إذا أردنا التواصل مع شخص ما وليس لدينا في تلك اللحظة رصيد في الهاتف أو كنت تواجه مشاكل في التغطية، كما أنه يمكنك استخدام الطريقة من الكمبيوتر مباشرة من دون هاتف محمول.

أفضل موقع ارسال رسائل مجانا 2022

موقع open text online

إرسال رسائل مجانية من النت الى الموبايل بدون اظهار الرقم

على الرغم من كونه موقع إرسال رسائل sms مجانا بسيط جداً ويحتوي على صفحة واحدة ، فإن Open Texting Online يعطي ما يطلبه المستخدم ، وهي خدمة إرسال الرسائل بشكل مجهول ، لأنها لا تتطلب أي بيانات. اختر البلد الذي تريد الإرسال إليه وملئ حقول الرقم والمشغل المتاح وحقل الرسالة.

ليس لها حد عند الكتابة ، على الرغم من أن تجاوز 160 حرفا سيجعل المستخدم الذي يتلقى الرسالة يصل إليه المحتوى في جزأين أو أكثر ، لذلك يجب تلخيص رسالتك. Open Texting Online هي واحدة من الأدوات التي تعمل عادة في جميع البلدان التي تختارها، بما في ذلك البلدان العربية.

موقع send sms now

برنامج إرسال رسائل من رقم وهمي

هو موقع رسائل مجانية موجود على الإنترنت منذ سنوات عديدة ، لتتمكن من إرسال الرسائل القصيرة بشكل مجهول تحتاج إلى التسجيل فيه ، لتتمكن بعد ذلك من متابعة إرسال الرسائل النصية بسهولة ، وإرسال الرسائل. لا يتطلب الأمر الكثير من الوقت ، أكمل حقول التسجيل وانقر على الرابط الذي سيتم إرساله إليك لتشغيل الحساب بالفعل.

الشيء السلبي هو أن البلدان العربية غير مدعومة، على الرغم من أنك إذا كنت متواجد في بلدان أوروبا وأمريكا فيمكنك استخدامه.

إذا كنت بحاجة لخدمة موقع ارسال رسائل مجانية في أي يوم. هذا الموقع يوفر لك 130 حرفا فقط للكتابة ، لذلك يجب أن تكون موجزا قدر الإمكان إذا كنت تريد أن تصل الرسالة بالكامل.

أفضل تطبيق إرسال رسائل sms مجانا من النت 2022

تطبيق Text Me

تطبيق إرسال رسائل بدون رقم
تطبيق إرسال رسائل بدون رقم

إنه تطبيق متاح لنظامي Android و iOS ، وعادة ما يرسل رسائل نصية إلى أي هاتف في الدول العربية، بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك Text Me خيار الاتصال بالأشخاص الذين تريدهم دون أي تكلفة ، لذلك ما عليك سوى طلب الرقم والانتظار حتى يتم الاتصال.

تطبيق Twin Chat

تطبيق إرسال رسائل بدون رقم
تطبيق إرسال رسائل بدون رقم

يسمح لك بإرسال رسائل نصية إلى أي مكان في العالم ، كما أنه سهل الاستخدام والأفضل ، لديك عدد لا بأس به من الرسائل القصيرة لإرسالها يوميا. التطبيق مجاني تماماً لكن مقابل وجود الإعلانات ضمن التطبيق.

Twin Chat برنامج إرسال رسائل من رقم وهمي وهو متاح على هواتف Android. بالإضافة إلى إرسال رسائل نصية مجانية مع Twin ، يمكنك إرسال الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وجميع أنواع ملفات الوسائط المتعددة إلى مستخدمين آخرين مجاناً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى