شروحات

شرح طريقة مشاهدة حالة الواتس اب دون علم صاحبها 2022.

مشاهدة حالة الواتس اب دون علم صاحبها. سنشرح في درس اليوم عن سؤال شائع جداً عند مستخدمي تطبيق التواصل الاجتماعي واتساب وهو، طريقة مشاهدة حالة الواتس اب من دون علم صاحبها على هواتف الايفون والاندرويد.

عند متابعة هذه المقالة بالتأكيد ستكون قادراً على مشاهدة ستاتس أو حالات الواتساب على جوالك الخاص لجميع أصدقائك على الواتساب وجهات الاتصال المسجلة في هاتفك من دون علم صاحبها. من خلال طرف بسيطو جداً وسهلة التطبيق.

في شرح اليوم لن تحتاج إلى تثبيت أي برامج خارجية أو تطبيقات من طرف ثالث، من داخل متجر بلاي أو من خارجه وكل هذا يتم من خلال إعداد هاتفك نفسه. من خلال إعدادات تطبيق ماسنجر و الواتس اب يمكنك مشاهدة الحالة من دون معرفة صاحبها.

ما هي حالات واتساب؟

قبل البداية بالشرح. لمن لا يعرف ماهي حالات واتساب وباختصار شديد هي الخاصية التي اتاحها واتساب على التطبيق الخاص بهم والتي تشابه الميزة المتوفرة في تطبيق سناب شات والتي تعتبر منسوخة منها.

ببساطة يمكنك استخدام الصور ومقاطع الفيديو الموجودة في هاتفك، أو من خلال التقاط مباشر من خلال عدسة الكاميرا الخاصة بهاتفك لحدث معين وإضافة عليه بعض الرسومات والكتابة الخاصة ، كما يمكنك إضافة الأيموشنات على فيديوهات قصيرة أو لقطات مصورة.

عندما أتاحت شركة ميتا المالكة للواتساب هذه الميزة قامت بتزويدها بميزات إضافية مثل معرفة من شاهد حالتي على الواتساب والتي يمكن من خلالها معرفة ناشر الحالة عدد الأشخاص وأسماء من شاهد حالته على الواتساب.

بالطبع هناك مستخدمون يفضلون الخصوصية ولا يرغبون بمشاهدة الحالات بعلم صاحبها. لذلك إذا كنت تبحث عن أسهل الطرق لمشاهدة حالات الواتساب من دون علم صاحبها فهذه المقالة ستشرح لك طريقة مشاهدة الحالة على الواتساب للاندرويد والايفون.

تطبيق Status, Sticker Saver

سنبدأ أولا بشرح تطبيق حفظ حالات الواتس اب. وبالتحديد تطبيق “Status, Sticker Saver” والذي يمكنك من مشاهدة حالة الواتساب المخفية بدون دخول الواتس اب وتحميلها (بدون فتح برنامج الواتس اب).

طريقة رؤية حالة الواتس بدون الدخول

هذا التطبيق مجاني تماماً ويمكنك تحميله من متجر GooglePlay مجاناً. حمل التطبيق حفظ حالات الواتس اب وقم بتشغيله على هاتفك، ثم اختر التطبيق هل هو  WhatsApp أو واتساب الأعمال.

مشاهدة حالة الواتساب

ستظهر تحديثات الحالات الجديدة “Statuses” على الفور ستظهر معك جميع حالات الأصدقاء في تطبيق واتس اب.

تحميل التطبيق: من هنا

مشاهدة حالة الواتس اب دون علم صاحبها بدون برامج.

اذا كنت تمتلك هاتف محمول بنظام اندرويد أو ايفون اتبع فقط هذه الخطوات التالية:

لتشاهد حالات الواتس اب بدون برامج. افتح واتساب ، وانقر على زر القائمة العلوية المرموز لها بـ “ثلاث نقاط“، ثم انقر على خيار الإعدادات، ثم انقر على خيار “الحساب” كما هو واضح في اللقطة التوضيحية التالية.

ستجد العديد من الخيارات. ما نحتاجه هو خيار “الخصوصية” فقط ادخل الان إلى خيارات خصوصية حسابك وابحث عن “مؤشرات قراءة الرسائل“. أوقف تفعيل هذا الخيار في حسابك لتتمكن من متابعة حالات الواتساب من دون علم صاحبها.

بعد تطبيق الخطوات أعلاه لن يعرف أي صديق أنك شاهدت حالته على الواتساب ببساطة. الان إذا كنت ترغب للعودة للضبط الإفتراضية يمكنك تطبيق نفس الخطوات ثم إعادة تفعيل خيار مؤشرات القراءة للرسائل.

طريقة رؤية حالة الواتس بدون الدخول للواتساب.

هناك خدعة يمكنك من خلالها مشاهدة حالة الواتساب من دون أن تدخل للتطبيق أو بمعنى آخر من دون دخول حسابك في واتساب من خلال تطبيق حفظ حالات واتساب تنزيل حالات واتس اب. يمكنك متابعة المقالة السابقة لمزيد من المعلومات

في الشرح السابق أعلاه هناك طرق لمعرفة من شاف الستوري وهو عامل إخفاء. ويمكنك التوسع في مقالة سابقة حول معرفة حالات الواتساب وحفظها في هاتفك من دون معرفة صاحبها أنك شاهدت الحالة المستخدمة من دون فتح الحالة في الواتساب وبهذا يمكنك الاطلاع على كل حالات واتساب أصدقائك من دون أن يعرفوا وبسرية تامة. أرجو أن تكون الطرق المذكورة في الشرح مفيدة لك. أخبرنا بذلك في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى