مراقبة الواتساب
تطبيقات

افضل 5 برنامج لتغيير الخط للاندرويد | تحميل خطوط عربية للاندرويد

العثور على برنامج لتغيير الخط  للهاتف بنظام الاندرويد جداً مهم لكل شخص أنيق ويبحث دائماً عن التميز والتغيير، قد تبدو الخطوط الافتراضية للاندرويد كافية لفئة من المستخدمين، لكن لفئة أخرى يعتبر تغيير شكل الخط للاندرويد حاجة ضرورية. إذا وصلت لهذه المقالة فأنت بالتأكيد من الأشخاص الذين يتمتعون بنظرة جمالية وتحب التغيير. لذلك كتبنا هذه المقالة خصيصاً لك.

ظهرت في الفترة الأخيرة العديد من التطبيقات المميزة من أجل تغيير شكل الخط للاندرويد وبالفعل هذه التطبيقات التي سنجمعها في هذه المقالة هي أفضل التطبيقات المتوفرة في GooglePlay لهاتفك المحمول، منها تطبيقات تدعم تحميل خطوط عربية للاندرويد. لهذا الهدف إذا كنت تبحث عن أفضل تخصيصات الهاتف ليكون هاتفك على ذوقك الخاص فإن برامج خطوط اندوريد apk تعمل على أن تجلب لك مئات الخطوط الجاهزة للتحميل مباشرة على هاتفك.

إذا كنت مستعد للتغير. تابع هذه القائمة للحصول على  أفضل برامج تغيير الخطوط للاندرويد بدون روت.

تطبيق الواتس اب

iFont Experts Of Fonts برنامج لتغيير الخط للاندرويد بدون روت

iFont

iFont هو من أكثر البرامج شيوعاً على هواتف الاندرويد من أجل تثبيت خطوط جديدة على الهاتف انطلاقاً من PLAY STORE.

عند استخدامك لتطبيق iFont سيكون تعديل خط الاندرويد أمر في غاية السهولة.

يحتوي التطبيق على عدد ضخم من الخطوط الجميلة مع الكثير من المميزات الإضافية في مجال تخصيص خط الهاتف. ويمكنك تنزيل أغلب الخطوط المتوفرة مجاناً تماماً.

ما يجعل iFont تطبيق محبب هو أنه لا يحتاج إلى روت ويمكن تغيير الخط الخاص بالنظام وواجهة لانشر الهاتف بشكل كامل على كافة أجهزة الاندرويد مثل galaxy S3 و S4 و Note II دون الحاجة لكسر حماية الهاتف أو أعادة تشغيل الهاتف.

يمكنك من خلال iFont أيضاً تغيير حجم الخط للاندرويد دون الخروج من التطبيق، كما يوفر ميزة المعاينة الفعلية قبل تثبيت الخط على الهاتف من أجل التأكد من أن الخط مناسب لك.

رابط تحميل برنامج الخطوط ifont للاندرويد

[appbox googleplay com.kapp.ifont&hl=en&gl=US]

FontFix برنامج تغيير شكل خط الاندرويد

FontFix

التطبيق الثاني في هذه القائمة هو من التطبيقات الممتازة في مجال تغيير خط الاندرويد، هذا التطبيق يحتوي أيضاً على كم هائل من الخطوط تصل إلى 4300 خط بشكل مختلف. لذلك تأكد أنك ستجد طلبك من بين كل هذه الخطوط. وبنفس طريقة IFONT فإن FontFix يسمح لك بمعاينة الخط قبل استخدامه، كما يمكنك إنشاء نسخة احطياطية من الخطوط قبل التبديل من أجل استعادتها في أي وقت.

يعمل FontFix على دعم كامل للأجهزة التي تحتوي على FlipFonts (Samsung ، HTC Sense) . لا يتطلب أي صلاحيات روت ويعمل بدون روت.

رابط تحميل برنامج FontFix للاندرويد

HiFont – Cool Font Text Free برنامج تغيير خط الهاتف يدعم العربية

HiFont

اذا كنت تبحث عن برنامج خطوط عربية للاندرويد فهذا التطبيق موجه لك. HiFont يحتوي على أكثر من 4000 خط منها العريض والمائل والمزخرف ، بالإضافة إلى الخطوط الرسمية والخطوط المستخدمة في الصحف والقنوات التلفزيونية ويتوفر فيه خطوط باللغة العربية والانكليزية.

يمكنك تطبيق HiFont من تنزيل خطوط ملونة والتي تجلب لك خيارات رائعة، كما يمكنك تغيير أحجام الخط في الاندرويد بسهولة. HiFont يدعم تغيير خطوط النظام على هواتف Samsung دون إجراء رووت.

رابط تحميل تطبيق HiFont

Fontster برنامج تغيير خط الهاتف ( يتطلب روت)

photo 2022 06 06 00 54 40

قبل أن نتكلم عن Fontster وجب التنويه أن هذا التطبيق يحتاج روت فإذا كانت هاتفك غير مروت ولا تفكر في تجذيره فمرر للأسفل للتطبيق التالي.

عندما يكون هاتفك مجذر تختلف كل الأمور ويمكنك أن تبدل الخط على أي هاتف مهما كان نوعه، يمكن تبديل الخط الخاص بشريط الإشعارات وتغيير خط الساعة ولوحة المفاتيح و تغيير خط الكتابة في الهاتف وكل ما يخطر ببالك في الهاتف يمكن تبديل خطه باستخدام Fontster. يدعم أيضاً النسخ الإحطياطي ويمكنك تنزيل أكثر من 150 خط مدمج في داخل التطبيق، لكن كما ذكرنا هذا التطبيق يحتاج روت ليشتغل معك.

تحميل تطبيق Fontster للاندرويد

تطبيق Stylish Font (يدعم اللغة العربية)

photo 2022 06 06 00 55 25

التطبيق الأخير في هذه القائمة كما حال سابقيه من التطبيقات يمكنك من خلاله تبديل الخط في الهاتف بسهولة، لكن ما يميزه هو توفر خطوط فريدة ومزخرفة أكثر من باقي التطبيقات.

يحتوي Stylish Font على 50 خطًا مزخرفة بشكل جيد ومخصصة لهواتف Galaxy.

فإذا كان جهازك يدعم الخطوط المخصصة فإن تثبيت تطبيق FlipFont، يجعل تعديل خط الجلاكسي مهمة غاية بالسهولة دون حاجة الرووت.

تحميل Stylish Font على هواتف الاندرويد من المتجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى