مراقبة الواتساب
تطبيقات

أفضل 8 تطبيقات تغيير لون الشعر واختيار قصة الشعر المناسبة للاندرويد

برنامج تغيير لون الشعر للاندرويد برنامج تغيير قصة الشعر للاندرويد

اذا كنت ترغب بتغيير مظهرك أو الذهاب إلى حلاقك الخاص فعليك أولاً اتخاد القرار حول ماهي القصة المناسبة التي ترغب باختيارها. بالتأكيد أول ما ستفعله عند التفكير بتغيير المظهر هو اختيار القصة المناسبة ولون الشعر والملابس المناسبة حتى تبدو بكامل الأناقة. لذلك في مقالة اليوم سأعرفك على مجموعة تطبيقات تسهل عليك اختيار القصة المناسبة وتجربة لون الشعر وشكل الحلاقة قبل الذهاب إلى الحلاق بالفعل من خلال الذكاء الصناعي، يمكنك تجربة المظهر الذي ترغب بأن تقوم به قبل أن تتخذ القرار النهائي، لتعرف هل هذا الاختيار مناسب لك أم لا.

من خلال تطبيقات الواقع المعزز، يمكنك معرفة قصة الشعر التي تناسبك، على هواتف الاندرويد، لقد قمنا بتجميع أفضل 8 تطبيقات. كل واحد منهم لديه الكثير من الميزات والوظائف في حال كنت تريد أن ترى المظهر الجديد الخاص بك قبل اتخاذ قرار تنفيذه.

أفضل برنامج تغيير لون الشعر أفضل برنامج قصات شعر.

Hair Zapp

 Hair Zapp ، يمكنك التحقق من كيف ستبدو قصة شعرك قبل المرور إلى الحلاق أو مصفف الشعر. هناك العديد من القصات الجريئة الحديثة والكلاسيكية، يستحق هذا التطبيق التجربة فهو يوفر تسريحات كثيرة ومنها تسريحات جريئة.

تطبيق الواتس اب

برنامج قصات شعر

بفضل التطبيق ، يمكنك معرفة قصة الشعر التي تناسبك ، مع أكثر من 100 تسريحة شعر مختلفة ، كما تتيح الأداة للمستخدمين إبداء رأيهم ، في حال كنت تريد رأي الناس يمكنك نشر صورتك في المجتمع.

تحميل التطبيق

Hairstyle Simulation

عندما تريد تغيير مظهرك وخاصة تصفيفة شعرك فإن محاكي تغيير الشعر، أحد أفضل التطبيقات لذلك «Hairstyle Simulation» ، وهو برنامج مجاني يمكنك تنزيله على هاتفك. وستحصل على تغييرات تصفيفة الشعر سريعة ، لديك الكثير منها في حال كنت تريد أن ترى نفسك كيف ستصبح بالشكل الجديد، بما في ذلك لون الشعر الجديد وشكل الحلاقة.

برنامج قصات شعر

هناك عدد كبير من القصات يصل إلى أكثر من 90 قصة متاحة والعديد من الألوان للتغيير بحسب ما تحتاجه، كل ذلك مع محاكاة حقيقية للتغيير. يمكنك تثبيت هذا التطبيق المجاني الذي يحتوي على أكثر من مليون عملية تنزيل في متجر Play.

تحميل التطبيق

Hair Style Changer

موجه لمعرفة كيف ستبدو قصة الشعر عليك، هو أحد التطبيقات التي يمكن استخدامها لكل من النساء والرجال ، على الرغم من أنه مخصص للنساء بشكل أكبر.

برنامج قصات شعر

يحتاج محرر Hair Style Changer إلى صورة أمامية ملتقطة بكاميرا سيلفي هاتفك، ثم تحرير الشعر من الأمام ، على الرغم من أنه من الأفضل في بعض الأحيان التقاط صورتين ، واحدة من الأمام وواحدة من الجانب. حتى ترى شكلك من كل الجوانب.

تحميل التطبيق

Hairstyle

هو واحد من أكثر التطبيقات اكتمالاً عندما يتعلق الأمر بمعرفة كيف ستبدو قصة شعرك ، فإن تصفيفة الشعر ستكون متعددة الاختيارات مع هذا التطبيق لأنه يحتوي على عدد كبير من الخيارات. Hairstyle إنها أداة تستهدف النساء حصرياً ، لذلك لن يتمكن الرجال من استخدام هذا التطبيق.

برنامج قصات شعر

سيطلب منك التطبيق صورة واحدة فقط لبدء عرض جميع قصات الشعر ، مع تسريحات الشعر من جميع الأنواع ، والتي تتراوح من القصير إلى الطويل. سيمنحك خيار إضافة أنماط مختلفة اعتمادا على الوجه ، ويحتوي على ذكاء اصطناعي ويعرض صورة حقيقية قدر الإمكان.

تحميل التطبيق

Style My Hair Pro

هو تطبيق يغير لون الشعر وقصة الشعر ، يمكنك معرفة كيف تبدو قصة شعرك ، ولديك أيضا إمكانية تجربة موضات الشعر مع أصباغ العلامات التجارية ، والتي تزيد عن عشرين نوع ليتم اختيارها من قبل المستخدم.

برنامج تغيير لون الشعر

يظهر Style My Hair Pro واجهة احترافية ، كما أنه يفعل ذلك في وضع 3D طالما أن الصورة واضحة وملتقطة بأفضل دقة.

تحميل التطبيق


قد يعجبك أيضاً: أفضل تطبيقات تصوير سيلفي لهواتف اندرويد (تجميل الصور)


Men Hairstyle Photo Changer

برنامج تغيير قصة الشعر مخصص للرجال فقط. لدى الرجال أيضا تطبيقات يمكنهم من خلالها معرفة ما إذا كانت قصة الشعر تبدو مناسبة قبل المرور إلى مصفف الشعر الذي تعتاد عليه عادة. يتيح لك مغير الصور لتصفيفة الشعر للرجال الاختيار بين قصات مختلفة ، ويمكنك أيضا معرفة ما إذا كانت صبغة الشعر تناسبك قبل اختيارها.

برنامج قصات الشعر للرجال

سيطلب منك برنامج قصات الشعر للرجال Men Hairstyle Photo Changer في البداية اختيار الصورة ، ثم من الأمام يمكنك رؤية تسريحات الشعر التي تناسبك بشكل أفضل ، ويمكنك أيضا تدوير الصورة لرؤية الصورة من أي جانب. مع هذا التطبيق يمكنك وضع شارب ولحية وحتى السوالف.

تحميل التطبيق

Change Hair Color – Change hair and color

برنامج تغيير لون الشعر في الصور مهم لمعرفة كيف تبدو قصة شعرك باستخدام صورة واحدة فقط لك، لذلك سيطلب منك دائما التقاط صورة من الكاميرا الأمامية. يضاف إلى ذلك عدد كبير من الظلال والألوان للشعر ، التطبيق موجه للنساء ولن يتمكن الرجال من استخدامه .

برنامج تغيير لون الشعر

تغيير لون الشعر  إلى عدد جيد من النماذج من خلال فلتر تغيير لون الشعر المدمج، كل شيء يتم تعديله دائما على وجهك مباشرة، مما سيعطيك فكرة عما إذا كان يناسبك أم لا.

تحميل التطبيق


قد يعجبك أيضاً: أفضل 5 تطبيقات تجميل الصور والبشرة تجميل الوجه و المكياج للاندرويد


Fabby Look – Haircut Simulator

إنها واحدة من تطبيقات المحاكاة التي تم تحسينها بمرور الوقت بطريقة رائعة ، تم تحسين واجهة التطبيق بشكل كبير مؤخراً. يركز Fabby Look فقط على تغيير لون الشعر ، لذلك واجهته سهلة وبسيطة فقط ضع الصورة واحصل على النتائج.

برنامج يغير لون الشعر

بفضل خيارات ابلكيشن تغير لون الشعر السهلة، سيمنحك التطبيق أكثر من 20 نغمة ألوان ، وهي تلك التي يمكن أن تساعدك حقا على اختيار اللون المناسب. تنتقل نغمات اللون من الأفتح إلى الأغمق ، يمكنك اختيار اللون وحفظ الصورة في الاستديو الخاص بك.

تحميل التطبيق

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى