تطبيقات

افضل تطبيقات المونتاج بدون علامة مائية مجانا للاندرويد 2022

مونتاج الفيديو بدون علامة مائية - تحرير الفيديو بدون علامة مائية للاندرويد

هناك العديد من التطبيقات المجانية المخصصة للمونتاج ولتحرير الفيديو على هواتف الاندرويد ضمن متجر التطبيقات google play، لكن ليست مجانية بشكل كامل ولن تجد مثلا كين ماستر بدون علامه مائيه فأغلب التطبيقات تكون مجانية مع وضع علامة مائية على الفيديو الخاص بك. لذلك بحثنا لكم عن أفضل التطبيقات المجانية فعلياً دون الحاجة لوضع أي علامة مائية على الفيديو الخاص بك.

هناك بعض التطبيقات في هذه القائمة مجانية بشكل كامل وبعضها مجاني مقابل بعض الإعلانات داخل التطبيق فقط. ولكنها كلها تصدر لك فيديو بدون علامة مائية “تطبيق مونتاج بدون علامة مائية” وهذا هو هدف هذه المقالة.

أفضل 5 برنامج تصميم فيديو بدون علامة مائية للاندرويد

1. VN Video Editor

VN Video Editor برنامج مونتاج بدون علامه مائيه هو واحد من أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية على Android ومهما تكلمنا عن هذا التطبيق الرائع فلن يكفي ، أولاً لا يضع محرر الفيديو علامة مائية على مقاطع الفيديو الخاصة بك. وأيضاً، لن تواجه أي إعلانات منبثقة أو بانرات دعائية أثناء تحرير الفيديو أو تصديره. هذا التطبيق مدهش من ناحية أنه مجاني بشكل كلي. مع أنه مجاني لكنه أيضاً مليء بالميزات مع واجهة مستخدم بديهية جداً. واجهة المستخدم بأكملها نظيفة ، مجهزة بأدوات تحرير متقدمة مثل التحرير متعدد المسارات ، وتحويل المنحنى ، و FX لتأثيرات الفيديو ، و BG لتحسين الخلفية ، والتجميد ، والفلاتر ، والمزيد.

,مونتاج بدون علامة مائية, ,برنامج مونتاج بدون علامة مائية للاندرويد, ,تطبيقات مونتاج بدون علامة مائية, ,مونتاج بدون علامة مائية يوتيوب, ,مونتاج بدون علامة مائية يدعم اللغة العربية, ,مونتاج بدون علامة مائية نهائيا, ,أفضل برامج المونتاج بدون علامة مائية مفعل مدى الحياة, ,تطبيق مونتاج مجاني بدون علامة مائية, ,افضل برنامج مونتاج بدون علامه مائيه للاندرويد, ,تطبيق مونتاج فيديو للاندرويد بدون علامة مائية, ,مونتاج بدون علامة مائية سناب,

ناهيك عن أنه يمكنك إنشاء مقاطع فيديو بأبعاد مختلفة واختيار نسب العرض إلى الارتفاع في بضع نقرات فقط.، لديك جميع أدوات تحرير الفيديو القياسية مثل القطع والسرعة وما إلى ذلك. أيضاً إذا كنت تفكر بالمصادر لمونتاج الفيديو، فهو يوفر مكتبة موسيقية من المؤثرات الصوتية المختلفة تحتوي مجموعة كبيرة من الأصوات. فعلا VN Video Editor الكل في واحد. VN Video Editor هو محرر فيديو مثالي لنظام Android بدون علامة مائية. وإذا كنت تبحث عن تنزيل برنامج تصميم فيديو بدون علامه مائيه لمقاطع TikTok قوي ومجاني ، فيجب عليك تجربته.

تحميل: محرر فيديو VN (مجاني)

2. Quik

تطبيق مونتاج فيديو للاندرويد بدون علامة مائية آخر اسمه Quik هو برنامج مونتاج بدون علامه مائيه مجاني بشكل كلي، هو محرر فيديو مجاني يمتاز بالسرعة في المونتاج والتحرير، لا يحتوي على علامة مائية على مقاطع الفيديو المصدرة. لكن يجد بعض المستخدمين هذا التطبيق بسيط جداً ، وهم محقون في ذلك ، ولكن إذا كنت مبتدئا ، فهذا تطبيق رائع لبدء رحلة تحرير الفيديو الخاصة بك على هاتف ذكي. تحتاج فقط إلى تحديد مقاطع الفيديو الخاصة بك ويستخدم Quik إعداداته المسبقة لجعل الفيديو الخاص بك يبدو احترافيا وجاهزا لوسائل التواصل الاجتماعي بأسرع مدة ممكنة.

photo 2022 05 20 17 25 02

بالطبع ، يمكنك تعديل التأثيرات ، وتغيير موسيقى الخلفية ، وإضافة نص ، وتخصيص القياسات، وتسليط الضوء ، والقص ، والمزيد. في الأساس ، لديك جميع أدوات تحرير الفيديو القياسية تحت تصرفك. بعد قول كل ذلك ، فإن أفضل جزء في Quik هو أنه يجلب الكثير من تأثيرات الفيديو والانتقال التي يمكن أن تأخذ مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى مستوى آخر فقط. باختصار ، إذا كنت تبحث عن محرر فيديو بسيط على Android مجاني ولا يضع علامة مائية ، فإن Quik هو خيار جدير بالاهتمام.

تنبيت: كويك (مجاني)

قد يعجبك أيضاً: طريقة حفظ الفيديو من TikTok بدون علامة مائية watermark

3. ActionDirector

ActionDirector هو تطبيق تحرير فيديو مشهور على نطاق واسع على Android وقد حصل أيضا على جائزة Editor’s Choice على متجر Play. معظمنا يعرف ActionDirector كمحرر فيديو متقدم ومتميز ، ولكن هناك المزيد. يمكنك بالفعل استخدام ActionDirector مجانا ويمكنك نشر مقاطع الفيديو بدون علامة مائية. أثناء التحرير ، عندما تنقر على “cross” لإزالة العلامة المائية ، فإنها تطالبك باختيار الخطة المميزة. ومع ذلك ، إذا أغلقت مربع الحوار ، فستسألك عما إذا كنت تريد مشاهدة إعلان لإزالة العلامة المائية. لذا ، ما عليك سوى النقر على المربع ومشاهدة إعلان لبضع ثوان.

photo 2022 05 20 17 25 52

بعد ذلك ، ستتمكن من إنتاج الفيديو بدون أي علامة مائية. هذا رائع ، أليس كذلك؟ الآن بعد الوصول إلى الميزات ، لديك قائمة طويلة من الأدوات مثل السرعة وتأثير الحركة وتجانس الفيديو وتحرير الصوت وتخصيص الألوان والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضا شحذ مقاطع الفيديو الضبابية وتحسين إخراج الفيديو إلى حد ما. ببساطة ، إذا كنت راضيا عن مشاهدة إعلان واحد مقابل اخراج فيديو بدون علامة مائية، فيمكن أن يكون ActionDirector محرر فيديو رائعا اذا كنت تحب النشر على Instagram ، أو حتى مقاطع فيديو YouTube.

تحميل: ActionDirector (مجاني)

قد يعجبك أيضاً: تحميل الفيديو من لايكي Likee بدون علامة المائية | بدون حقوق

4. Adobe Premiere Clip

ما كان يعرف باسم Adobe Premiere Clip في وقت سابق يسمى الآن Adobe Premiere Rush. مع هذا التجديد الجديد ، تقدم Adobe أدوات تحرير فيديو متميزة للجماهير دون علامة مائية أو أي رسوم. علاوة على ذلك ، لن تضطر إلى تجربة أي إعلانات بانر أو فيديو. وهذا يبدو جيدا جدا بالنسبة لـ برنامج مونتاج بدون علامه مائيه ، أليس كذلك؟ ولكن هناك مشكلة. يمكنك تصدير 3 مقاطع فيديو فقط مجانا على Adobe Premiere Rush. وتذكر أن هذا ليس قيدا شهريا ولكنه إجمالي لكل لحساب مسجل جديد. بعد ذلك ، سيكون عليك اختيار الخطة المدفوعة.

photo 2022 05 20 17 26 54

أعلم أن الرقم صغير جدا ، ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء فيديو احترافي ، فيمكنك استخدام هذا التطبيق على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. سيكون لديك حق الوصول إلى ميزات من Premiere Pro والتي لن تجدها في أي مكان آخر. أما إذا كنت تريد المزيد من الإستخدام مجاناً، فيمكنك خداع التطبيق وإنشاء حساب جديد واستخدامه لثلاث مقاطع فيديو إضافية. أو شراء التطبيق اذا كان يناسبك.

تحميل: Adobe Premiere Rush (مجاني)

قد يعجبك أيضاً: موقع تحميل فيديو TikTok بدون علامة مائية وبدون برامج

5. YouCut

YouCut هو تطبيق تحرير فيديو مجاني مشهور على Android ولا يحتوي على علامة مائية على مقاطع الفيديو. علاوة على ذلك ، فإن التطبيق مليء بأفضل ميزات تحرير الفيديو ولا يعرض الإعلانات مما يجعله اختيارا مثاليا لتحرير مقاطع فيديو Instagram ، TikToks. ومع ذلك ،التطبيق من تطوير شركة صينية وهو مجاني بالكامل، التطبيق رائع حقا مع وجود جميع الميزات القياسية وبعض الميزات المتقدمة أيضا.

photo 2022 05 20 17 27 35

يمكنك تغيير خلفيات مقاطع الفيديو وضبط الألوان وقص مقاطع الفيديو واقتصاصها ودمج المقاطع وإضافة نص وغير ذلك الكثير. بخلاف ذلك ، هناك مكتبة ضخمة من الموسيقى الخالية من حقوق الملكية داخل التطبيق . ناهيك عن أنه يمكنك أيضا تغيير الحركة وتطبيق تأثيرات تصفية مختلفة على مقاطع الفيديو الخاصة بك. بشكل عام ، يعد YouCut محرر فيديو ممتازا لنظام Android يأتي بدون أي علامة مائية.

تنبيت: YouCut (مجاني)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى