تطبيقاتحماية

حماية واتساب من التجسس والمراقبة | طريقة جديدة 2022

كود منع التجسس على الواتس اب | شرح كيفية تامين الواتساب

في شروحات سابقة تكلمنا عن العديد من الطرق التي يمكن من خلالها استغلال بعض الثغرات في واتساب من أجل التجسس على المحادثات من دون علم المستخدم. اليوم وفي هذا الشرح سنتحدث عن موضوع حماية الواتساب من اختراق بشكل خاص وحماية برامج المحادثة بشكل عام ، من خلال طريقة جديدة وباستخدام تطبيق مجاني متوفر على متجر play يضمن لك التحدث والدردشة بمحادثات آمنة ومشفرة من طرف إلى طرف وإليك التفاصيل.

بالفعل واتساب يقوم بتشفير المحادثات من طرف إلى طرف كما هو معروف. لكن اذا وصل هاتفك إلى شخص ما! وقام بفتح تطبيق الواتساب يمكنه التجسس على كل محادثاتك مهما كانت حماية واتساب قوية، وهذا ما نتكلم عنه في هذا المقال حول.

كيف أمنع شخص من التجسس على المحادثات حتى لو فتح تطبيق الواتساب 😎

كيف احمي الواتس اب من الاختراق؟ الجواب : يمكنك استخدام تطبيق يقوم بتشفير الكلمات والحروف ضمن المحادثة نفسها وستصل إلى المتلقي على شكل أرقام ورموز غير مفهومة. كما هو موضح في الفيديو التوضيحي التالي.

شرح برنامج كود منع التجسس على الواتس اب

ما هو تطبيق: Text Converter Encoder Decoder

يمكنك هذا التطبيق من إنشاء كود تشفير وفك تشفير أي نص مباشرة من خلال النقر الطويل على النص واستخدام نوع تشفير تتفق أنت ومستلم الرسالة على نوعه وإليك خطوات استخدام برنامج Text Converter Encoder Decoder للحصول على كود منع التجسس على الواتس اب.

أولاً – خطوات تشغير الرسالة:

1- حمل التطبيق على هاتفك وهاتف صديقك من هنا

2- ادخل إلى واتساب واكتب الرسالة الخاصة بك.

3- انقر نقرة طويلة لتحديد كل النص.

4- من خيار الثلاث نقاط اختر خيار “Encode” لتشفير النص.

ستصل الرسالة على الشكل التالي.

كود منع التجسس على الواتس اب

ثانياً – خطوات فك تشغير الرسالة:

1- حدد الرسالة المشفرة الواردة وانقر على زر الثلاث نقاط

2- اختر من الخيارات الإضافية “Decode” لفك التشفير.

الان ستحصل على النص الأصلي.

هذا هو انتهى. كانت هذه أحد الطرق الجديدة التي يمكنك استخدامها إن أحببت إرسال رسائل مخفية على واتساب او فيسبوك أو أي تطبيق تواصل ، لكن إن رغبت بزيادة حماية الواتساب بشكل أكبر أنصحك أن تتابع بعض الشروحات على اندرويد ميكس حول كيفية قفل الواتساب بشكل كامل أو إخفاء دردشات بشكل كامل من داخل التطبيق تابع المقالات التالية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى