أخبار

طريقة جديدة للربح من TikTok تيك توك.. تعرف عليها؟

الربح من تيك توك مثل اليوتيوب |ميزة جديدة|

قرر تيك توك أخيراً فتح المجال للمبدعين على المنصة للربح منها كما هو الحال مع منافسه الشهير يوتيوب. وعد مدراء تيك توك بتوفير مميزات جديدة للمبدعين لكسب المال من المحتوى الخاص بهم. يأتي هذا في الأشهر المقبلة كما يقولون وسيبدأ تيك توك في اختبار منتج إعلاني جديد مع المعلنين. من خلال خطة برنامج سيحقق فوائد أيضًا للمبدعين والمؤثرين والشخصيات العامة.

مشروع TikTok Pulse للربح من تيك توك

قدمت تيك توك برنامجًا إعلانيًا جديدًا ، يسمى TikTok Pulse من أجل تفعيل الربح من تيك توك ، والإستفادة من العلامات التجارية لتسخير إمكانات المنصة  كجزء من إستراتيجيتها التسويقية في المرحلة المقبلة:

تأتي هذه الخطوة ضمن مساعي تيك توك لمساعدة العلامات التجارية على البقاء في صدارة الترفيه والثقافة على تيك توك.

وقالت الإدارة:  يسعدنا تقديم TikTok Pulse ، وهو حل إعلان سياقي جديد يسمح للمعلنين بوضع علامتهم التجارية جنبًا إلى جنب مع المحتوى الأساسي على For You Feed. والربح من التيك توك عن طريق المشاهدات.

تعتبر إستراتيجية التيك توك الجديدة هذه بسلسلة من المزايا للعلامات التجارية. على سبيل المثال ، سيحصلون على مزيد من التعرض حيث سيتم عرضهم جنبًا إلى جنب مع المحتوى الشائع داخل التطبيق أو في قسم قد يعجبك. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم ربط الإعلانات  بالموضوعات التي لها بالفعل مجتمعات كبيرة وجمهور داخل تيك توك ، لذلك يضمنون أنهم سيلتقون بجمهور مهتم بهذه الإعلانات.

وبالطبع ، سيكون للناشر والمعلن جميع الأدوات لقياس تأثير حملاتهم الإعلانية ومدى الفائدة المرجوة من الإعلان ، بالإضافة إلى الإجراءات الأمنية حتى لا يتم ربطهم بأي محتوى احتيالي. لكن هذا البرنامج الإعلاني الجديد لن يعود بالنفع على المعلنين فحسب ، بل سيعود بالفائدة أيضًا على منشئي المحتوى من المستخدمين أصحاب القنوات والمؤثرين.

نعم ، تنظر تيك توك في مشاركة عائدات الإعلانات الخاصة بمشورع TikTok Pulse مع منشئي المحتوى الملتزمين بمشاركة محتواهم على المنصة. بالطبع ، طالما أنها تلبي سلسلة من المتطلبات.

ما هي شروط الربح من تيك توك؟

كما هو الحال مع جميع الشبكات الإعلانية أمثال فيسبوك و يوتيوب يجب أن يكون المحتوى على التيك توك حصري ومأثر وغير منسوخ وبالطبع لا يخالف قوانين المجتمع على تيك توك.

كم عدد المتابعين للربح من التيك توك؟

وقالوا أنه سيتم اختيار المبدعين والناشرين الذين لديهم ما لا يقل عن 100 ألف متابع في المرحلة الأولى. كما هو مذكور في مصدر الخبر، تفكر تيك توك في تقسيم أرباح الإعلانات بنسبة 50/50 مع المبدعين.

موعد بدأ مشروع الأرباح في تيك توك؟

في الوقت الحالي ، لا يزال هذا البرنامج في مرحلته الأولى ، لذا سيتعين علينا الانتظار لنرى كيف تتطور إستراتيجية  تيك توك الإعلانية هذه لكن إن كنت تفضل الإلتحاق بهذا المجال من العمل مبكراً فأنصحك أن تجهز نفسك من الآن لتكون أول المستفيدين. سيبدأ طرح ميزة الربح من المحتوى على تيك توك في الولايات المتحدة اعتبارًا من شهر يونيو ، ثم سيتم طرحها في بلدان أخرى بعد ذلك بالتوالي.

لكن إن كنت ترغب بتجربة طرق متوفرة حالياً للربح من تيك توك فهذه المقلات من أجلك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى