شروحاتحماية

طريقة إخفاء الاشعارات من شاشة القفل للأندرويد بسهولة

يمكن أن تكون القدرة على التحقق من الإشعارات على شاشة القفل مريحة للغاية. بهذه الطريقة يمكنك أن ترى في لمحة ما إذا كان شيئاً مهما قد وصلك. وتحديد ما إذا كان الأمر يستحق إلغاء قفل هاتفك والمتابعة أم لا. لكن في المقابل وجود هذه المعلومات على شاشة القفل يعني أيضاً أنك معرض للمخاطرة كثيراً بخصوصيتك.

قد لا تكون التفاصيل المرئية على شاشة القفل حساسة دائماً ، ولكن بخلاف كل شيء ، فإن هذه المعلومات ليست من أعمال أي شخص آخر بل من أعمالك لذلك سنشرح لك في هذا المقال كيف تتخلص من هذه المشكلة. تتمثل إحدى الطرق المريحة للحفاظ على خصوصية بياناتك في إخفاء الإشعارات من شاشة قفل Android. هذا لا يتطلب منك عمل روت لهاتفك ، وهو أسهل مما تعتقد ومن خلال ضبط الهاتف نفسه.

كيفية إخفاء جميع الإشعارات من شاشة قفل Android الخاصة بك

لإزالة معلوماتك الحساسة من شاشة قفل جهاز Android، ستحتاج إلى فتح الإعدادات على هاتفك.

لقد اختبرنا هذا الشرح على الأجهزة التالية : Pixel (Android 12) وجهاز OnePlus (Android 11) وجهاز Huawei (Android 10). ومع ذلك ، اعتمادا على طراز هاتفك وإصدار Android الذي يعمل به ، يمكنك اتباع نفس الخطوات لكن قد تختلف المسميات قليلاً أحياناً من نوع هاتف لآخر.

إخفاء الإشعارات على اندرويد 12

  1. حدد الإشعارات من قائمة الإعدادات.
lockscreen 1
  1. في قسم الخصوصية ، انقر فوق “الإشعارات على شاشة القفل”.
lockscreen 2
  1. حدد “عدم إظهار أي إشعارات” من النافذة المنبثقة التي تظهر.
lockscreen 3

لديك أيضا خيار تلقي إشعارات على شاشة القفل دون الكشف عن البيانات التي تحتوي عليها. لإنجاح ذلك ، اترك خيار “الإشعارات على شاشة القفل” سليما وقم بإيقاف تشغيل خيار “الإشعارات الحساسة” أسفله.

إخفاء الإشعارات على أندرويد 11 والإصدارات الأحدث

  1. عندما تكون في الإعدادات ، حدد “التطبيقات والإشعارات” ومن هناك انقر على الإشعارات.
lockscreen 5
  1. بعد ذلك ، حدد “الإشعارات على شاشة القفل”.
  2. اضغط على خيار “عدم إظهار أي إشعارات” من القائمة التي تظهر من الأسفل.
lockscreen 6

إخفاء الإشعارات على هاتف هواوي Android 10

بدلا من ذلك ، على هاتف Huawei الذي يعمل بنظام Android 10 ، انتقل إلى “الإعدادات > الإشعارات > إشعارات شاشة القفل”. اضغط على هذا الخيار وحدد “عدم الظهور” من القائمة التي تظهر. في كلتا الحالتين ، سيؤدي ذلك إلى إخفاء جميع الإشعارات من شاشة القفل.

من نفس القائمة ، يمكنك اختيار خيار “إظهار المحتويات ولكن إخفائها” بحيث لا يزال بإمكانك الحصول على إشعار عندما يرسل شخص ما نص ، على سبيل المثال ، ولكن دون تسرب أي محتوى خاص.

lockscreen 7

كانت هذه الخطوات التي يمكنك اتباعها للتخلص من الإشعارات الخاصة على شاشة القفل كلياً. أرجو أن يكون الشرح مفيد لك. أخبرنا في التعليقات؟..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى