مواقعخدمات

5 مواقع تقدم رقم امريكي لاستقبال الرسائل مجانا اونلاين

موقع ارقام امريكية للواتس - موقع ارقام امريكية للتلكرام

البحث عن خدمة موقع أرقام امريكيه صادقة وتعمل ومضمونة لاستقبال رسائل sms مجانا عبر الانترنت هو حاجة ضرورية لأغلب مستخدمي الانترنت ، وذلك لأهميتها والحاجة الملحة لاستخدام رقم وهمي في حال كنت كثير التسجيل بخدمات عبر الانترنت ولا ترغب بمشاركة رقمك الحقيقي في كل خدمة تقوم بتجربتها أو استخدامها.

بالفعل توفر هذه الأرقام المجانية الكثير من المميزات في سبيل تحقيق المزيد من الخصوصية ولن تحتاج لتسجيل أي شيء للحصول على رقم وهمي امريكي وكل ما عليك فعله هو الوصول لأحد المواقع المذكورة في هذا الشرح ونسخ الرقم وانتظار وصول كود التفعيل.

مميزات الحصول على رقم وهمي.

  1. سهولة في الاستخدام من دون حاجة إلى التسجيل أو خطوات معقدة
  2. المحافظة على الخصوصية عند استخدام رقم أجنبي وهمي
  3. الإشتراك بعدد لا محدود من الخدمات من خلال هذا الرقم
  4. استخدام رقم امريكي أو استخدام لأي رقم من البلدان الأخرى المتوفرة
  5. الخدمة مجانية تمامًا ولن تحتاج إلى دفع شيء لاستخدام هذه الأرقام

في هذه المقالة المخصصة حول أفضل خدمات الحصول على رقم وهمي امريكي وبريطاني وسويدي لتفعيل أي خدمة عبر الانترنت مجاناً , كما يمكنك استخدام هذه الأرقام لتفعيل واتساب أو تلقرام وتفعيل فيسبوك لكن بشرط أن يكون الرقم جديد وعليك أن تقفل الرقم ضمن التطبيق إذا كانت هذه الميزة متوفرة في التطبيق الذي تتعامل معه (مثل تيليجرام يوفر ميزة قفل الرقم بعد التفعيل). لكن كما ذكرنا الخاصية الرئيسية من هذه الأرقام هو الاشتراك بالخدمات عبر الانترنت من دون استخدام رقمك الحقيقي ولنمر الان لقائمة المواقع.

 

أفضل المواقع التي تقدم رقم امريكي لاستقبال الرسائل مجاناً

هناك العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة مجانًا ، لكننا سنقدم لك فقط أفضل 5 مواقع يمكنك الاعتماد عليها وسنتعرف على أبرز ميزات هذه المواقع وجودة الأرقام التي تقدمها ، بالطبع أنت لك حرية الاختيار من بين هذه المواقع الأفضل لك أو يمكنك استخدام أكثر من خدمة لتفعيل اشتراكات متعددة.

1- موقع رقم امريكي لاستقبال الرسائل Receive SMS Online

موقع أرقام امريكيه
موقع أرقام امريكيه

أول موقع يمكنك استخدامه وهو موقع Receive Sms Online، يوفر لك هذا الموقع أرقام إنجليزية وكندية وأمريكية يمكنك استخدامها لإتمام عمليات التسجيل والإشتراك واستقبال رسائل التفعيل بكل مرونة ، الموقع مشهور جداً حول العالم ويستقبل آلاف الرسائل يومياً، عليك فقط اختيار البلد الذي ترغب باستخدام هاتف منه ثم انسخ الرقم وقم باستخدامه وسوف تظهر لك الرسالة في خلال ثوان فقط.
لزيارة الموقع : اضغط هنا

 

2- موقع رقم امريكي وهمي Receive SMS Online

ارقام وهمية اون لاين
ارقام وهمية اون لاين

الموقع الثاني معنا في هذه القائمة هو موقع Receive Sms Online، هذا الموقع لا يختلف كثيراً عن سابقه لكنه يوفر أكبر مجموعة متنوعة من الأرقام التي يمكن من خلالها تفعيل الحسابات والتطبيقات، فهو يوفر أرقام أمريكية وأرقام كندية وأوربية وغيرها العديد من البلدان، يمكنك اختيار الدولة التي تريد استخدام رقمها والقيام بالضغط عليه وستجد الكثير من الأرقام لكل دولة يمكنك استخدام أي رقم بكل سهولة وسوف تظهر لك الرسالة على الموقع فور استقبال الرقم لها، ويمكنك الاعتماد عليه في أي شئ تريد استخدام رقم هاتف لإتمامه، فهو موقع مميز ويجب أن يكون خيارك الأول للاستخدام.
لزيارة الموقع : اضغط هنا

3- موقع ارقام وهمية اون لاين Virtual SMS Number

photo 2022 05 03 19 47 47

هو من المواقع الجيدة أيضًا في هذا المجال موقع Virtual SMS Number، وهذا الموقع يوفر أرقام أمريكية وهمية وأوربية متنوعة يمكنك استخدامها على الإنترنت في عمليات التفعيل، وستلاحظ عند دخولك للموقع استقباله الكثير من الرسائل كل دقيقة، يمكنك الاعتماد على هذا الموقع بالتأكد إذا كنت تريد استخدام هذا النوع من الأرقام، قم بسنخ الهاتف وانتظر حتى تظهر لك الرسالة الخاصة بك وتأكد من خلال زمن وصول الرسالة.
لزيارة الموقع : اضغط هنا

 

4- موقع استقبال الرسائل النصية Receive SMSS

ارقام وهمية اون لاين
ارقام وهمية اون لاين

إليك موقع Receive SMSS يوفر لك مجموعة جيدة من الأرقام الدولية المنوعة، فستجد على الموقع أرقام هواتف أمريكية وبريطانية وسويدية وكندية يمكنك استخدامها مجانًا في تفعيل الواتس اب أو حساباتك على الإنترنت، فهي تغنيك عن استخدام أي أرقام شخصية، وكما هو الحال مع المواقع السابقة فقط تقوم بنسخ الرقم ثم تقوم بإرسال الرسالة إليه وسوف تظهر لك على الموقع بشكل كامل من حيث المكتوب داخل الرسالة أو كود التفعيل المرسل أو غير ذلك.
لزيارة الموقع :  اضغط هنا

5- موقع رقم اوربي مجاني SMS Receive

موقع عمل رقم امريكي

في النهاية أقدم لك موقع مميز وهو موقع SMS Receive، ويعتبر هذا الموقع من أحد أكثر المواقع التي توفر الأرقام الأجنبية الوهمية للاستخدام المباشر على الإنترنت، حيث يوفر لك أرقام هواتف ألمانية وفرنسية وإسبانية وروسية إنجليزية وأمريكية وأرقام لبلدان أخرى، وهذا التعدد يوفر لك الكثير من الخيارت التي تستطيع استخدامها، يمكنك استخدام أي رقم من تلك الأرقام فقط بالضغط عليها وكتابته في نموذج التسجيل ثم انتظار ظهور الرسالة الخاصة بكل على الموقع.
لزيارة الموقع : اضغط هنا

 

مقالات قد تهمك أيضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى