مراقبة الواتساب
تطبيقات

افضل تطبيقات عمل صور متحركة GIF والكتابه عليها للاندرويد

الصور المتحركة من نوع Gif هو نوع من أنواع الصور النقطية ذات الشعبية الكبيرة بين المستخدمين للتعبير عن انفسهم من خلال صورة متحركة مرئية ، ربما لن تعبّر الصورة الثابتة عن ما ترغب بقوله كما تفعل الصورة المتحركة.

 

للإشارة , صور الجيف GIF هي ليست مقاطع فيديو لأنها لا تحتوي على صوت ، لكنها مؤلفة من عدة صور متتالية تقوم بتكرار نفسها بشكل مستمر ودون الحاجة لنقر زر play لتشغيلها , وهذا ما يجعلها محببة جداً لإيصال المشاعر والتعبيرات من خلال الدردشات والمحادثات على مواقع التواصل الإجتماعي.

تطبيق الواتس اب

السؤال الأهم هو ! كيف اصمم صوره متحركه؟ نعم يمكنك إنشاء صور GIF ومن خلال هاتفك فقط. تتوفر العديد من أشكال برنامج انشاء الصور gif على متجر Google Play لأجهزة Android. تابع قراءة هذه المقالة لمعرفة أفضل 6 تطبيقات لتصميم صور GIF لأجهزة الاندرويد.

أفضل برنامج تصميم الصور متحركه للجوال

1. Giphy

photo 2022 02 01 00 11 55

برنامج لعمل الصور المتحركة والكتابه عليها Giphy هو أفضل وأكبر منصة في العالم مؤلفة من صور GIF المجانية. فهو يسمح لك بإنشاء ومشاركة صور GIF عبر جميع قنوات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك.

يمكنك إنشاء صور GIF وملصقات خاصة بك باستخدام كاميرا Giphy أو عن طريق تحميلها من جهازك. Giphy يسمح أيضا بإنشاء صور GIF شخصية باستخدام مرشحات الوجه المخصصة وأدوات إنشاء النص المتحركة. واحدة من أحدث ميزات Giphy هو أنه يتكامل مع لوحة مفاتيح Gboard. ويمكنك إرسال صور GIF إلى الأشخاص من لوحة المفاتيح ضمن أي محادثة.



رابط التحميل

2.Gif Me! Camera-GIF Maker

photo 2022 02 01 00 11 53

Gif Me! Camera-GIF Maker هو تطبيق إنشاء GIF سهل الاستخدام مع واجهة سهلة الاستخدام. تم تصميم التطبيق ليكون سهل على الجميع ، مما يجعل عمل GIF بالصور مهمة ممتعة وسهلة.

يمكنك إنشاء صور GIF باستخدام الكاميرا المدمجة وإجراء تسلسل في حركة التوقف. يسمح لك Gif Me أيضا بإضافة نص وحدود وملصقات وتطبيق عوامل تصفية على الصور. واجهة المستخدم بديهية. التطبيق يسمح لك بمشاركة صور GIF الخاصة بك في الفيسبوك، تويتر، انستقرام ، الخ.

يتوفر في برنامج تصميم GIF me مجموعة ضخمة من القوالب لإنشاء صور GIF على Gif Me. ويسمح لك التطبيق أيضا بإنشاء صور GIF متتالية بحلقة لا نهائية، او إنشاء ألبوم صور متحرك من صور الاستوديو الخاص بك.



رابط التحميل

3. صانع ImgPlay-GIF

photo 2022 02 01 00 11 51

عمل GIF بالصور من خلال ImgPlay. أسهل طريقة لإنشاء صور GIF باستخدام الصور ومقاطع الفيديو. تم تصميم التطبيق بطريقة تجعل كل لحظة من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك تنبض بالحياة.

ويوفر ميزات مختلفة لإنشاء صور GIF. تتضمن بعض الميزات قطع جزء من مقطع فيديو لـ تحويل فيديو إلى GIF ، واستخدام مقاطع فيديو متعددة لإنشاء GIF ، وتطبيق فلاتر على صور GIF ، وما إلى ذلك.

 

يمكنك أيضا ضبط معدل الإطار وتعديل اتجاه التشغيل أثناء إنشاء GIF. يتضمن ImgPlay أيضا وضع الكاميرا الذي يسمح لك بتصوير مقاطع الفيديو باستخدام كاميرا الجوال وتحويلها على الفور إلى صور GIF.

يدعم ImgPlay عمليات التكامل مع الخدمات السحابية مثل Google Drive و Dropbox. كما يمكنك بسهولة مشاركة صور GIF التي تم إنشاؤها على مختلف الشبكات الاجتماعية.



رابط التحميل

4. Gif Creator

photo 2022 02 01 00 11 50

مصمم صور متحركه Gif Creator هو التطبيق الأكبر وزن في هذه القائمة. على الرغم من كونه أخف تطبيق من ناحية الحجم، إلا أنه يقدم منافسة قوية عندما يتعلق الأمر بإنشاء ومشاركة صور GIF. يسمح لك التطبيق بإنشاء رسوم متحركة بالنقر على الصور باستخدام كاميرا هاتفك أو تحميل الصور من جهازك.

يمكنك أيضا عرض الرسوم المتحركة التي تم إنشاؤها بواسطة مستخدمين آخرين. كما يتم تقديم عشرة مرشحات مثالية يمكنك استخدامها مع رسوماتك المتحركة. يمكنك تصميم صور متحركة حتى مدة 30 ثانية. يمكنك أيضا حفظ ومشاركة صور GIF التي تم إنشاؤها.



رابط التحميل

5. Pixel Animator

photo 2022 02 01 00 11 47

يجعل Pixel Animator إنشاء GIF أكثر إثارة للاهتمام من خلال التركيز على صور GIF النقطية. يمكنك التصميم بوحدة البكسل. فن البكسل هو فن رائع عندما يتعلق الأمر بصور GIF.

التطبيق يقدم ميزات فريدة من نوعها مثل أدوات التشكيل، القلم و الممحاة، ودلو الطلاء، الخ. يمكنك أيضا إضافة إطارات إلى صور GIF وضبطها باستخدام الإعدادات. يسمح Pixel Animator بتصدير الرسوم المتحركة بتنسيق GIF ، والذي يدعمه كل المتصفحات وبرامج التواصل الإجتماعي.

أثناء تحرير GIF الذي تم إنشاؤه، يمكنك أيضا تغيير لون الخط والمنطقة المغلقة. كما يدعم التطبيق مشاركة الرسوم المتحركة بصيغة GIF.



رابط التحميل

6.GIF Maker

photo 2022 02 01 00 11 45

برنامج لعمل الصور gif جيف ماكير هو آخر تطبيق من أجل تصميم صور GIF في قائمتنا. بل هو أيضا تطبيق خفيف الوزن مما يسمح لك بإنشاء صور متحركة بطريقة بسيطة.

إنه مجاني تماما للتنزيل ، وأفضل جزء هو أن صور GIF التي تم إنشاؤها به لا تحتوي على أي علامة مائية. يقدم GIF Maker ميزات مختلفة، بما في ذلك تشذيب الفيديو، وإنشاء الميميز، وإضافة وإزالة الإطارات، والتحكم في السرعة، وما إلى ذلك. بعد إنشاء صور GIF، يمكنك تصديرها أو حفظها بدقة عالية.



رابط التحميل

كانت هذه أفضل برامج لعمل الصور المتحركة والكتابه عليها للاندرويد. أخبرنا في التعليقات كيف ستصمم صور Gif على هاتفك. وأيضاً إذا كنت تحتاج إلى مساعدة من أجل طريقة عمل الصور المتحركة GIF لا تتردد في ترك تعليق في الأسفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى