تطبيقات

أسهل 5 برامج لتصميم لوجو احترافي للاندرويد 2022

إنشاء شعار احترافي بسهولة في ثواني معدودة من الهاتف.

اللوجو أو اللوغو بالإنجليزية Logo وهو الرمز أو العلامة الخاصة والتي تشير إلى خدمات أو منتجات سواء كانت لشركة ربحية أو منظمة غير ربحية أو خدمات شخصية أو عامة.

والوصف الدقيق للوجو في مجتمعنا هو الشعار التجاري أو الهوية البصرية الخاصة بفعالية معينة. ومع تقدم التجارة الإلكترونية واستخدام الانترنت أصبحت الهوية البصرية و صنع لوجو خاص بك حاجة ضرورية لا غنى عنها عند افتتاح أي مشروع جديد.

photo 2021 11 09 14 43 09

بالطبع عمل تصميم لوجو جديد وخاص بك يحتاج لمصمم محترف ليقوم بهذه المهمة ، لكن إذا كنت تفضل أن تقوم بهذه المهمة بنفسك وكنت تتمتع بنظرة فنية خاصة ، فلقد جمعت لك أهم و أفضل 5 تطبيقات تصميم لوجو سهلة الإستخدام وتعمل على الهاتف مباشرة مع طريقة عمل لوجو من الموبايل بدون كمبيوتر لتشكيل أفضل نموذج فني للوجو جديد خاص بك يلبي حاجة شركتك أو عملك الخاص وكل ذلك من خلال الهاتف مباشرة وبدون أي خبرة في برامج التصميم.

أفضل برامج تصميم لوجو للاندرويد

1. Logo Generator & Logo Maker‏

هو برنامج لصنع لوجو بسيط وسهل الاستخدام في وقت وجيز يمكنك من تصميم شعار “تصميم لوجو لشركة مجانا” ملفت للنظر ومثالي في أقصر مدة ممكنة ، يوفر لك الوصول مجاناً إلى 2000 ايقونة مصنفة بحسب الفئة مع أكثر من 100 خط مميز لإظهار الوغو بكامل تألقه للفت نظر الجميع لعلامتك التجارية.

photo 2021 11 09 14 53 35

سيحول فكرتك إلى مشروع صنع لوجو حقيقي باستخدام افضل برنامج صنع لوجو من الهاتف.

| تحميل Logo Generator |

قد يعجبك أيضاً : طريقة عمل لوجو باسمك في 15 ثانية فقط اسهل طريقة احترافية

2. Logo Maker Plus

افضل برنامج لصنع لوجو Logo Maker Plus يمكنك هذا التطبيق الرائع من تصميم وإنشاء لوجو اخترافي غير تقليدي ، ويحتوي برنامج صانع اللوجو Logo Maker Plus على مكتبة قوالب وشعارات جاهزة يمكنك اختيار المناسب لك منها وتعديله واختيار الأدوات والتأثيرات البصرية ليصل اللوغو للشكل المطلوب.

photo 2021 11 09 14 34 28

يمتلك برنامج عمل لوجو للاندرويد Logo Maker على آلاف الآلاف من الرسومات والإيقونات الجاهزة للإستخدام المباشر والتي يمكن تخصيصها بسهولة بالغة من حيث اللون والحجم ، ويمكنك استخدام التدرج اللوني لإنشاء لون فريد خاص بشعارك من عدة تدرجات لونية مختلفة.

| تحميل Logo Maker Plus |

قد يعجبك أيضاً : تحميل وشرح برنامج canva عربي أفضل برنامج تصميم للجوال

3. Logo Maker: Design & Create

يوفر لك هذا التطبيق مجموعة ضخمة تصل إلى 25 مليون قالب مختلف ومجموعة كبيرة من الخطوط و الخلفيات المجانية لتكون مهمة إنشاء اللوغو الخاصة بك فريدة وتعطيك اللوجو التي لطالما أحببت أن تكون لديك.

photo 2021 11 09 14 54 48

انه افضل برنامج صنع لوجو مع جميع أدوات التحرير الإحترافية لإنشاء لوغو احترافي بدقائق ، إلى جانب أدوات تحرير الصور والنصوص وتتمثل في تغيير الحجم، وشكل منحنى، ونوع الخط، اللون، إلخ ..

هذا البرنامج ليس صانع لوغو احترافي فقط بل هو أيضاً مصمم ليكون منشأ ملصقات ترويجية، و الإعلانات، وغيرها من المواد للعلامات التجارية.

| تحميل Logo Design & Create |

قد يعجبك أيضاً : برنامج الخط العربي للاندرويد | كتابة لوجو بالعربي

4. Logo Maker Logo Creator

Logo Creator رابع أسهل وأفضل برنامج لصنع لوجو مميز هذا التطبيق السريع يحتوي على 1000 شعار وقالب جاهز يمكن تخصيصه وتعديله بشكل كلي من حيث الالوان و الحجم و الدوران واضافة إلى التحكم في درجة التباين والسطوع اللوني.

photo 2021 11 09 14 39 23

مع أكثر من 100 خط فريد يمكن اختيار الأنسب منهم والإنطلاق بمشروعك و عمل لوجو png يمكنك مشاركته واستخدامه في منشورات الشركة.

| تحميل Logo Creator |

5. Logo Maker

التطبيق الأخير في قائمتنا Logo Maker هو برنامج تصميم لوجو للاندرويد برمجته الشركة المختصة Universal Apps Center يسمح لك بالتصميم المحترف للشعارات بداية من التصاميم البسيطة إلى الأعمال الفنية الكبيرة والمعقدة ذات المعاني المتعددة والمتجسدة في اللوغو الخاص بك.

photo 2021 11 09 14 40 33

يوفر هذا البرنامج المتطور أكثر من 150 ايقونة أنيقة ومميزة يمكنك من خلال الخوض في هذا التطبيق الحصول على أكثر شكل مثالي يمثل الوغو الخاص بك مع معنى عميق بكل سهولة ويسر.

| تحميل Logo Maker  |

زر الذهاب إلى الأعلى