ألعابتطبيقاتمعلومة

أفضل 3 تطبيقات مسلية للقضاء على الملل ستدهشك.

تطبيقات مسلية تساعدك في القضاء على الملل

أفضل تطبيقات مسلية للقضاء علي الملل هو ما تبحث عنه؟ لقد وصلت يا صديقي فأنت في المقالة الصحيحة حول البحث عن برامج مسلّية، كلنا نصاب في كثير من الأوقات بالملل أو الضيق، خاصةً إن كان عندنا الكثير من وقت الفراغ، أو عندما ترغب في الهرب من التفكير بمشكلة ما. فما رأيك بتحميل بعض التطبيقات المسلية و المرحة التي تضيف بعض المتعة و المرح إلى روتين حياتك اليومية و تجعلك نمضي بعض الأوقات السعيدة ، سأضمن لك أن أحد هذه التطبيقات أو كلها سيغير المود الخاص بك نحو الأفضل ولننتقل الآن لقائمة أفضل تطبيق مسلي للقضاء على الملل و أفضل برامج مسلية للكبار ستعجبك ;-).

 

1- Fluid Simulation

هل تشعر بالملل أو القلق هذا التطبيق يمكن أن يحل مشكلتك المس السائل بأصابعك العب وجرب عناصر الدوامة هذه ستجعلك التأثيرات المرئية الممتازة تتنفس وتساعدك على تخفيف التوتر يمكنك أيضًا استخدام التطبيق كخلفية حية ايضاً هذا التطبيق رائع وستجرب سحر لم تجربه من قبل ، بعد تجربة خاصة كان هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المتوفرة في هاتفي والتي أنصحك بإضافتها لقائمة التطبيقات الخاصة بك.

| تحميل تطبيق Fluid Simulation |

 

2- Doodle Master

توهج الفرش السحرية والألوان الجميلة التي لا نهاية لها! سيريح أعصابك ، يمكنك إظهار الفنان بداخلك مع إنتاج زخارف ملونة ومتوهجة بسهولة.

كل ما عليك فعله هو اختيار الفرشاة الخاصة بك ثم اختيار الشكل التناظري المفضل لك والآن إبدأ بالخربشة على شاشة هاتفك وآظهر إبداعك مع لعبة محاربة الملل من خلال الرسم.

.

|تحميل Doodle Master – Glow Art|

 

3- Tangle

التطبيق الأخير في هذه القائمة هو مجموعة متكاملة من افضل العاب مسلية للاندرويد . نعم هو مجموعة ألعاب للقضاء على الملل متكاملة ومخصصة للترفيه والتسلية والإسترخاء فقط مجموعة كلها في تطبيق واحد للهاتف ويمكنك اختيار لعبتك المفضلة من بين مجموعة كبيرة من الألعاب المسلية والترفيهية. هدئ عقلك و”ضاعف” مرحك! مع مجموعة واسعة من ألعاب مسلية بدون نت للكبار.

| تنزيل العاب مسلية Tangle |

قد يعجبك أيضاً :

زر الذهاب إلى الأعلى