الأندرويدتطبيقات

تطبيقات مفيدة أثناء القيادة. تجعل سيارتك عالية التقنية مجاناً.

لن تستغني عن هذه البرامج بعد الآن في السيارة.

أفضل تطبيقات الأندرويد لمساعدتك أثناء القيادة

لم يعد استخدام الهاتف الذكي فقط لإجراء المكالمات أو الدردشة مع الأصدقاء والأقارب كما كان في السابق. هذه الأجهزة الذكية الصغيرة في حجمها والواسعة من حيث الإستخدام التقني أصبحت أحد أكثر الحاجيات التي لا يمكن الإستغناء عنها في الجانب التقني ، ويمكنك الآن استخدام تقنيات جديدة كلياً وبتجربة هذه التطبيقات المخصصة للهاتف والتي سنعرضها في هذه المقالة ستجعل طريقة القيادة الخاصة بك لسيارتك الخاصة أكثر إمتاعاً وأماناً من ذي قبل.

تجربة قيادة السيارة مع استخدام أحدث التقنيات مجاناً ودون الحاجة لأي تكاليف وكل ذلك بواسطة هاتفك المحمول والذكي بفضل بعض التطبيقات المخصصة أثناء القيادة ستسهل عليك مهمة القيادة مع تواجد هاتفك برفقتك.

بالطبع برامج السيارات هذه مهمتها الأساسية هو تحقيق أقصى استفادة من هاتفك المحمول أثناء القيادة وليس للإنشغال بها أثناء القيادة.

تابع معنا أفضل تطبيقات السيارة للأندرويد

Android Auto

ماذا لو كانت سيارتك مزودة بدعم تطبيق اندرويد اوتو Android Auto ، فعليك فوراً أن تقوم بـ تحميل اندرويد اوتو هذا التطبيق الرائع في هاتفك.

أجمل ما تطبيق برنامج شاشة السيارة أندرويد Android Auto هو تكاملة التام مع مساعد Google المدمج ، مما يسمح لك بالقيام بالعديد من المهام بسهولة مثل إجراء مكالمة أو الحصول على تحديثات على المسار الخاص والتحقق من التاريخ والساعة والعديد من المهام دون لمس الهاتف من خلال تطبيقات شاشة السيارة.

JustPark

تطبيق ركن السيارة هول الحل الأيسر لك . يعتبر ركن السيارة عند الكثير أمر مزعج وخاصة في أوقات الزحام ، لذلك يعتبر العثور على مكان لركن العربية ليس بالمهمة السهلة ، لكن ليس بعد الان بعد تثبيت تطبيق JustPark الذي يساعدك في العثور على أنسب مكان لركن السيارة الخاصة بك في أقرب مكان ممكن من موقعك الحالي.
إذا كنت لا تحب أن تضيع وقتك في العثور على مكان مناسب لركن السيارات ، فإن JustPark هو الخيار المناسب لك لكن لابد من التنويه أن التطبيق قد لا يدعم جميع المناطق التي تزورها.
على الرغم من أن استخدام الهاتف أثناء القيادة خطير ولا نشجعك على ذلك , لكن في بعض الحالات قد تحتاج استخدام الهاتف للضرورة ولذلك فإننا ننصحك بتثبيت تطببق Car Home Ultra في هاتفك.
مهمة هذا التطبيق الأساسية هو السماح لك بالوصول السريع لكل المهام أو التطبيقات الضرورية التي تحتاجها عن طريق تكبير الأيقونات لتسهيل عملية النقر واختيار التطبيقات أو الإعداد المطلوب. و بعدها يتم وضعها في الواجهة الأمامية للتطبيق مما يساعد على التركيز بشكل أفضل .

AutoMate  

يصنف AutoMate أنه واحد من أفضل تطبيقات القيادة المتاحة لنظام الأندرويد ، الوظائف العامة للتطبيق تشبه إلى حد ما تلك الموجودة في التطبيق Android Auto مما يجعله بديلاً رائعا في حالة لا يشتغل معك التطبيق الأخير.

يمكنك من خلال التطبيق الوصول إلى الخدمات الأساسية مثل إجراء المكالمات و إرسال الردود و تلقي تنبيهات حدود السرعة و التحكم في الوسائط والخرائط ، إضافة أن التطبيق يدعم خدمة الأوامر الصوتية و التي ستساعد في التركيز على القيادة .

Drivemode

يعتبر استخدام الهاتف أثناء القيادة أحد أكثر المسببات للحوادث في أنحاء العالم ، لذلك وبتثبيت Drivemode قد يساعد من التخلص من هذه العادة الشائعة.

يتيح لك التطبيق إرسال الرسائل و إجراء المكالمات واستقبال المكالمات والقيام بأشياء أخرى باستخدام الأوامر الصوتية دون لمس الهاتف، علاوة على ذلك يمكنك أيضًا دمج تطبيقات التنقل و الرسائل والمساعد الصوتي المفضلة لديك مع وضع Drivemode وتجربة واستخدامها مباشرة من داخل التطبيق ، Drivemode مجاني تماماً لكن مع تواجد بعض الإعلانات .

GPS Speedometer and Odometer

تطبيق عداد السيارة, انصحك باستخدامه فهو أفضل تطبيق سرعة السيارة للأندرويد، الشيء الجميل فيه أنه دقيق بنسبة 98٪ مما يجعله عداد سرعة دقيق للغاية لقياس سرعتك أثناء القيادة، و يمكنك استخدام التطبيق للحصول على فكرة حول سرعتك الحالية و متوسط ​​السرعة و المسافة الإجمالية و المسافة القصوى والجوانب الأخرى للوصول بالوقت المناسب.

يتضمن التطبيق أيضا العديد من الإنذارات التي تنبهك عندما تقود أكثر من السرعة المحددة ، وهو بالمناسبة مجاني لكن قد تظهر بعض الاعلانات عند استخدامه

WeGo

أحد أفضل برنامج خرائط للسيارة، وهو عبارة عن تطبيق خرائط و ملاحة شائع يمكنك استخدامه للتنقل من مكان إلى آخر ، يقدم التطبيق إرشادات صوتية مفصلة خطوة بخطوة مما يسهل الوصول إلى وجهتك ، كما يشمل خدمات متكاملة مثل حجز الفنادق و مواقف السيارات ، التطبيق يتميز بواجهته البسيطة و الممتعة وهو مجاني في متجر جوجل بلاي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى