شروحاتمواقع

حول صورك إلى كاريكاتير كرتون مضحك باستخدام الذكاء الصناعي مجاناً

برنامج تحويل الصور إلى كاريكاتير

قام الذكاء الصناعي بالكثير من المهام التي كان لابد من وجود مهارات خاصة عند فنانين محترفين للقيام بها ، كنا في العديد من المقالات السابقة ذكرنا طرق متعددة لاستخدام الذكاء الصناعي لتسريع العديد من المهام والقيام بها بنقرة زر مثل تطبيق لتحويل صورتك إلى كرتون.

وفي مقالة اليوم سنستخدم موقع مشابه بالطريقة لكن هذه المرة لتحويل الصورة إلى صورة كوميدية كرتون. موقع Caricaturer الذي يقدم خدمة تحويل الصورة إلى رسم كرتوني كوميدي ساخر مجاناً. الخدمة رائعة لتحويل الصور إلى كاريكاتير أونلاين بإستخدام الذكاء الاصطناعي وتقنية تعلم الآلة. فهذا الموقع العجيب يقدم خدمة تحويل أي صورة خاصة بك أو لصديق لك إلى صورة كرتون كوميدية باستخدام الذكاء الصناعي من دون تحميل أي تطبيق ويتم ذلك من خلال الموقع مباشرة , مما يسمح لك باستخدام هذه الأداة على أي جهاز سواء كان اندرويد أو آيفون أو جهاز الكمبيوتر.

طريقة تحويل الصور إلى كرتون مجانا سهلة جداً ويمكنك من خلال بضع خطوات سنشرحها لك الحصول على صور كوميدية ستبهرك.

1- ارفع صورة لتحويلها إلى كرتون

photo 2021 10 10 19 40 33

_يكفيك فقط الدخول للموقع من الرابط الذي ستجده في نهاية المقالة للحصول على كاريكاتير مضحك لك.

_يفضل إنشاء حساب جديد قبل البدء برفع صورك لكن مع ذلك يمكنك تجربة الموقع بدون حساب فقط أنقر على زر Upload an image وإختر صورة شخصية من جهازك ليبدأ الموقع بالتعرف على الصورة الخاصة بك.

_الموقع يدعم كل صيغ الصور المشهورة ويدعم الصور الكبيرة حتى دقة 5000×5000 بكسل.

2- احصل على صورة كاريكاتير كوميدية

photo 2021 10 10 19 41 23

_بعد رفع الصورة انتظر قليلاً لمعالجة صورتك لتحصل على النتيجة النهائية.

photo 2021 10 10 19 41 25

_ثم ستحصل على أزيد من 60 صورة كاريكاتير مختلفة يمكنك تحميلها دفعة واحدة من زر Download All أو تحميل كل صورة على حدة بجودة عالية HD من زر Download HD “إن سجلت الدخول بحسابك” أو بجودة منخفضة من زر Download اذا لم تقم بفتح حساب.

يمكنك الآن تجربة تحويل الصور الى رسوم كرتونية ويمكنك تجربتها على صورتك وستدهشك النتائج التي ستحصل عليها ، كما يمكنك رفع صورة صديق لك وتحويلها إلى صورة فكاهية مضحكة للمزاح مع الأصدقاء.

رابط موقع Caricaturer

زر الذهاب إلى الأعلى