الويندوزشروحات

طريقة تحويل كاميرا الجوال الى ويب كام للكمبيوتر

زادت نسبة الطلب على كاميرات DSLR في الآونة الأخيرة بسبب الحاجة الكبيرة للإجتماعات عن بعد أثناء التباعد الإجتماعي والعمل والتعليم من المنزل ، بينما هناك أشخاص قاموا بنفس الشيء لكن باستخدام هواتفهم المحمولة يمكنك أنت أيضاً تطبيق تحويل كاميرا الهاتف إلى ويب كاميرا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك .

طريقة تحويل الموبايل إلى كاميرا بث مباشر للكمبيوتر ؟

يعتبر تحويل الموبايل الى كاميرا ويب من خلال تطبيق Camo أحد أفضل الحلول لتحويل الهاتف إلى كاميرا ويب لأجهزة الكمبيوتر الشخصية على الآيفون والذي أصبح لديه نسخة مجانية على أندرويد أيضاً .

تطبيق Camo  و بعد ظهوره لأول مرة على iOS العام الماضي لـ تحويل كاميرا الجوال الى ويب كام للكمبيوتر ، أصبح الآن في الإصدار التجريبي لنظام أندرويد . مبدأ التشغيل بسيط للغاية ويتكون من استخدام الكاميرا الخلفية للهاتف ككاميرة للحاسوب الخاص بك و تحويل كاميرا الهاتف إلى ويب كام ، والتي هي بشكل عام أفضل جودة للصورة  لمكالمات الفيديو. يتيح التطبيق توصيل الهاتف بالكمبيوتر عبر كابل USB بحيث يتم اكتشاف كاميرا الهاتف في الحاسوب لاستخدامها بواسطة Zoom و Google Meet و Microsoft Teams و Skype و Slack و Google Chrome و Cisco Webex وغيرها من الخدمات.

يمكن التحكم في الكاميرا بالكامل عبر برنامج مصاحب لنظامي Mac و الويندوز .  فيما يتعلق بتوافق نظام التشغيل ، يتم دعم أندرويد  7.0  والإصدارات الأحدث حتى يتمكن المستخدمون من إعادة استخدام الأجهزة القديمة ككاميرا للحاسوب .

رابط التطبيق للاندرويد: Camo

رابط البرنامج للكمبيوتر : Camo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى