اندرويدحماية

كيفية فتح جميع انواع قفل الشاشة بدون فورمات للاندرويد

تخطي قفل البصمة للاندرويد الغاء قفل النمط تخطي بصمة الوجه على هواتف الاندرويد

أصبح الهاتف النقال هو أكثر الأجهزة التي لا يمكن بشكل من الأشكال الإستغناء عنها ، وأصبحت باختصار بيت أسرارنا فهي تحمل صورنا ملفاتنا الشخصية الحسابات الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي والمعلومات البنكية وغيرها الكثير من الأمور المهمة لكل شخص ، لكن ماذا لو تعذر عليك فتح قفل هاتفك ربما بدلت النمط ونسيت الشكل اللذي استخدمته أو لعدة مسببات أخرى ، بالرغم من أن هذا القفل ليس بالمعقد إلا أن إلغاء قفله ليس بالأمر السهل . لذلك سنشرح لك في هذا الموضوع أهم وأسهل الطرق التي يمكنك من خلالها استعادة الصول إلى هاتفك من خلال عدة طرق بعضها عليك الحذر فستفقد البيانات المتوفرة بهاتفك عند استخدامها ، وهناك طرق أخرى سنذكرها في الشرح فهي تعمل بدون فورمات للهاتف ويمكنك استعادة الوصول إلى هاتفك وتخطي كلمة السر مهما كان نوعها نمط او رمز pin أو قفل البصمة بدون فرمتة الهاتف فتابع الشرح للنهاية لتعرف الخطوات الصحيحة حول كيفية إزالة قفل الشاشة بأمان بدون فورمات.

الطريقة الأولي: فتح القفل بواسطة مدير الجهاز Android (ADM) 

تشتغل الطريقة على جميع أجهزة الاندرويد ” Find My Device ”  العثور على جهازي على هاتف Android. لكن انتبه سيتم حذف كل المحتوى الموجود على الهاتف بما فيه بالطبع قفل الشاشة .

خطوات فتح قفل الشاشة من مدير المهام :

  1. اذهب إلى موقع Find My Device website من أي جهاز آخر وسجل دخولك بنفس البريد GMAIL الموجود على هاتفك.
  2. اختر “محو بيانات الجهاز”.

photo 2021 08 01 17 02 36

كما تلاحظ الخيار على الجانب اليمين من الشاشة والمشار إليه بالسهم الأحمر . بمجرد الانتهاء من عملية المسح ، سيتم تشغيل هاتفك في وضع الاسترداد وبدء إعادة ضبط المصنع وكأن الهاتف الآن أخرجته من الصندوق. يجب ملاحظة أنه لا يمكن إيقاف هذه العملية بمجرد أن تبدأ. ستتم إزالة قفل الشاشة بعد اكتمال العملية.

فتح جميع انواع قفل الشاشة بدون عمل فورمات للجهاز

الطريقة الثانية: الغاء قفل الشاشة  للـ Android بحساب Google

بعض المستخدمين يسئل عن كيفية إلغاء نمط قفل الشاشة هواوي وهل هناك خيار لـ إلغاء نمط قفل الشاشة من الإعدادات ؟

نعم يمكن إلغاء قفل الشاشة هواوي بدون فورمات كما تعمل الطريقة أيضاً على جوالات سامسونج اذا كنت تسئل عن كيف افتح الجوال إذا نسيت رمز القفل سامسونج ، فقط من خلال اتباع الخطوات التالية من داخل اعدادات الجهاز نفسه وبسهولة ستتمكن من إزالة قفل الشاشة بدون فورمات.

  1. اذا كنت تستخدم النمط ضع نمطًا خاطئًا حتى خمس مرات.
  2. انقر الان على زر نسيت النمط.
  3. أدخل حساب Google وكلمة المرور وانقر على “تسجيل الدخول”.
  4. بعد ذلك ستتمكن من تعيين نمط إلغاء القفل الجديد الخاص بك.

photo 2021 08 01 17 07 52

الطريقة الثالثة:

افتح هاتفك الـ Android باستخدام iMobie DroidKit

اذا لم تتمكن من استخدام الطريقتين أعلاه فهذه الطريقة المتقدمة ستمنحك القدرة على إزالة قفل الشاشة بدون فورمات ، فقد تكون كيفية الغاء قفل الشاشة باستخدام DroidKit من iMobie هو الحل الأفضل لك. مع DroidKit ، يُمكنك تخطي القفل بسهولة تامة باستخدامه.

يدعم DroidKit إزالة جميع أنواع أقفال الشاشة أو أرقام التعريف الشخصية أو كلمات المرور أو الرموز أو بصمة الإصبع أو التعرف على الوجه. كما أنه يعمل على أكثر من 20.000 طرازًا من هواتف Android مع غالبية الشركات ، مع بعض الاستثناءات البارزة مثل أجهزة OnePlus.

مع DroidKit لن تحتاج حتى إلى عمل روت للجهاز ، فقط بضع نقرات بسيطة في أداة البرنامج. ولكن بالطبع سيتم مسح جميع البيانات والمحتوى الموجود على الهاتف، يُمكنك التعرف علي كيفية استخدام DroidKit لفتح هاتف Android بدون كلمة مرور.

قم بتنزيل DroidKit وافتحه ، ثم قم بتوصيل جهاز Android الخاص بك بالكمبيوتر باستخدام كابل USB. اختر فتح الشاشة في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة الأولى.

اضغط على زر “ابدأ”

photo 2021 08 01 17 09 19

انقر فوق “إزالة الآن” للمتابعة.

photo 2021 08 01 17 09 20

اختر نوعية هاتفك النقال ثم تابع.

photo 2021 08 01 17 09 22

اتبع الخطوات التعليمية الموضحة على الشاشة ثم انتظر دقائق . ستتم الان إعادة تشغيل هاتف Android الخاص بك وبعد ذلك يمكنك استعادة الوصول إلى هاتفك دون الحاجة لقفل الهاتف فقد تمت إزالته.

photo 2021 08 01 17 09 23 photo 2021 08 01 17 09 25

إن برنامج DroidKit أنشأ ليكون الحل الأفضل والشامل لمشاكل Android الشائعة ويمكنه التعامل مع معظمها بسهولة . مثلا استعادة البيانات المفقودة أو استخراجها من الأجهزة المعطلة ، أو تجاوز قفل Samsung ، كما يعمل على إصلاح الأنظمة وتركيب تحديثات الاندرويد على  Samsung. وأخيرًا وليس آخرًا ، تنظيف الهاتف وتحسينه للحصول على أفضل أداء ممكن.

زر الذهاب إلى الأعلى