تطبيقات

تحميل افضل 5 تطبيقات vpn غير محدودة وسريعة أنصحك بها

أحسن كاسر بروكسي مجاناً مدى الحياة بدون حدود لفتح المواقع والخدمات المحجوبة مجاناً

الشبكة الخاصة الافتراضيةVirtual Private Network اختصاراً VPN)‏ والسبب الأكثر رواجاً لاستخدام كاسر بوكسي vpn هو لكسر تقييد الوصول إلى مواقع معينة أو مجموعة من المعلومات المحددة بحيث أن هذه المناطق أو البلدان لا يمكنها الوصول إليها. لذا، إذا كنت تعيش في واحدة من هذه الأماكن، سيكون لديك قدراً معين من الصعوبة عند تصفح شبكة الإنترنت يمكنك تخطيه باستخدام شبكة vpn خاصة.

لذلك يبحث العديد من المستخدمين عن أفضل خدمة vpn مجانية يمكن استخدامها بدون حدود لأن أغلب خدمات الـ في بي إن المتوفرة على متجر play تسمح فقط باشتراك مجاني لمدة محدودة ثم يتوجب عليك الدفع رسوم شهرية مقابل استخدام تطبيقات vpn بشكل غير محدود . هذا لا يعني انه لا يتوفر خدمات مجانية غير محدودة ! هناك خدمات قليلة فقط متوفرة مجاناً وذات جودة عالية لذلك قمنا بالتجربة واختبار أفضل الخدمات وجمعناها لكم في هذا المقال حول أفضل 5 تطبيقات vpn مجانية وغير محدودة يمكنك استخدامها على هاتفك الاندرويد بدون قيود أو حدود .

قائمة أفضل في بي ان مجاني للاندرويد بدون حدود للرفع والتنزيل والتحميل

1- Snap VPN

برنامج في بي ان Snap VPN هي تطبيق متوفر للاندرويد من أبسط الأدوات في سوق اليوم. لن تحتاج إلى القيام بأي تعديلات، كل ما عليك فعله هو اختيار المكان الذي تريد الاتصال منه وتلقائيا ستحصل على عنوان IP جديد وسوف تكون قادرا على التصفح كما لو كنت تسكن في المكان الذي اخترته بحرية مطلقة ومجاني تماماً مع وجود الإعلانات.

photo 2021 07 31 08 59 57

هناك الكثير من المخدمات في كافة أنحاء العالم للاختيار منها مثل : ألمانيا، المملكة المتحدة، هولندا، الولايات المتحدة، وسنغافورة. لا يهم أي واحد منها تختار، لأنه في أي حال أي واحد منهم سوف تسمح لك بالولوج الى المواقع دون رقابة حتى تتمكن من مشاهدة أشرطة الفيديو في المنزل أو مجرد فتح أي موقع معين دون العثور على شبكة الانترنت على رسالة الحظر. تمتع باستخدام الانترنت بدون قيود او حدود وذلك بفضل Snap VPN.

|تحميل Snap VPN|

 

2- psiphon3 pro

تحميل في بي ان سايفون برو  هو في بي ان الأصلي الذي يستخدمه ملايين الناس في أكثر من 200 دولة حول العالم تستعمل سايفون لتتصل بالإنترنت. أداة سايفون هي من أهم وأقوى أداوت تجاوز الرقابة على الشبكة العنكبوتيه وهي تسهل الوصول إلى المواقع المحجوبة أو الغير متوفرة في أي بلد بسهولة وأمان . إذا واجهتكم أي مشاكل كالإتصال بمحتوى إخباري أو إن أحببت إضافة طبقة إضافية من الحماية عند اتصالك بالإنترنت في مكان عام، لن تجدوا أفضل  من سايفون  يقوم بهذه المهمة مجاناً مدى الحياة مع وجود الإعلانات داخل التطبيق.

photo 2021 07 31 09 01 03

يتميز تنزيل في بي ان سايفون برو عن غيره أنه مشروع مفتوح المصدر ويخضع لتدقيق أمان موثوق ومراجعة علنية ، لذلك لن تقلق من أمانه إطلاقاً بالإضافة لتوفر العديد من الخوادم المجانية عبر العالم للإتصال بها واستخدام ip جديد على جهازك الاندرويد مجاناً.

| تحميل psiphon3 pro |

 

3- Urban Free VPN

اقوى كاسر بروكسي Urban هو شبكة مجانية أخرى تمكنك من الاتصال بالانترنت مجاناً ، ما جعلني أضيفها إلى هذه القائمة هو توفر كمية كبيرة من المخدمات حول العالم تصل إلى 81 دولة مثل : تركيا , امريكا , الصين , البرازيل ، هذا يعني أنك تستطيع الانتقال لتصفح الانترنت من أي بقعة على هذا الكوكب تقريباً باستخدام هذا التطبيق .

photo 2021 07 31 09 02 30

Urban افضل برنامج في بي ان يتوفر على ميزة منع الإعلانات المدمجة أثناء التصفح يمكنك تفعيلها إن أحببت ضمن التطبيق بسهولة . هو ليس مجاني بالكامل لكن يسمح لك بنقل بيانات مجانية تصل إلى 500 ميجا بايت كل 12 ساعة لكن ما يميزه أنه خالي من الإعلانات كلياً وهذا ما جعله محل اهتمام كبير ومميز عن غيره.

| تحميل Urban Free |

 

4- Turbo VPN

هو برنامج كسر بروكسي مجاني تطبيق الأرنب أفضل برنامج كاسر بروكسي مجاني للاندرويد ، يمتلك خوادم مستقرة وممتدة حول العالم ويمكنك تصفح الانترنت مجاناً من غير قيود أو حدود وبدون توقف مع وجود بعض الإعلانات داخل التطبيق ، يمكنك الوصول إلى أي محتوى محظور جغرافياً فقط بتنزيل برنامج بروكسي الارنب واختيار الموقع المفضل وسيبدأ الأرنب بالجري ليتصل بأسرع خادم من أجلك .

photo 2021 07 31 09 04 35

واجهة Turbo VPN بسيطة جداً . عندما لا تكون متصلا ، يمكنك ان ترى صورة ظليلة من أرنب مع جزرة في الوسط . عند النقر على زر الأرنب يجري لبضع ثوان أثناء اتصالك وسوف يجلس حينما تكون متصلا بالانترنت و يمكنك تصفح الإنترنت بكل راحة.

| تحميل Turbo-VPN |

 

5- VPN Unlimited

وكيل vpn مجاني غير محدود يستخدمه أزيد من مليون إنسان حول العالم لتصفح الانترنت بدون حدود ، يتميز بواجهة بديهية نظيفة ويمكنك بنقرة زر الانتقال لخادم آخر حول العالم ، الخوادم أغلبها مستقرة لكن إن لاحظت بطئ بأحد الخوادم جرب خادم آخر ، التطبيق مجاني تماماً مع وجود الإعلانات داخل التطبيق .

photo 2021 07 31 09 06 00

فور قيامك بتعديل البلد الذي تتصل منه ،عليك فقط النقر فوق النقطة الموجودة على الخريطة أو البحث عنها في القائمة المتوفرة في القائمة الرئيسية. يمنحك VPN Unlimited الخيار لترحيل اتصالك لأماكن مثل فرنسا ،إيطاليا ،البرازيل ، كندا ،أو إستونيا. مجاناً

| تحميل VPN Unlimited |

زر الذهاب إلى الأعلى