ألعابالأندرويد

أفضل 10 ألعاب Android TV سمارت تي في مجانية

أفضل الألعاب المجانية لـ Android TV | افضل 10 العاب لشاشات الأندرويد الذكية

مع تطور وتقدم أجهزة التلفاز الذكية والتي تعمل بنظام اندرويد أصبح التلفاز الذي كنا نستخدمه في السابق فقط لمشاهدة الأفلام والمسلسلات ، أصبحت هذه الأجهزة الآن أكثر من ذلك بكثير ، يمكنك التسلية والحصول على ترفيه أكبر على شاشة التلفاز الكبيرة لتحصل على تجربة ألعاب أكثر إمتاع وإثارة.

لذلك قررت أن أجمع لك أفضل مجموعة ممتعة ، العاب شاشة سمارت متوافقة مع نظام التحكم لشاشة التلفاز ويمكنك تحميل ألعاب سمارت تي في من هذه القائمة في جهاز Android TV الخاص بك.

اذا كنت ترغب بتجربة العاب على شاشة سمارت مهما كان نوع شاشتك إليك أفضل العاب مجربة على التلفاز وهي تعمل بشكل جيد ، إليك العاب شاشة سامسونج مميزة . مهما كان نظام جهازك الاندرويد Mi TVs و iFFALCON TV و Sony’s Android TV و Motorola TVs و Nokia TVs و حتى أنواع التلفزيون ، مثل Mi TV Box و Nvidia Shield TV فكلها تشغل هذه الألعاب ولنبدأ في قائمة أفضل 10 العاب اندرويد للتلفاز.

قد يعجبك أيضاً : تحميل قوقل بلاي لشاشة سمارت Android TV

1. Asphalt 8: Airborne

photo 2021 07 30 21 12 45

Asphalt 8 هي واحدة من ألعاب الجوال المفضلة لدي كثيراً. إنها لعبة ممتعة بشكل لا يصدق ، بل إنها تأتي مع وضع متعدد اللاعبين على الشبكة المحلية أو (عبر الإنترنت) ، مما يجعلها أفضل. على Android TV ، اللعبة متاحة في متجر Play ، وتعمل بشكل جيد على Mi Box. صحيح أن معدل الإطارات ليس سلسًا للغاية على التلفاز ، لكنه قابل للتشغيل تمامًا ، بالتأكيد. يمكنك توصيل أيدي تحكم ألعاب عبر Bluetooth بتلفزيون الاندرويد الخاص بك ، وتكتشفها لعبة Asphalt تلقائيًا ، وتخبرك اللعبة بوجود نظام تحكم متصل بلوحة تحكم اللعبة.

 

في حين أنه من الممكن لعب اللعبة باستخدام “الريموت” وحدة التحكم التي يتم توفيرها مع التلفزيون ، إلا أنها تقدم طريقة لعب “غير مثيرة للغاية”. ومع ذلك ، أضف وحدة تحكم Bluetooth  ، وستجد نفسك تستمتع كثيرًا بالتسابق على شاشة عملاقة في غرفة المعيشة الخاصة بك.

تنزيل Asphalt 8 

2. Crossy Road

Crossy Road هي لعبة ممتعة سوف تبقيك مدمن عليها لساعات في كل مرة. اللعبة بسيطة – عليك فقط عبور الطرق ، مع تجنب التعرض لحركة المرور (التي تأتي في كلا الاتجاهين ، في بعض الشوارع) ، وكذلك تجنب الخروج من الشاشة ، حيث تستمر الكاميرا في التحرك للأمام ، وتحتاج إلى الاستمرار قبل أن يصل الزون إليك. ما يجعل هذه اللعبة مسببة للإدمان .

photo 2021 07 30 21 12 15

جودة الرسوم في اللعبة بسيطة بشكل متعمد ، ولكن هذا ما يمنحها السحر الخاص بها  فاللعبة وشعورها العام. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحركة السريعة ونظام التحكم السهل تجعل اللعب ممتعًا للغاية. وللملاحظة لعب هذه اللعبة البسيطة سهل ومريح حتى باستخدام الريموت العادي.

تنزيلCrossy Road

3. Dead Trigger 2

Dead Trigger 2 هي لعبة البقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الأول ، تقع في عالم مزقته كارثة الزومبي العالمية. إذا كنت تفكر في أن هذه لعبة زومبي أخرى في نهاية العالم ، فهي كذلك. ومع ذلك ، فإن خرائط العالم المفتوح مع جودة الرسوم للعبة تجعل تصميم اللعبة مثيرًا للاهتمام. يمكنك التجول في الخريطة واستكمال الأهداف وغير ذلك الكثير. تتطلب اللعبة مقابض تحكم عن بعد للعبها ، وسيتعين عليك إعدادها قبل أن تتمكن من لعب اللعبة. على الرغم من أن الإعداد يستغرق بعض الوقت ، إلا أنني أحب فكرة تخصيص عناصر التحكم عند بدء اللعبة ، حتى تعرف بالضبط كيفية ممارسة اللعبة ، وإكمال الأهداف التي تم تسليمها لك.

photo 2021 07 30 21 12 13

عندما تبدأ اللعبة ، تكون في عالم ما بعد نهاية العالم مليء بالزومبي ، وأنت مسلح بسلاح مشاجرة ومسدس . يتم فتح المزيد من الأسلحة لاحقًا في اللعبة ، وتمنحك خيار لعب اللعبة بطرق مختلفة. يتم تحديث اللعبة بشكل دائم ، وإضافة المزيد والمزيد من عناصر اللعب ، لإبقائك مهتمًا ومستمتعاً باللعبة.

تنزيلDead Trigger 2

4. Into the Dead

Into the Dead هي لعبة أخرى أحببت حقًا لعبها على هاتفي الذي يعمل بنظام Android ، وكانت مفاجأة سارة أن أرى اللعبة تتمتع بنفس القدر من المتعة على شاشة أكبر. ما عدا ، إن لعب اللعبة على شاشة أكبر يمنح المرئيات منظورًا أعمق بكثير ، مما يبرز الرعب الحقيقي في الركض على طول حقل مليء بالزومبي والعقبات. يمكن لعب اللعبة بسهولة باستخدام لوحة الألعاب جوستيك العاب بلوتوث ، وكل ما عليك للعب هو الانعطاف يسارًا أو يمينًا ، لتجنب الزومبي (والعقبات مثل الأشجار والسيارات المهجورة) ، وكذلك إطلاق النار من الأسلحة التي يمكنك التقاطها من الصناديق التي يتم إسقاطها بشكل عشوائي.

photo 2021 07 30 21 12 18

 

اللعبة تصبح أكثر صعوبة بشكل تدريجي ، مع زيادة المسافة. سوف تحتاج إلى أن تكون سريعًا في ردود أفعالك ، وأن تستدير في اللحظات المحددة ، لتجنب الاصطدام بزومبي .

تنزيلInto the Dead

5. Orbia

Orbia هي لعبة عادية جدًا كنت ألعبها على هاتفي الذكي الذي يعمل بنظام Android ، والخبر السار هو أنها تعمل بشكل مثالي على Android TV . اللعبة بسيطة جدا. عليك فقط النقر والاندفاع إلى الدائرة التالية دون إصابة الأعداء. في حين أن اللعبة بسيطة ، إلا أنها تسير بخطى سريعة جدًا مع ارتفاع المستويات وبصراحة ، ما يجعل اللعبة مثيرة حقًا هو الحد الأدنى من المرئيات النابضة بالحياة والموسيقى التصويرية الرائعة.

photo 2021 07 30 21 16 22

تحتوي اللعبة على عدد من العوالم المختلفة والشخصيات التي يمكنك فتحها أثناء تقدمك ، حتى إذا لم يكن لديك وحدة تحكم ، فيجب أن تكون قادرًا على لعب Orbia دون أي عوائق.

تنزيلOrbia

قد يعجبك أيضاً : 5000 الاف قناة بث مباشر عربية واجنبية IPTV اكستريم مجانا مدى الحياة

6. Hovercraft: Getaway

لقد حظيت سلسلة ألعاب Hovercraft بشعبية كبيرة على مر السنين ، كما أن أحدث إصدار ، Hovercraft: Getaway ليس استثناءً. هذه لعبة حركة قتالية ممتعة للغاية. من الواضح أن اللعبة تتيح لك التعامل مع الحوامات وأنت هارب ، كل ما عليك فعله هو الهروب من طرادات الشرطة وتدميرهم بمجموعة من الأسلحة المختلفة. تقدم اللعبة كل شيء ، سواء كان ذلك بنادق أو صواريخ أو أشعة ليزر أو صواريخ أو مدافع قنص وأكثر من ذلك . بالإضافة إلى ذلك ، ما يجعل اللعبة ممتعة هو حقيقة أن الشرطة تأتي في طرادات ودراجات هوفر وشاحنات وطائرات بدون طيار ودبابات وحتى طائرات هليكوبتر.

photo 2021 07 30 21 17 32

Hovercraft: Getaway هي لعبة واسعة النطاق وأنا أحب حقيقة أنها تتيح لك تخصيص الحوامات بأسلحة مختلفة وترقيات عديدة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المرئيات جيدة حقًا ونظام القتال القائم على الفيزياء يجعل الأمر ممتعًا للغاية. تعمل اللعبة مع كل من لوحة الألعاب أو جهاز التحكم عن بعد على Android TV ، لذلك يجب ألا تواجه أي مشاكل أثناء تشغيل اللعبة على جهاز التلفزيون الخاص بك.

تنزيلHovercraft 

 

7. بادلاند Badland

هناك لعبة ممتعة أخرى يمكنك لعبها على Android TV الخاص بك ، وهي لعبة Badland التي نالت استحسان النقاد والمحبوبة على نطاق واسع. تلقت اللعبة أكثر من مليون تقييم جيد 4.5 / 5 ، وهو أمر لا يقل عن كونه رائعًا. على التلفزيون ، تبدو الرسومات البسيطة رائعة للغاية ، وتبرز الألوان بشكل جيد. يمكنك لعب اللعبة باستخدام لوحة الألعاب ، أو باستخدام جهاز التحكم عن بُعد الخاص بتلفزيون Android .

 

photo 2021 07 30 21 18 04

الهدف هو عبور المستوى مع تفادي العقبات  . تزداد المستويات صعوبة بشكل تدريجي ، ولا تتوقف اللعبة عن كونها ممتعة.

تنزيلBadland

8. Zombie Age 2

Zombie Age 2 هي لعبة إطلاق نار ممتعة ، ذات تمرير جانبي ، برسومات خفيفة ، وتجربة مضحكة لقتل الزومبي. تبدأ اللعبة بتعليمك الحركة الأساسية ومخطط الرماية الذي ستتبعه. بعد ذلك ، يتم إلقاؤك بسرعة في الميدان ، ومن المتوقع أن تدافع عن نفسك بمضرب بيسبول ومسدس. أول مستويين سهلان ، وفقط عندما تبدأ في فتح الأسلحة ، وتبدأ في الشعور بأنك لا تقهر ، سيتم دفعك إلى مستوى يبدو أنه يكاد يكون من المستحيل إكماله.

 

photo 2021 07 30 21 18 52

هذا هو الجزء الممتع من هذه اللعبة ، فهو يتحداك بطرق غير متوقعة ، ويحاول (بنجاح) إبقائك على قدميك ، والحفاظ على ضخ الأدرينالين لديك. اللعبة ممتعة حقًا للعبها ، وإذا كنت تحب ألعاب إطلاق النار والتحدي ، فإن Zombie Age 2 هي الطريقة المثلى لقضاء بعض الوقت في إطلاق النار ، وضرب الزومبي على جهاز التلفزيون.

تنزيلZombie Age 2

9. BombSquad

تعد لعبة BombSquad واحدة من تلك الألعاب التي يمكنك الاستمتاع بها كثيرًا باستخدام لوحة المفاتيح ، ولكن ليس كثيرًا باستخدام لوحة الألعاب. ومع ذلك ، إذا قمت بإرفاق لوحة مفاتيح بجهاز كيبورد على Android TV الخاص بك ، فستقع بالتأكيد في حب BombSquad. تدعم اللعبة عددًا من أوضاع اللعب المختلفة ، بما في ذلك وضع لاعب واحد أو لاعب متعدد. اللعبة ممتعة للغاية عند لعبها في وضع اللعب الجماعي ؛ كل ما عليك فعله هو توصيل جهازي تحكم (أو أكثر) بجهاز Android TV الخاص بك ، وستكون جاهزًا للعب مع أصدقائك.

photo 2021 07 30 21 19 29

 

تحتوي لعبة BombSquad على عدد من المستويات الرائعة ، والهدف الوحيد من اللعبة هو  قتل جميع شخصيات أصدقائك . يمكنك لكمهم ورفعهم ورميهم بعيدًا عن المنصة (قتلهم فعليًا) أو إلقاء القنابل عليهم. اللعبة ممتعة للغاية ، حتى في وضع اللاعب الفردي ، لكن اللعب مع الأصدقاء سيُظهر إمكاناتها الحقيقية. يجب عليك بالتأكيد تجربتها مع اثنين من أصدقائك.

تنزيلBombSquad

10. Beach Buggy Racing

إذا كنت مهتمًا بألعاب السباقات ، فإن Beach Buggy Racing هي لعبة سباق رائعة يمكنك لعبها على Android TV الخاص بك. أفضل جزء في هذه اللعبة هو أنه يمكنك بسهولة التحكم في عربات التي تتسابق على الدروب الشاطئية . من السهل فهم مخطط التحكم ، تبدأ اللعبة بتعليمك كيفية التسابق بسيارتك وكيفية ترقيتها . ويمكنك التقاط العديد من وحدات القوة التي توفر لك أنواعًا مختلفة من القوى على الطريق، بما في ذلك أشياء مثل الصواريخ لتفجير خصومك بعيدًا عن طريقك ، والتعزيزات للتغلب على أي شخص أمامك ، وغير ذلك الكثير.

photo 2021 07 30 21 20 08

يمكنك أيضًا الحصول على الدرع ، الذي يحميك أساسًا من الصواريخ والقنابل التي يطلقها خصومك. اللعبة نفسها ممتعة للغاية ، ويرجع ذلك إلى أسلوب اللعب السلس.

تنزيلBeach Buggy Racing

زر الذهاب إلى الأعلى