مراقبة الواتساب
ألعابتطبيقات

طريقة تشغيل العاب xapk المثبتة من خارج المتجر بنقرة زر

شرح XAPK Installer طريقه تثبيت العاب بنقرة زر

ينزعج العديد من مستخدمي نظام الاندرويد من إشكالية تثبيت الألعاب والتطبيقات ذات الحجم الكبير والتي تتركب من ملفين apk و obb او data والتي عادة ما تأتي بملف مضغوط ويتطلب منك فك ضغط ملف اللعبة بتثبيت ملف apk اللعبة ونقل ملف الداتا الى المجرى السليم وفي عديد من الأحيان عقب الانتهاء من تثبيت اللعبة بتلك الأسلوب المتعبة تضهر لك برقية خطأ وقد لا تعمل اللعبة، لهذا قام موقع Apkpure  باختراع أسلوب حديثة وسهلة لتثبيت الالعاب التي تتركب من ملف apk و ملف obb ، حيث قام بدمج الملفين داخل ملف واحد بصيغة xapk وأسلوب تثبيته سلسة للغاية ولن تحتاج منك إلا نقرة زر واحدة لاغير وذلك عبر تطبيق XAPK Installer.

كنا في وقت سابق شرحنا كيف تقوم بتثبيت ملفات xapk بشكل يدوي  أما شرح اليوم حول تطبيق XAPK Installer الذي يجعل من عملية تثبيت ملفات xapk أسهل بكثير وكأنك تثبيت تطبيق او لعبة بصيغة apk فتابع كيف.

تطبيق XAPK Installer من اهم البرامج التى يجب استخدامها عند تثبيت اي لعبه من مصدر خارج متحر Google Play وذلك لأن اللعبه تحتوي على ملف APK  وملف OBB مدمجين فى ملف واحد بصيغة XAP ولتثبيت اللعبه عدة طرق ولكنها متعبه لذلك تم تصميم تطبيق XAPK Installer الذى يسهل الأمر بشكل كبير ويقوم بتثبيت اللعبه بصيغة XAPK فقط بضغطة زر واحده وفى لحظات

تطبيق الواتس اب
تجد رابط التحميل لـ تطبيق XAPK Installer أخر اصدار فى نهاية الشرح

_ شرح تطبيق XAPK Installer :

  1.   قم بتحميل تطبيق XAPK Installer ( رابط التحميل اسفل الموضوع ) ثم قم بتثبيته على جهازك الاندرويد
  2.  قم بتحميل اللعبة أو التطبيق الذي ترغب في تثبيته مع اهتمام ان تكون صيغته هي xapk ويمكنك تحميله من داخل تطبيق xapk installer او من موقع Apkpure او من اي موقع الكتروني آخر ، لاغير قم بكتابة اسم اللعبة او التطبيق ثم اكتب بعدها xapk
  3.  عقب تحميل اللعبة ستظهر تلقائيا داخل تطبيق XAPK Installer، اضغط على اللعبة او التطبيق الذي ترغب في تثبيته ثم انتظر بعدها سيطلب منك القبول على التثبيت، قم بالموافقة وستثبت اللعبة او التطبيق بأسهل ما يمكن وستعمل بلا مشكلات !

شرح تطبيق XAPK Installer وطريقة إستعماله بطريقة اخري :

تطبيق XAPK Installer هو تطبيق اندرويد عادى بصيغة الـ APK تَستطيع تثبيته على تليفونك الأندرويد أو التابلت بأسهل ما يمكن مثل جميع تطبيقات والعاب الأندرويد بصيغة الـ APK، عقب تثبيت التطبيق سيمكنك بواسطته تثبيت ألعاب الأندرويد بصيغة XAPK عن طريقه بسهوله فقط بضغطة واحده.
بعد تحميل التطبيق وتثبيته على جهازك قم بفتحه ثم قم بالنقر على زر القائمة (الثلاثة نقاط) المخصص بالتطبيق ومن الإختيارات وحتي يقوم تطبيق XAPK Installer بفعل تحليل لمحتويات الجهاز للبحث عن ملفات الـ XAPK المتواجدة الهاتف أو التابلت الاندرويد وفرزها قم بإختيار الفحص في Scan SDCard  بعد الضغط على القائمه كما ذكرنا للبدأ في تثبيتها تلقائيا فقط يلبضغط عليها او تحديدها بكل سهوله.

apk1

بشأن موضوع وجود ألعاب أندرويد بصيغة XAPK على جهازك الأندرويد فستظهر بالتطبيق فى شكل رمز اللعبة أو التطبيق والإسم المخصص بها، أدنى كل لعبة أو تطبيق ستجد إختيارين Install لتثبيت وتنصيب اللعبة أو التطبيق ، واختيار آخر هو Delete للحذف.

apk2

قم بالنقر على زر Install لتثبيت ملف الـ XAPK الذى قمت بتحميله حيث يقوم تطبيق XAPK Installer بتثبيت ملف الـ APK المخصص باللعبة على الهاتف أو التابلت الاندرويد  ثم يقوم بنقل ملفات الـ OBB أو الـ Data تلقائيا لمجلد اللعبة المتواجد بالنظام دون الاحتياج إلى القيام بهذا يدويا بنفسك ، وسيقوم بكل الخطوات المطلوبة تلقائياً .

وصف شامل لـتطبيق XAPK Installer

مع تطبيق XAPK Installer استمتع بتثبيت العاب اندرويد كاملة بصيغة XAPX من دون الاحتياج إلى تحميل ملفات الداتا المخصصة أو القيام بتحميل و نقل ملفات الداتا أو الـ OBB يدويا فقط بضغطة واحده !
تطبيق XAPK Installer هو تطبيق مجانى للأندرويد يمكن بواسطته وبكل بساطه تثبيت الألعاب والتطبيقات بصيغة الـ XAPK على التليفونات والتابلت بنظام أندرويد، البرنامج يقوم بتغيير ملفات الـ XAPK إلى ملف التثبيت APK وملفات الكاش OBB أو الداتا Data.

 XAPK ماهو وكيف يعمل

الـ XAPK هي عبارة عن ملفات تنصيب لتثبيت الألعاب ذات الكميات الكبيره (أضخم من 200 ميجابايت)  المخصصة بنظام أندرويد وتتكون ملفات التنصيب XAPK من ملف التثبيت المخصص باللعبة APK مضافا إليه ملفات الداتا أو الكاش OBB او Data المخصصة باللعبة ويحدث دمجهم سويا فى ملف واحد وهو ملفات التثبيت XAPK.
ملفات الـ XAPK لايستطيع نظام الأندرويد بدون تطبيق XAPK Installer التعرف تلقائيا على أنها ملفات لتثبيت التطبيقات والألعاب مثل ما يصدر مع تطبيقات وألعاب الأندرويد بإمتداد الـ APK، ولذلك تفتقر الملفات من هذه النوعية إلى برنامج خاص لتثبيتها على نسق أندرويد وهنا يأتى دور تطبيق XAPK Installer.

مميزات تطبيق XAPK Installer APK

هو تطبيق مجانى لفتح وتثبيت ملفات  بسهوله XAPK.
  • يشتغل على التليفونات والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
  • يمكن تثبيت أو حذف ملفات الـ XAPK عن طريق التطبيق.
  • التحليل التلقائي لهاتف الأندرويد وكارت الميمورى للبحث عن التطبيقات والألعاب بصيغة XAPK
  • يقوم التطبيق بتثبيت ملف الـAPK المخصص باللعبة ونقل ملفات الكاش والداتا لمجلد اللعبة بالسيستم تلقائيا.
  • نتائج البحث تبدو أسم التطبيق أو اللعبة إضافة إلى رمز التطبيق حجمه.
  • خيارات إضافة لتحميل الألعاب والتطبيقات المجانية من موقع apkpure.

تحميل تطبيق XAPK Installer :

معلومات عن تطبيق XAPK Installer :
الحجم : 2 mb
النوع : ادوات
المطور : Apkpure
تحميل تطبيق XAPK Installer : XAPK Installer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى