ألعاب

كلمات سر قراند 5 | كلمات سر gta v

كلمات سر قراند للكمبيوتر والبلايستيشن

كلمات سر جراند 5 سوني 4 | كلمات سر جراند 5 للكمبيوتر

ما يميز سلسلة العاب gta غير عن أنها عالم مقتوح فإنها منذ انطلاقتها إلى الان تحتوي على رموز كلمات سر قراند ٥ تسهل أداء العديد من المهام وتجعل اللعبة أكثر متعة من خلال حصولك على امكانيات خارقة داخل اللعبة يمكنك استخدامها عند القيام بالمهام الصعبة ، لذلك اذا كنت تبحث عن اسرار قراند كلمات سر جراند 5 فإليك أفضل تجميعة كلمات سر لفتح كل المميزات داخل لعبة gta 5 وطريقة استخدامها على الكمبيوتر و أجهزة سوني بلايستيشن.

كيفية ادخال كلمات السر في لعبة قراند 5

يمكنك دائما استخدام الهاتف المحمول داخل اللعبة لكتابة كلمة السر في جراند 5 ، ولإظهار هذا الهاتف نقوم بالنقر على مفتاح السهم للأعلى على كيبورد لوحة المفاتيح  ثم ادخال لتظهر قائمة الأسماء ثم الضغط على مفتاح المسافة لتظهر لوحة المفاتيح بعد ذلك تقوم بإدخال الأرقام الخاصة بالشفرة عن طريق استخدام مفاتيح الأسهم للوقوف على الرقم ثم ضغط مفتاح الادخال تكررها حتى تدخل الرقم كاملا ثم الضغط على مفتاح المسافة للاتصال وتفعيل الكود. يُمكنك اختيار أحد كلمات سر جراند 5 التي تُناسبك والتي تحتاج إليها لإتمام أحد المهمات في اللعبة.

 

ما هي شفرات قراند 5 التي يُمكنك استخدامها لإتمام المهمات المختلفة

كلمات سر قراند 5 متنوعة للغاية وهناك الكثير منها وبالتأكيد إذا كُنت أحد المُتابعين والمهتمين باللعبة، فإن كلمات سر قراند 5 سوف تكون مهمة بالنسبة لك نظراً لأنها تمنحك مساعدات سريعة للغاية في اللعبة وتُعطيك حلول سريعة لأبرز المشاكل التي قد تقع بها وتحتاج إلى حلول لإنجازها. كلمات سر جراند 5 سوف تكون بمثابة مُساعد ضروري لك في اللعبة لن تقوم بالاستغناء عنهم في معظم الأوقات. هناك عدد ضخم من كلمات السر في قراند 5 ويمكنك الحصول عليها لتحصل على قوة عجيبة داخل اللعبة او معدات قتال قوية تكون بأمس الحاجة لها في مرحلة من المراحل حتى تتمكن من إنهاء المهمة وطريقة ادخالها ممكنة سواء كنت تلعب اللعبة على أجهزة الكمبيوتر او على جهاز سوني بلايستيشن 4 فتابع أفضل كلمات سر قراند.



كلمات سر الحصول على مركبات

الحصول على دراجة BMX

تستطيع الحصول على تلك الدراجة بشكل سريع بعد إدخال كلمات سر قراند 5 في الهاتف المحمول باللعبة وهي عبارة عن 1 – 999 – 226 – 348 وفي حالة اللعب عبر جهاز بلايستيشن فإن كلمة سر جراند 5 تكون كالآتي (Left, Left, Right, Right, Left, Right, Square, O, Triangle, R1, R2).

الحصول على طائرة

يُمكن الحصول على تلك الطائرة القوية وإنجاز الكثير من المهمات الصعبة داخل اللعبة بكل سهولة من خلال إدخال كلمة سر قراند الآتية عبر الهاتف الموجود باللعبة وهي 1 – 999- 289 – 9633.

الحصول على سيارة التجول واللعب البسيطة

يُمكنك اختيار تلك السيارة البسيطة للتجول في الشوارع من خلال كلمات سر جراند 5، يتم تنفيذ هذه الكلمة بسرعة كبيرة وتتمثل تلك الكلمة في 1-999-4653-461. كما يُمكنك الحصول على تلك السيارة عبر جهاز البلايستيشن من خلال إدخال كلمة سر قراند 5 ولكن بطريقة أخرى مثل ( O, L1, Left, R1, L2, X, R1, L1, O, X ).

الحصول على سيارة من طراز COMET

واحدة من السيارات السريعة في اللعبة والتي تستطيع إنجاز بها العديد من المهام والجولات المختلفة في اللعبة، وعن طريق الهاتف في اللعبة وإدخال بعض الأرقام، فإنك تحصل على السيارة بشكل سريع. كلمة سر قراند 5 للحصول على السيارة هي 1 – 999 – 266 – 38. كما أن جهاز البلايستيشن يُمكن أن يستقبل هذه الكلمة وإحضار السيارة لك من خلال عمل التالي R1, O, R2, Right, L1, L2, X, X, Square, R1.


كلمات سر أسلحة لعبة قراند 5

أسلحة الهجوم والمشاجرة مع الغير

مع إدخال أحد كلمات سر جراند 5، فإنك سوف تستطيع الحصول على العديد من أسلحة المشاجرة التي تتمكن من استخدامها في الهجوم على الغير وذلك من خلال عدد متنوع من الأسلحة، كلمة السر التي تُحقق لك ذلك هي 1 – 999 – 468 – 42637.

الحصول على سلاح الطلقات المُتفجرة

واحد من الأسلحة القوية والذي يُمكنك استخدامه لإطلاق الطلقات المُتفجرة على الأشياء بقوة كبيرة ويجعلها تنفجر من أماكن بعيدة. يُمكنك إدخال كلمات سر قراند 5 التالية وسوف تحصل على السلاح. هذه الكلمة هي 1 – 999 – 444 – 439. وإذا كُنت من الأشخاص الذين يلعبون البلايستيشن، فإن كلمة سر جراند 5 لهذا السلاح يُمكن إحضارها من خلال Right, Square, X, Left, R1, R2, Left, Right, Right, L1, L1, L1



كلمة سر تغيير أحوال الطقس والشخصية

رموز قراند تغيير الطقس

إذا كُنت تُفضل تغيير أحوال الطقس داخل اللعبة والحصول على أجواء مختلفة للاستمتاع باللعبة بقدر مختلف، فإن ذلك قد أصبح ممكن من خلال أحد كلمات سر جراند 5 والتي سوف تتمثل في 1 – 999 – 625 – 348 – 7264.

الحصول على أداء السكر من الشخصية التي تلعب بها

إذا كُنت تُريد أن يظهر عليك بعض مظاهر السكر وعدم الاتزان في الشخصية التي تلعب بها، فإن كلمات سر قراند 5 سوف توفر لك تلك الميزة بكل تأكيد. بعد إدخال الرقم السري إذا كنت تلعب عبر جهاز حاسوب، فإنك سوف تلاحظ مظاهر عدم الاتزان على الشخصية التي تلعب بها، كلمة سر قراند 5 التالية تتمثل في 1 – 999 – 547867. أو يُمكنك الحصول على هذا المظهر إذا كُنت تلعب عبر جهاز البلايستيشن من خلال أداء تلك الاتجاهات Triangle, Right, Right, Left, Right, Square, O, Left.

الركض بسرعة في اللعبة

يُمكنك زيادة معدل الركض السريع في اللعبة من خلال استخدام أحد كلمات سر جراند 5 والتي تمنح الشخصية التي تلعب بها سرعة كبيرة، هذه الكلمة تتمثل في 1 – 999 – 228 – 2463. ويُمكنك الحصول على كلمة سر قراند 5 التالية في جهاز البلايستيشن من خلال Triangle, Left, Right, Right, L2, L1, Square.

السباحة بسرعة

يُمكنك أداء السباحة بقوة وسرعة مميزة من خلال استخدام أحد كلمات سر جراند 5 وذلك من أجل أداء بعض المهمات في اللعبة بالسرعة المطلوبة، كلمة السر تكون كالآتي 1 – 999 – 46844557. أو يُمكنك الحصول على هذه الصفة من خلال البلايستيشن عبر كلمة سر قراند 5 بالشكل التالي Left, Left, L1, Right, Right, R2, Left, L2, Right.

 

كانت هذه أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بشكل أكبر في لعبة قراند 5 ألا وهي استخدام كلمات السر داخل اللعبة أرجوا ان يكون الشرح مفيد لك ، واذا أعجبك الشرح لا تنسى إسقاط ذلك في تعليق ومتابعة المزيد من الشروحات التي قد تهمك.

شروحات قد تهمك :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى