مواقعالانترنت

أفضل 5 موقع تعديل الصور اون لاين مجانا | بديلة عن الفوتشوب

افضل مواقع تعديل الصور اون لاين تغنيك عن الفوتشوب

يعد برنامج Photoshop أحد أشهر برامج تحرير الصور المتقدمة. يمكنك استخدامه لتنقيح الصور وإجراء عمليات تحرير متقدمة مثل توازن اللون والتركيز والتعرض الضوئي والمزيد. اذا ماذا لو لم يكن مثبت على جهازك وكنت بحاجة ماسة إلى استخدام خيارات تحرير الصور المتقدمة في Photoshop؟ لا تقلق يا صديقي فهناك أدوات على الإنترنت للإنقاذ. هناك العديد من أدوات تحرير الصور عبر الإنترنت التي تتيح لك إجراء تحرير متقدم. هذا هو السبب في أن أدوات تحرير الصور عبر الإنترنت هذه هي بدائل فوتوشوب جيدة عبر الإنترنت. إذا كنت تبحث عن أفضل بدائل فوتوشوب مجانية عبر الإنترنت ، فتابع هذا الدليل.

انظر أيضا:

هناك العديد من أدوات تحرير الصور عبر الإنترنت ولكن لا تقدم جميعها خيارات متقدمة. لذلك سأرفق في هذا الدليل أفضل 5 مواقع تعديل الصور اون لاين التي تقدم ميزات للتنافس مع البرنامج العالمي فوتشوب Photoshop.

 

بدائل فوتوشوب مجانية على الإنترنت لـ تعديل الصور اون لاين:

1. محرر Pixlr

 

Pixlr هو المفضل لدي والذي أستخدمه بانتظام لتحرير الصور وإنشاء الشعارات والمزيد. هذه أداة مجانية عبر الإنترنت مع خيارات تحرير متقدمة مثل Photoshop تماماً. هذا هو السبب في أنني أطلق عليه أفضل بديل فوتوشوب مجاني عبر الإنترنت. يدعم تحرير الطبقات. يمكنك استخدام التأثيرات والتعديلات والمرشحات والممحاة والفرش والطبقات واستبدال الألوان وإضافة النصوص وتحويل الكائنات. أفضل شيء في هذا البرنامج هو أنه يدعم أيضًا ملفات PSD المصدرة من Photoshop. لذلك ، يمكنك استئناف العمل في مشروع Photoshop كنت تعمل عليه سابقاً . تتوفر معظم الميزات وأدوات التحرير مجانًا ولكن بعض الخيارات مقيدة لـ Pixlr Pro التي تكلف 5 دولارات فقط.

يعد Pixlr Editor أداة جيدة حقًا للتحرير السريع للصور وإنشاء اللافتات والملصقات والمزيد. إنها أداة قائمة على المتصفح لذا يمكنك استخدامها من أي جهاز في أي مكان (ويندوز – ماك – اندرويد – ايفون ) . يتوفر بديل Photoshop هذا بـ 28 لغة من ضمنها العربية يمكنك تعديل الصور اون لاين بالعربي.

|زيارة الموقع|

2. Photopea

Photopea هي أداة أخرى متقدمة لتحرير الصور متاحة للاستخدام على المستعرض. يعتبر أيضاً بديل فوتوشوب ممتاز آخر. كما أنه يدعم تنسيقات PSD و  إنها أداة عبر الإنترنت تعمل على متصفح مباشرة. و يمكنك استخدامه في أي مكان ، تعتبر فوتوبيا أداة متقدمة لتحرير الصور حيث يمكنك العمل على الطبقات والأقنعة. يتيح لك اقتصاص الصور ، وإزالة كائن عن طريق التحديد  ، وإضافة نص ، وإنشاء الأشكال أو تحريرها ، وتحرير الألوان  ، والقيام بالكثير

بمجرد تحميل صفحة برنامج Photopea في المتصفح ، يمكنك الاستمرار في العمل عليه حتى إذا انقطع اتصال الإنترنت هذه ميزة بارزة أخرى لهذه الأداة عبر الإنترنت.

Photopea مجاني مع الإعلانات. إذا كنت لا ترغب في مشاهدة الإعلانات ، يمكنك شراء الإصدار المتميز الذي يكلف 9 دولارات شهريًا لمستخدم واحد. في الإصدار المتميز .

|زيارة الموقع|

3. Sumopaint

 

Sumopaint هو في الأساس إصدار متقدم من أداة الرسام التي تراها على Windows. تأتي هذه الأداة مع العديد من المرشحات وعناصر النص والأشكال والتأثيرات لإجراء تحرير الصور. لا يحتوي على العديد من الخيارات كما هو الحال في Photoshop ولكنه أداة جيدة لأولئك الذين لا يحتاجون إلى العديد من خيارات التحرير المتقدمة. الأداة لها شريط أدوات مشابه للفوتوشوب. يمكنك إضافة خطوط أو أشكال أخرى ، واستخدام الفرش للتلوين أو استخدام دلو الدهان لتعبئة الصور واقتصاصها وإضافة نص. يدعم Sumopaint أيضًا تحرير الطبقات. يمكنك إجراء تعديلات على الألوان من خلال تغيير السطوع والتباين ودرجة حرارة اللون وتدرج الألوان وغير ذلك.

يمكنك الاستمرار في استخدام Sumopaint Lite مجانًا ولكن هناك أيضًا إصدار Pro لتجربة خالية من الإعلانات وميزات متقدمة. يتيح لك الإصدار الاحترافي أيضًا تنزيل التطبيق للاستخدام في وضع عدم الاتصال ، واستيراد الصور من عناوين URL واستخدام الكثير من الإعدادات المسبقة الإضافية ، والمؤثرات الخاصة ، والفرش. تبلغ تكلفة الإصدار المحترف 2 دولار في اليوم ، أو 5 دولارات في الأسبوع ، أو 9 دولارات في الشهر ، أو 48 دولارًا في السنة. حدد خطة التسعير حسب حاجتك.

|زيارة الموقع|

4. لونابيك Lunapic

Lunapic هو أيضًا بديل جيد للفوتوشوب عبر الإنترنت يتيح لك تحرير الصور عبر الإنترنت. إنها أداة مجانية تمامًا مع العديد من الميزات المثيرة للاهتمام. يمكنك إما تحميل صورة أو استيرادها من عنوان URL. يتيح لك إمكانية اقتصاص الخلفية وتدويرها وإزالتها وإضافة كائنات وإزالة الكائنات وضبط مستويات الإضاءة وتغيير تشبع اللون وضبط التركيز واستبدال اللون وتنفيذ المستوى المتقدم من التحرير كما تفعل في Photoshop. هناك أيضًا العديد من فلاتر وتأثيرات الصور التي يمكنك استخدامها. يحتوي أيضًا على قسم لإضافة رسوم متحركة مثل تساقط الثلوج وقطرات الماء والمزيد. هناك أيضًا العديد من المرشحات الفنية.

وهي تدعم العديد من تنسيقات الصور بما في ذلك GIF و JPG و BMP و PNG وما إلى ذلك. هذه الأداة مجانية تمامًا ولا تعرض إعلانات أو تطلب تسجيل بريدك الإلكتروني.

|زيارة الموقع|

5. بولار Polarr

 

برنامج تعديل الصور الفوتوغرافية اون لاين Polarr هي أيضًا أداة تحرير جيدة عبر الإنترنت تأتي مع مرشحات سهلة الاستخدام تم إنشاؤها بواسطة مصورين محترفين. هناك أدوات تعديل قوية للتحكم في الضوء. كما أن لديها ميزة تكتشف الوجوه تلقائيًا لتقديم التنقيح. يمكنك استخدام التراكبات لتركيب صورة على صورة أخرى لإنشاء تأثيرات واقعية وإنشاء صور ثنائية اللون. يوفر أيضًا محفوظات التحرير ، بحيث يمكنك الرجوع إلى أي تغيير قمت به. هناك أيضًا أدوات مثل Brush و Color و Radial و Gradient. تهدف هذه الأداة إلى المبتدئين الذين لا يعرفون الكثير عن أدوات تحرير الصور المتقدمة.

يدعم Polarr العديد من تنسيقات الصور بما في ذلك RAW. يوفر الإصدار المجاني إمكانية الوصول إلى الميزات الأساسية ولكن يمكنك شراء الاشتراكات المتميزة مقابل 20 دولارًا والتي تتضمن رسومًا لمرة واحدة وترقيات مدى الحياة.

|زيارة الموقع|

كانت هذه قائمة بأفضل بدائل Photoshop على الإنترنت لبرنامج Photoshop. هذه الأدوات مجانية الاستخدام ومفتوحة في متصفح الويب. لذلك ، يمكنك استخدامها في أي وقت ومن أي مكان تريده. ما عليك سوى فتح عنوان URL وتحميل الصور والبدء في تحرير الصور. باستثناء Polarr ، تحتوي جميع الأدوات الأخرى أيضًا على واجهة مشابهة لبرنامج Photoshop. تدعم بعض هذه الأدوات أيضًا مشروعات PSD وتحرير الطبقات. لذلك ، يمكنك استئناف العمل في مشروع Photoshop. إذا كنت تبحث عن بدائل فوتوشوب جيدة ، فتحقق من هذه القائمة وابدأ في استخدام أي منها. أنا شخصيا أستخدم Pixlr وأوصي به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى