ألعاب

افضل 6 العاب اوفلاين للاندرويد حملها والعب بدون نت في 2021

أحد الأشياء التي يبحث عنها مستخدموا الأجهزة المحمولة دائماً هو العاب تشتغل بدون نت و التي لا تحتاج إلى إتصال بالإنترنت ، إن العثور على الأجمل والأفضل من هذه الألعاب في المتجر ليس بالمهمة السهلة ويستغرق الكثير من الوقت، متجر جوجل بلاي غارق بتطبيقات الألعاب، حيث نجد العاب كرة القدم، والعاب القتال، والعاب سباق السيارات والعاب اخرى كثيرة، في هذه المقالة جمعنا لك قائمة من أفضل الألعاب لا تتطلب الإتصال بالأنترنت (العاب بدون انترنت)لكي نتمكن من لعبها في أي وقت.

جمعنا لك في هذه المقالة تنزيل العاب متنوعة بدون نت تلبي كافة الأذواق وهي من افضل العاب مجانية بدون نت.

 

1 _ لعبة Fallout: Shelter / العب بدون نت :

مع هذه اللعبة عليك بناء وإدارة وتوسيع الملاجئ في باطن الأرض ، إجعل مستقبلاً أكثر إشراقًا لنفسك وللناس عش دور القائد والحامل للمسئولية.

ستكون داخل مجمع سكني كامل تحت الأرض ، حيث ستكون مسؤول تماماً عن مجموعة ضخمة من البشر وحمايتهم من التعرض لكوارث خطيرة ، كما سيقع على عاتقك الكثير من المهام المتنوعة لتوفير الأمان التام لكل من يتبعك من البشر .

تظهر لعبة Fallout Shelter بشكل مميز وبرسومات عالية الجودة مع اصوات حماسية .

ستقوم بالعديد من المهام المتنوعة التي تحتاج منك الكثير من التركيز والإهتمام لتكون قادر على توفير كافة إحتياجات سكان هذا المأوى من طعام و مياه وغير ذلك من المتطلبات . العب بدون نت مع هذه اللعبة المميزة .

 

| لتحميل اللعبة من هنا |

 

2 _ لعبة : Noblemen: 1896 :

تدور اللعبة في عام 1896. تكون شخصيتك في دور قائد للجيش في الحرب العالمية الأولى ، يتعين عليك إدارة وتدريب القوات تحت قيادتك بمهاراتك القتالية لتكون قادراً على القيام بتحركات مختلفة في المعارك القادمة.

في لعبة Noblemen 1896 يمكنك الوصول إلى مجموعة متنوعة من السفن والدبابات العسكرية. من خلال الحصول عليها ، يمكنك مهاجمة أعدائك من الأرض ومن الجو.

هناك أيضاً العديد من القوات الموجودة تحت تصرفك لتقوم بتكوين جيش كامل للمعارك.

تم تصميم هذه اللعبة لتكون ممتعة ومثيرة.

وتصنف اللعبة أنها من بين أفضل ألعاب الأندرويد التي تعمل بدون إنترنت .

 

| لتحميل اللعبة من هنا |

 

3 _ لعبة Iron Blade: Medieval Legends RPG /العب بدون نت :

هي لعبة حركة مع عناصر لعب الأدوار التي يمكن أن تبقيك مستمتعاً لساعات.

تدور قصة اللعبة حول أرض يحاصرها ويدمرها جيش الظلام.

وبصفتك انت بطل الرواية ، يجب أن تدمر هذا الجيش.

واحدة من السمات الإيجابية للعبة Iron Blade: Medieval Legends RPG

هي شخصياتها المتنوعة.

في بداية اللعبة يمكنك إختيار الفئة التي تريدها من بين الفئات والفئات الفرعية والحصول على XP أثناء اللعبة وقتل الأعداء. تزيد XP هذه من إطلاق المهارات المختلفة لك. يمكنك أيضاً ترقية شخصيتك وتقويتها من خلال جمع عناصر مختلفة والحصول عليها. الميزات الرائعة الأخرى لـ Iron Blade: Medieval Legends RPG تتضمن رسوماتها الجذابة الإحترافية . تستحق أن تكون هذه اللعبة بقائمة العابك المفضلة .

 

| لتحميل اللعبة من هنا |

 

4 _ لعبة Ninja Arashi 2 :

على الرغم من أن الألعاب ثلاثية الأبعاد ذات الرسومات الجذابة يمكن أن تكون الأولوية القصوى لبعض المستخدمين، إلا أنه ليس من السيئ أحياناً الذهاب إلى ألعاب ثنائية الأبعاد وإلقاء نظرة عليها. كانت Ninja Arashi ، التي أنشأتها Black Panther Studios ، واحدة من تلك الألعاب ثنائية الأبعاد التي وفرت للمستخدمين تجربة خاصة ورائعة في مجال ألعاب المغامرات ثنائية الأبعاد.

من حيث القصة ، فإن اللعبة هي بالضبط تكملة للنسخة الأولى. لذا إذا لم تكن قد جربت Ninja Arashi ، أقترح عليك أولاً تجربة تلك اللعبة الرائعة ثم الإنتقال إلى الإصدار الثاني.

يتم سرد قصة Ninja Arashi 2 في أربع قصص و 80 مرحلة مختلفة. ونرى آليات جديدة في طريقة اللعب وأسلحة يمكنك من خلالها تشكيل هيكل القتال والتقدم في اللعبة وفقاً لهذه الأسلحة ، حقاً إنها لعبة رائعة . أيضاً يمكنك ان تلعب بدون نت .

 

| لتحميل اللعبة من هنا |

قد يعجبك أيضاً :  أفضل 10 ألعاب محاكي ppsspp للأندرويد تحميل العاب ppsspp مجانا

5 _ لعبة Alto’s Odyssey :

يمكن إعتبار Alto’s Odyssey واحدة من أفضل العاب بدون نت ، والتي تضع اللاعب في دور المتزلج وعليه أن يتزلج في صحراء Bianta.

الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن اللاعبين يواجهون العديد من العقبات والحيوانات أثناء مغامرتهم.

اللعبة مليئة بالتشويق عليك تجربتها لأنها تستحق التنزيل . العب بدون نت مع هذه اللعبة أيضاَ .

 

| لتحميل اللعبة من هنا |

قد يعجبك أيضاً : تحميل افضل 5 العاب انمي للاندرويد والايفون جرافيك خيالي

6 _ لعبة Tank Hero: Laser Wars :

أثناء اللعب يجب على المستخدم إختيار دبابة ودخول عالم اللعبة المثير والمزدحم.

واحدة من الميزات الرائعة في Tank Hero: Laser Wars هي تخصيص الدبابات في اللعبة، والذي يسمح لك بوضع أسلحة مختلفة على دبابتك.

تشمل الميزات الأخرى لـ Tank Hero: Laser Wars المعركة مع زعماء أقوياء ومليئين بالتحدي ، كل منهم يتحداك بطريقة ما. في غضون ذلك ، و أود أن أذكر أن لعبة Tank Hero: Laser Wars  تقدم للجمهور ثلاثة عوالم مختلفة للتغلب عليها.

هي واحدة من أفضل الألعاب بدون نت .

لعبة مليئة بالتشويق والتحدي ومميزة جداً .

 

 | تحميل اللعبة من هنا |

 

كانت هذه قائمتنا حول تنزيل العاب بدون نت لهواتف الاندرويد وأرجوا أن تكون نالت اعجابك ، كما يمكنك إلقاء نظرة على تجميعات العاب اخرى لمقالات سابقة ربما تعجبك أيضاً.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى