مراقبة الواتساب
مواقع

تحميل فيديو يوتيوب وانستا وفيسبوك مباشرة بدون برامج بصيغة MP4

تحميل الفيديو من أي موقع (فيسبوك - انستا - تحميل الفيديو من كل المواقع)

كلنا قد نحتاج إلى تحميل أحد الفيديوهات سواء من على موقع اليوتيوب الشهير او تحميل فيديو فيس بوك أو أي موقع آخر ، إن تحميل الفيديوهات هو أكثر ما نبحث عنه نحن مستخدمي الأنترنت .

شبكة الانترنت تحتوي على الملايين من الفيديوهات التي يتم تداولها يومياً ونحتاج موقع تحميل من اليوتيوب او أي منصة تواصل أخرى تعرض مقطع مميز.

ورغم الإنتشار الكبير للفيديوهات التعليمية والمواقع التي تقوم بطرح طرق تحميل الفيديو ولكن ما زال الكثير من المستخدمين يجد صعوبة في تحميل الفيديوهات من الانترنت وقد يقضي وقت طويل في البحث عن أفضل طريقة يُحمل بها فيديوهاته المميزة ، في هذه الشرح أتيتكم بالحل بأفضل مواقع تحميل الفيديو من النت بسهولة.

تطبيق الواتس اب

في هذه المقالة سنقوم بشرح بعض المواقع لتحميل أي فيديو من أي موقع تريده ولن تحتاج برنامج تنزيل مقاطع فيديو على جهازك لانك تستطيع استخدام هذه الأدوات اونلاين بدون تثبيت اي شيء.

فوائد و مميزات هذه المجموعة من المواقع :

  • تحميل فيديوهات يوتيوب .
  • تحميل مقاطع انستقرام  .
  • تنزيل فيديو انستا
  • تحميل مقاطع تيك توك .
  • تحميل فيديو فيس و تويتر .
  • تحميل من مواقع عديدة أخرى .

إليك أفضل 6 مواقع لتحميل الفيديو مباشرة من دون تنزيل برامج :

1- موقع SaveFrom :

1تحميل

هذا الموقع المعروف بنسبة كبيرة لتحميل الفيديو به خصائص رائعة لا تجدها في أي موقع آخر فمثلاً يمكنك تثبيت إضافة الموقع على جهازك أو على المتصفح وبعدها لن تحتاج إلى أي موقع آخر لأنه سيمكنك من تحميل من اليوتيوب مباشرة دون فتح أي موقع آخر بالإضافة إلى التحميل بدقة HD ويمكنك من التحميل بعدة صيغ أخرى حتى الصوتية مثل MP3 بالإضافة أنه يدعم العديد من المواقع الأخرى , هذه الأداة رائعة بكل معنى الكلمة وسوف تغنيك عن إستخدام أي موقع آخر .

رابط الموقع من هنا .

 

2- موقع Download4.cc :

2 تحميل

هذا الموقع الرائع الذي يمكنك من تنزيل فيديوهات من اليوتيوب / الفيسبوك / تويتر / تيك توك وغيرها من مواقع مشاركة الفيديو .

حيث أن الموقع يدعم أكثر من 1000 موقع، كل ما عليك هو نسخ رابط الفيديو اللذي تريد تحميله والدخول إلى الموقع ولصق الرابط وإختيار الصيغة التي تريد تحميل الفيديو بها والجودة أيضاً ثم تقوم بالضغط على Download ليتم التحميل مباشرة.

والجميل أنه لا يحتوي على إعلانات تعيق استخدامك.

رابط الموقع من هنا .

 

3- موقع FastestTube :

3 تحميل

هذا الموقع سوف يعجبك بالتأكيد لأنه يقدم أداة تدعم كل المتصفحات حتى الغير معروفة منها .

عندما تثبت هذه الأداة على المتصفح سوف يظهر زر أسفل كل فيديو على اليوتيوب ذلك الزر سوف يمكنك من التحميل بأي جودة تريدها وحتى الصيغ الصوتية بدون الحاجة لأي موقع آخر .

رابط الموقع من هنا .

 

4- موقع Instagram Downloader :

4 تحميل

بالنسبة لهذا الموقع سهل وبسيط جداً ويدعم تنزيل فيديو من اليوتيوب وكثير من المنصات الأخرى ، كما أنه يدعم اللغة العربية .

التنزيل منه سهل جداً ولا يوجد به أي تعقيد ،كل ما عليك فعله هو نسخ رابط الفيديو ثم لصقه بالمستطيل بعدها قم بإختيار أي جودة تريد التحميل بها و يدعم mp3 أيضاً .

كما أنه يتوفر على ميزة أخرى جميلة وهي أنه يمكنك من تحميل الصور من الانستقرام فكما نعلم ان موقع الانستغرام لا يُمكنك من حفظ الصور من داخله.

فهذا الموقع يعتبر أداتين في موقع واحد .

رابط الموقع من هنا .

 

5- موقع KeepVid :

5

والذي يعتبر موقع متكامل لتحميل الفيديوهات من مواقع كثيرة فعند حاجتك إلى تحميل فيديو من موقع غير معروف فهذا الموقع سوف يساعدك على  تحميل الفيديوهات من مواقع عديدة وبعدة صيغ كما أنه يحتوي على إضافة لمتصفحك لتمكنك هذه الإضافة من التحميل من أي موقع حتى موقع اليوتيوب والفيسبوك وأيضاً موق تويتر .

رابط الموقع من هنا 

 

6- موقع FB Down :

6

الفيسبوك يعتبر أشهر موقع تواصل اجتماعي بالتأكيد كما انه يحتوي على عدد كبير جداً من الفيديوهات لكن المشكلة أننا لا نجد طرق أو مواقع متعددة لتحميل الفيديوهات من الفيسبوك لهذا أغلبنا قد يجد مشكلة من التحميل .

لكن لا مشكلة فموقع FB Down سوف يمكنك من تحميل الفيديوهات من الفيسبوك بسهولة فبمجرد وضع رابط الفيديو الذي تريد تحميله في المستطيل  سوف ينقلك لصفحة أخرى بها زر تحميل تضغط عليه وتحمل بشكل مباشر , كما أنه يحتوى على إضافة يمكنك تحميلها على المتصفحات المبنية على جوجل كروم هذه الإضافة تمكنك من تحميل الفيديوهات مباشرة من موقع الفيسبوك بدون الحاجة لفتح مواقع أخرى .

رابط الموقع من هنا .

 

لا تنسى يا صديقي أن تشارك هذه المواقع مع أصدقائك لنشر الفائدة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى