تطبيقات

تشغيل مصباح أندرويد فوراً من خلال هز وتحريك الهاتف | بدون فتح شاشة القفل

تطبيق تشغيل الفلاش بهز الهاتف

كما عودناكم أصدقائي في androidmix على جلب تطبيقات و أدوات خدمية في كل فترة ، اليوم وفي موضوع يحتاجه الكثير عند التعرض لمكان مظلم لأي سبب كان نحتاج إلى استخدام ضوء كشاف لإنارة الأماكن المظلمة ، وأول ما تفكر به في تلك اللحظة هو ضوء المصباح الخلفي في هاتفك الذي في جيبك ، نعم هذا الحل مفيد لكنك وأثناء الظلام يصعب عليك تشغيل المصباح في هاتفك لكن ماذا لو كان المصباح يشتغل فقط بهز الهاتف دون لمس الشاشة او فتح شاشة القفل ، نعم كل ذلك ستحصل عليه باتباع تعليمات هذا الشرح من خلال تطبيق بسيط يمكنك تثبيته في هاتفك الاندرويد.
إن الهواتف الذكية أصبحت تلعب دور مهم في حياتنا اليومية ولم تعد تقتصر فقط على إجراء مكالمات او التواصل كما كان عند إنشائها أول مرة بل تخطت كل الحدود وأصبحنا تستعمل (الهواتف الذكية) في عدة أشياء مختلفة كالتصوير و التقاط الصور والفيديوهات وتصفح الانترنت وتسهيل أمور كثيرة من خلال تطبيقات مساعدة مثل شرحنا اليوم عن ميزة استخدام فلاش الهاتف الذي يستعمل مع الكاميرا ككشاف .
فلاش الهاتف لم يعد له دور واحد في إلتقاط صور وإنما أصبحت له إستعمالات أخرى متعددة ومن بين هذه الاستعمالات إضاءة الأماكن المظلمة بواسطة فلاش الهاتف لذى أصبحت تتوفر تتطبيقات خاصة بالفلاش تمكن من تشغيل الفلاش وإضاءة  الأماكن المظلمة.
لكي تشغل الفلاش على الأندرويد عليك فك قفل الهاتف وفتح تطبيق الفلاش من الان فصاعدا ستختصر الطريق مباشرة بدون حتى فتح الهاتف أو فك قفل الهاتف وبدون فتح تطبيق الفلاش لذلك سأقدم لكم تطبيق رائع وجميل يمكنك من تشغيل الفلاش عن طريق هز الهاتف ويشتغل الفلاش فوراً.

مميزات تطبيق Shake FlashLight لـ تشغيل الفلاش بهز الهاتف

من الممتع تشغيل مصباح هاتفك الذكي بالاهتزاز. ومفيد في حالات الطوارئ ، يمكنك الحصول على الضوء الخاص بك في أي وقت من الأوقات ، دون القلق من العثور على زر المصباح الخاص بك على الهاتف.

– صغير الحجم فقط 2,4 ميجا
– هز الهاتف لتشغيل / إيقاف تشغيل المصباح.
– يمكنك استخدام التطبيق حتى أثناء قفل شاشة الهاتف.
– التحكم في قوة اهتزاز الهاتف حسب تفضيلاتك.
– التطبيق يساعد على تجنب تشغيل المصباح مع اهتزاز طفيف.
– واجهة مستخدم سهلة الاستخدام.

 

وأخيراً كانت هذه الطريقة الأفضل لتشغيل هذه الأداة المهمة في هاتفك حيث من الصعب دائمًا تشغيل المصباح عندما تحتاجه بالفعل. باستخدام Shake Phone Flashlight ، يمكنك ببساطة هز الهاتف لتشغيل المصباح اليدوي. أيضًا عندما يكون قيد التشغيل يمكنك اهتزازه لإيقاف تشغيل المصباح اليدوي. إنه بهذه السهولة استخدام مصباح يدوي Shake للهاتف من خلال تحميله من المتجر او اتباع الرابط المباشر أداناه.

تحميل تطبيق Shake FlashLight

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى