مراقبة الواتساب
تطبيقات

تطبيق تحميل الفيديو من فيسبوك بدون حدود – أفضل فيسبوك معدل Simple Social‏

الكثير من الأصدقاء يبحثون عن أفضل الطرق تنزيل فيديو فيس لتحميل الفيديو من فيسبوك بسهولة ، وهناك الكثير من الأسئلة حول كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك إلى الهاتف ؟ هناك بالغعل بعض الطرق التي قد شرحناها سابقاً لتحميل الفيديو و الصور من فيسبوك ويمكنك الإطلاع على بعض الشروحات السابقة بهذا الخصوص مثل:

أما في شرح اليوم الذي أثق تماماً أن هذا التطبيق الذي سنشرحه اليوم سيبهرك مثلما أبهرني أنا شخصياً فهو يتخطى العقبات التي يضعها فيسبوك الرسمي ويسمح لك بمميزات وخصائص عديدة أهمها إمكانية تحميل الفيديو من فيسبوك وتنزيل الصور المحمية بالحجم الحقيقي بسهولة كبيرة والكثير من المميزات تحصل عليها بأمان فالتطبيق متوفر في متجر التطبيقات جوجل بلاي ولن تحمّل شيء من جهات خارجية أو جهات ومصادر غير موثوقة فالتطبيق رهيب بالفعل ومن خلاله يمكنك التخلي عن نسخة الفيسبوك التقليدية واستخدام تطبيق اليوم الذي اسمه Simple Social

Simple Social

Screenshot 2019 06 12 Simple Social Pro v8 6 5 Patched Mobilism

تطبيق الواتس اب

وكما يوحي إسمه يقدم لك كل ما هو أفضل لتحصل على أداء مميزات وإنتاجية أكبر من حسابك على فيسبوك Simple Social‏ هو بالفعل تطبيق فيسبوك كامل المواصفات يمكنك من خلاله تصفح فيسبوك بشكل كامل و نشر منشور جديد على صفحاتك الشخصية و تصفح القروبات بسلاسة ومشاهدة الفيديو مع إمكانية تحميل أي مقطع فيديو تجده على فيسبوك ليس من المشورات فقط بل حتى تحميل فيديو من فيس بوك في فيديوهات التعليقات يمكنك تحميلها انطلاقاً من استخدام هذا التطبيق الرهيب الذي هو نسخة معدلة من فيسبوك الأصلي مع مميزات الأمان والتحميل للفيديو كما ذكرنا.

 

التطبيق حصل على تقييم جيد على متجر التطبيقات جوجل بلاي وله شعبية كبيرة بين محبي تحميل الفيديو بحرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، وما يميز هذا التطبيق عن فيسبوك التقليدي أيضاُ أنه خفيف الحجم مقارنة بالنسخة الرسمية من فيسبوك التي تستهلك موارد هاتفك بشكل كبير ، أما هذه النسخة من فيسبوك خفيفة ولا تستهلك موارد الهاتف بالإضافة إلى المزايا الرهيبة التي تقدمها لك.

 

مميزات تطبيق تحميل الفيديو من الفيس بوك Simple Social

  1. متوفر على متجر التطبيقات ولن تكون هناك حاجة لتحميله من روابط خارجية غير موثوقة وهذا إن دل سيكون دليل واضح على أن التطبيق آمن ومتوافق مع سياسة أمان google paly وستجد رابط تحميله في نهاية الشرح.
  2. امكانية استخدام فيسبوك وتصفح حسابك بشكل مباشر من خلاله والاستغناء عن تطبيق الفيسبوك العادي او استخدامه على حساب آخر مع إبقاء حسابك مفتوحاً على فيسبوك القديم.
  3. البرنامج يسمح بتحميل أي ستوري وأي فيديو يقابلك على الفيس مع امكانية حفظ الصور المحمية وتعمل لقطة شاشة screenshot من أي مكان في الفيس حتى لو الحساب محمي او ممنوع التحميل.
  4. امكانية تحميل الفيديو بشكل مباشر عند مشاهدة الفيديو يتوفر لديك خيار زر التحميل أسفل كل فيديو
  5. امكانية تحميل الصور أيضاً بالحجم الحقيقي الفعلي او تحميل الصور دفعة واحدة او استعراض الصور المحملة وتنزيلها بسهولة كبيرة من خلال زر التحميل تحت كل صورة على فيسبوك.
  6. خفيف الوزن ولا يستهلك موارد الهاتف كما يفعل فيسبوك العادي المعروف عنه أنه بطيء ويسبب تشنجات بالهواتف المتوسطة و الضعيفة.

طريقة استخدام تطبيق Simple Social

  1. تطبيق برنامج تحميل الفيديو من فيسبوك Simple Social‏ سهل الإستخدام فقط قم بتحميله من الرابط اسفل المقالة.
  2. افتح التطبيق على هاتفك وسيطلب منك اسم المستخدم وكلمة المرور أول مرة فقطphoto5938048585054664344
  3. بعد تسجيل الدخول إلى حسابك يمكنك تصفح الفيسبوم بشكل طبيعي من خلال التطبيق الجديدphoto5938048585054664341
  4. الان اذا واجهت اي فيديو ورغبت بـ تنزيل فيديو من الفيس ستلاحظ ظهور زر التحميل أسفل كل فيديو متوفر على منصة فيسبوك وبنقرة واحدة على زر التحميل ستجد الفيديو بدء بالتحميل وأصبح داخل الاستوديو الخاص بك. photo5938048585054664339
كانت هذه الطريقة المثالية والتي أصبحت أستخدمها لـ تحميل فيديو من الفيس بوك دون الحاجة للبحث عن موقع يقدم خدمة تحميل فيديو من الفيس لأن كل هذه المميزات مجموعة في تطبيق واحد وسهل الإستخدام وأخيراً إليك رابط التحميل لتطبيق تحميل الفيديو من الفيس بوك بجودة عالية لتجربته ، ولا تنسى ان تكتب لنا رأيك في التطبيق في تعليق.

تحميل برنامج تنزيل فيديو من الفيس بوك | Simple Social

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى