ألعاب

تشغيل العاب بلاي ستيشن 4 على الاندرويد بدون محاكي (حقيقة جربها بنفسك)

تعد ألعاب بلاي ستيشن 4 – ps4 من الألعاب التي يفضلها الجيمرز كثيراً وذلك بسبب جودتها من ناحية الجرافيكس الخرافي للألعاب بحيث تكون أكثر واقعية وتشعر كأنك داخل اللعبة من حماستها ، وكما يعلم الجميع لا يمكن لعب تلك الألعاب سوى عبر المنصات الرسمية مثل جهاز البلاي ﺳﺘﺎﻳﺸﻦ المطور من شركة Sony ، لكن الان يمكنك لعب العاب بلاي ستشن على هاتفك الاندرويد عبر السحابة وبدون محاكي فقط من اي هاتف حتى ولو كانت مواصفاته عادية يمكنك لعب تلك الألعاب الضخمة على هاتفك سحابياً بشرط امتلاكك لانترنت سريع نوعاً ما . تابع الشرح لتعرف كيف.
في هذه المقالة الجديدة سوف نشارك معك برنامج تشغيل العاب بلاي ستيشن 4 على الاندرويد هذا التطبيق الجديد يتيح لعب العديد من ألعاب الكمبيوتر والفيديو سواء ألعاب PS4 أو إكس بوكس ، فقط على الهاتف الخاص بك أي كان تاريخ إصداره جديد أو قديم و مجانا .
أولا سنحتاج إلى تحميل تطبيق Chikki من متجر التطبيقات google play ، وفي حالة كان بلدك غير مدعوم يمكنك تحميله مباشرة من هنا من الرابط الرسمي للشركة المطورة للتطبيق .
قم بتثبيت التطبيق على الهاتف وثم سجل الدخول عبر الطريقة المناسبة لك.
في هذه القائمة ستحدد لائحة للألعاب المفضلة لديك و بعدها التمرير بالضغط على Entre


  • هذا التطبيق هو منصة سحابية للعب الألعاب الضخمة اونلاين ، وستتمكن بعد تثبيت هذا التطبيق الصغير من ممارسة الألعاب الضخمة اونلاين دون تثبيتها و دون الحاجة لجهاز خاص لتشغيل الألعاب وفقط من خلال هاتفك العادي يمكنك لعب ألعاب مثل GTA5 أو غيرها بالجودة والدقة الأصلية.
فقط انقر الان على اي لعبة ثم انقر على زر play لـ تشغيل العاب ps4 على الاندرويد.


بعد النقر على زر play تشغيل ستنتظر بعض الوقت وهذا الوقت يختلف بحسب عدد الأشخاص المتواجدين على قائمة الانتظار للعب اللعبة ، وعندما يحين دورك سوف تبدء اللعبة المفضلة لديك مباشرة مجاناً ، وللتنويه من الممكن ان تستغرق المدة وسطياً حوالي 15 دقيقة فقط.

قد يعجبك أيضا : أفضل 10 ألعاب محاكي ppsspp للأندرويد تحميل العاب ppsspp مجانا


في الوقت الذي تنتظر فيه وصول دورك يمكنك مشاهدة البث الحي للذين يلعبون في تلك اللحظة و أيضاً التراسل فيما بين الأعضاء في خانة الدردشة المدمجة مع التطبيق .
واخيراً تشتغل اللعبة على هذا الشكل ويمكنك الان الاستمتاع باللعب من الهاتف فقط ، أليس ذلك رائع ؟ شاركنا رأيك في تعليق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى