مراقبة الواتساب
أخبار

اطلقت سامسونج جهاز Galaxy Chromebook 2 الجديد بسعر 549 دولار

بعد النجاح الهائل الذي حققه جهاز Galaxy Chromebook الأول  ، فتحت  سامسونغ أخيرًا تاريخ الشراء المسبق والتوافر الرسمي لجهاز Galaxy Chromebook 2 الجديد ، وهو جيل جديد يتم تقديمه كبديل أقل تكلفة  عن النسخة الأصلية الأولى  ، مع ميزات أقل قليلاً لكنها مثيرة للاهتمام.

 

أول ما يفاجئنا بشأن جهاز Galaxy Chromebook 2 الجديد هو حقيقة أنه على الرغم من الحفاظ على شاشة تعمل باللمس مقاس 13.3 بوصة ، سيتم تخفيض دقتها إلى  Full HD (1920 × 1280 بكسل) مدعومة بتقنية لوحة QLED من سامسونج ، على عكس شاشة 4K AMOLED التي رأيناها في جهاز Galaxy Chromebook الأول.

تطبيق الواتس اب

 

ما سيحتفظ به هو هيكلها المصنوع من الألمنيوم الممتاز ، مع سمك ووزن منخفضين للغاية ؛ بالإضافة إلى لوحة مفاتيح ذات إضاءة خلفية مُعاد تصميمها مع مفاتيح أوسع وحامل قلم مع 4096 مستوى من حساسية الضغط ، وهي مثالية للاستفادة الكاملة من   شاشة اللمس المتعدد لمهام مثل تدوين الملاحظات أو تحرير الصور.

مثل طراز الجيل الأول ، سيكون لدينا نسختين من المعالجات للاختيار بينها وهو Intel Celeron 5205U أو الجيل العاشر Intel Comet Lake ، على الرغم من أن الجهاز سيأتي  هذه المرة تحت قيود Core i3 بدلاً من Core i5.

بنفس الطريقة ، نظرًا لأنه جهاز Chromebook وليس جهاز كمبيوتر محمول للاستخدام ، فإن ما لا يثيرالدهشة هو وجود  رسومات Intel UHD المدمجة بدلاً من أي نوع من بطاقات الرسومات المخصصة. على الرغم من أن لديه  8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين eMMC داخلي يصل إلى 128 جيجابايت.

قد يعجبك أيضاً : أرخص هاتف في العالم لعام 2020 من سامسونج تعرف على Galaxy A3 Core

Galaxy Chromebook 22

مع بطارية متطابقة تبلغ 45.5 واط في الساعة لكلا الخيارين ، طورت  سامسونغ  مدة قصوى تقديرية تصل إلى 13 ساعة من الإستخدام  ، على الرغم من أنه من الواضح أن هذه الاستقلالية ستعتمد في النهاية على  طريقة استخدام الجهازعند كل مستخدم .

قد يعجبك أيضاً : الكشف عن مواصفات و سعر سامسونج Samsung Galaxy S20 FE

تبدأ الطلبات المسبقة للجهاز اليوم وستستمر لبقية الشهر من خلال الموقع الرسمي لشركة  سامسونغ . بالإضافة إلى ذلك ، ستستفيد جميع الحجوزات التي تم إجراؤها قبل تاريخ الإطلاق من خصم إضافي بقيمة 50 دولارًا  . وبالتالي ، من المتوقع أن يتوفر Galaxy Chromebook 2 اعتبارًا من 1 مارس ، ومتاحًا بلونين مختلفين هما Mercury Gray و Fiesta Red ، وبأسعار تبدأ من 549.99 دولارًا لإصداره الأصغر ، و 699.99 دولارًا للإصدار الآخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى