مراقبة الواتساب
اندرويدتطبيقات

أفضل 5 تطبيقات تفعيل خاصية تعدد المستخدمين للأندرويد

تفعيل خاصية تعدد المستخدمين للهواتف على جميع هواتف اندرويد

قائمة أفضل 5 تطبيقات لوضع الضيف لنظام Android في عام 2021

في بعض من الأحيان يلزمنا عمل قسم خاص على الهاتف يكون خاص بنا وبعيد عن أعين الأفراد الآخرين الذين من الممكن ان تسمح لهم بحمل هاتفك المحمول ، لذلك في هذه المقالة سأشارك معك أفضل 5 تطبيقات لتفعيل وضع الضيف على هواتف الاندرويد لإخفاء ملفاتك الشخصية و حساباتك المالية والشخصية تطبيق وضع الضيف وضع الضيف في هاتف كوندور كيفية تفعيل وضع الضيف حذف مستخدم ضيف خاصية الضيف المستخدم الضيف تعريف حساب الضيف تحميل برنامج Guest Mode doctor

 

1. KIDS MODE

photo5868338091859752292

تطبيق الواتس اب

التطبيق الأول في هذه القائمة مخصص للذين يعطون هواتفهم لأطفالهم او انك اشتريت هاتف خاص لطفلك وترغب بتحديد المهام والمدة الممكنة لتشغيل الهاتف فهذا التطبيق الانسب لك ، ويمكنك بسهولة إدارة وقت شاشة طفلك وحظر التطبيقات وتعيين حد زمني لاستخدام التطبيقات وما إلى ذلك. يمكن أيضًا استخدام وضع الأطفال كتطبيق لوضع الضيف لأنه يتيح لك إنشاء ملفات تعريف. بعد إنشاء ملف تعريف ، يمكنك تجميع تطبيقات متعددة تحت نفس القيد.

قد يعجبك أيضا : أفضل 3 طرق لإخفاء التطبيقات من عيون المتطفلين و الحفاظ على الخصوصية

2. SWITCHME MULTIPLE ACCOUNTS

photo5868338091859752294

يعتبر تطبيق SwitchMe Multiple Accounts من أحد أفضل التطبيقات المختصة بتحويل الهاتف إلى متعدد المستخدمين والذي يوفر لك ميزة وضع الضيف في الهاتف النقال مثل تلك الميزة المتوفرة على الكمبيوتر ضمن نظام ويندوز ، باستخدام حسابات SwitchMe المتعددة ، يمكنك بسهولة إنشاء ملف تعريف مستخدم جديد على هاتفك المحمول ، SwitchMe Multiple Accounts ممتازة جدًا ومنظمة جيدًا لإدارة المستخدمين عبر هاتف واحد يعمل بنظام Android.

قد يعجبك أيضا : تنزيل برنامج يخفي التطبيقات ويخفي نفسه ايضا في هواتف الاندرويد

3. DOUBLE SCREEN

photo5868338091859752295

Double Screen وكما يوضح اسمه والذي يحول هاتفك إلى متعدد الشاشات او بمعنى أصح يمكنه عرض التطبيقات المحددة فقط على شاشة معينة ، وتوفر الشاشة المتعددة تحديد عدد من التطبيقات على كل منها ، توفر الشاشة المزدوجة الآن للمستخدمين وضعين للعمل. واحد للعمل والآخر للمنزل. في كلا الوضعين ، يمكنك تحديد تطبيقات مختلفة وبالتالي يمكنك استخدام الشاشات المتعددة مع عدة مستخدمين ايضاً.

قد يعجبك أيضا : التقط صورة لمن يحاول فتح قفل هاتفك بدون علمك

4. LIMAXLOCK

photo5868338091859752296

يختلف LimaxLock قليلاً مقارنة بجميع الأنواع الأخرى المدرجة في المقالة. بمجرد التثبيت ، يستبدل المشغل الافتراضي تلقائيًا ويقيد المستخدم من جميع التطبيقات باستثناء التطبيقات المسموح بها. إنه تطبيق Android يهدف إلى الحد من إساءة استخدام التطبيقات وموارد النظام. عند الانتهاء من وضع الضيف ، أدخل كلمة المرور ، وستتم استعادة جميع التطبيقات.

قد يعجبك أيضا : تحويل هاتف الاندويد الى ويندوز 10 مثل الكمبيوتر

5. AUG LAUNCHER

photo5868338091859752297

يعد AUG Launcher واحدًا من أفضل تطبيقات اللانشر  Android وأكثرها شعبية والمتوفرة على متجر Google Play. يوفر التطبيق أيضًا للمستخدمين وضعين للمستخدم وضع المالك و وضع الضيف. لن يقفل اللانشر أي تطبيقات مخفية تظهر في درج التطبيقات في وضع المالك. ولكن ، في وضع الضيف ، لن تظهر التطبيقات المخفية  إلا بإدخال كلمة سر الإدارة ، ويوفر اللانشر أيضا خزنة خاصة لإخفاء التطبيقات عن أعبن المتطفلين ، لذلك اذا كنت ترغب بإعطاء هاتفك لشخص ما فهذا اللانشر سيضمن خصوصيتك بالتأكيد وانصحك بتجربته.

كانت هذه قائمة حول افضل التطبيقات التي تمكن لك اضافة ميزة وضع الضيف في هاتفك الاندرويد ، ارجوا ان تكون هذه المعلومات مفيدة لك لتحصل على أكبر استفادة ممكنة ، وبالتأكيد اذا كنت ترغب بطرح أي استفسار يمكنك كتابة ذلك في قسم التعليقات في الأسفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى