مراقبة الواتساب
تطبيقات

طريقة حفظ الفيديو من TikTok بدون علامة مائية watermark

حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق

إن تطبيق تيك توك يشبه إلى حدّ كبير يوتيوب، ليس عليك تسجيل الدخول أو إنشاء حساب لتتبع ما تشاهده.
حيث يقوم تيك توك بتجميع مقاطع الفيديو ذات الصلة معاً، ثم يوصي بها للمستخدمين المعينين الذي يتوقع تيك توك أنهم سيستمتعون بها.

إن تطبيق تيك توك يتكيف سريعاً حسب ذوقك لتقديم مقاطع الفيديو الأكثر ملاءمة وإثارة للاهتمام والمرح والتي لا ترغب أبداً في التوقف عن مشاهدتها  ، لذلك بكل تأكيد واجهت ذلك الفيديو الرائع ورغبت بشدة بحفظ مقطع الفيديو في هاتفك لمشاركته في مكان آخر او لحفظه في هاتفك فقط.

نعم يوفر تطبيق التيك توك حفظ فيديوهات تك توك بشكل مباشر في هاتفك ضمن الإعداد الافتراضي ، لكن يقوم بإضافة علامة مائية تحمل اسم الناشر ورمز التيك توك عليها ، لكن لو احببت مشاركة الفيديو على فيسبوك على سبيل المثال او تنزيل فيديوهات tik tok واستخدمها لحالات واتس اب سيظهر ان هذا الفيديو تابع للتيك توك ، لذلك سوف نوفر في هذا الشرح طريقة مميزة وسهلة لتحميل فيديو من تيك توك بدون حقوق نشر او علامات مائية.

تطبيق الواتس اب

All Video Downloader without Watermark

جميع تنزيلات الفيديو بدون علامة مائية تنزيل فيديوهات تيك توك بدون Watermark

نعم يمكنك حفظ مقاطع التيك توك بدون حقوق وهذه المقالة مخصصة للإجابة عن كيف احفظ مقطع تيك توك بدون حقوق.

إن التطبيق الذي نتحدث عنه اليوم اسمه All Video Downloader without Watermark يقدم لك ميزة تنزيل tik tok فيديوهات بدون علامة مائية وهو متوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي google play وهو مخصص لأجهزة الأندويد.
ويمكنك هذا التطبيق ليس فقط تنزيل الفيديو من تيك توك بدون علامة مائية بل يدعم ايضا العديد من التطبيقات مثل سناب شات و فيسبوك و تويتر او واتساب وتنزيل الفيديو من يوتيوب و 12 شبكة متعددة أخرى فهو بالفعل بديل مثالي عن تطبيقات أخرى مثل سناب تيوب او vidmate مع تقديم ميزته الأفضل سحب الفيديو من تيك توك بدون حقوق.
قد يعجبك أيضا :

طريقة العمل بالبرنامج All Video Downloader without Watermark

واجهة البرنامج سهلة جدا للتعامل معها و حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق بسهولة من خلال اختيار اولاً تطبيق التراسل الاجتماعي الذي ترغب بالتحميل منه (نحن سنختار برنامج تيك توك)

photo 2021 02 04 13 49 28

بعد اختيار تطبيق تيك توك المطلوب منك الان التوجه إلى تطبيق تيك توك ومشاركة رابط الفيديو الدائم كما في الصورة التالية

انقر على سهم المشاركة وثم انقر على نسخ الرابط

photo 2021 02 04 13 54 39

بمجرد نسخ الرابط والعودة إلى تطبيق All Video Downloader سيقوم التطبيق بالتعرف على الرابط بشكل تلقائي وسيبدأ التحميل فورا بدون علامة مائية بالنقر على تحميل فيديو بدون علامة مائية انقر على withhout watermark

photo 2021 02 04 13 56 54

ستلاحظ بدأ التحميل فورا على ذاكرة هاتفك وعند انتهاء التحميل ستجد الفيديو متوفر في ذاكرة هاتقك او ادخل إلى الاستوديو وستجد الفيديو لديك ، ويمكنك الان مشاركة الفيديو من تيك توك بدون علامة مائية ولن تظهر علامة التيك توك بعد الان على الفيديو المحمل.
كانت هذه الطريقة الأفضل للحصول على فيديو من تيك توك بدون علامة مائية وبسهولة ، أرجوا ان تكون الطريقة مفيدة لك ولاتنسى مشاركتنا رأيك في تعليق فذلك يهمنا كثيراَ.

لتحميل التطبيق المذكور في الشرح يمكنك الانتقال إلى المتجر مباشرة من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى