شروحاتتطبيقات

3 طرق لمراقبة واتساب الأصدقاء والعائلة أو حتى الغرباء بسهولة

التجسس على محادثات الواتس اب

في كثير من الأحيان نحتاج أن نتابع أحبائنا عن بعد لنضمن سلامتهم ، إن مراقبة واتساب شخصٍ ما أحيانًا التجسس على الهاتف حاجة ضرورية وخاصةً الأبوية منها : وفي مقالنا هذا سنقدم لكم كيفية مراقبة شخصٍ على واتس آب بغض النظر عن الغاية. يمكنك مراقبة الزوجة او الأبناء او أي فرد من العائلة بغرض حمايتهم او يمكنك مراقبة الغرباء فالطريقة هي ذاتها.

هناك ثلاثة طرق للتجسس على واتساب أولادك أو الآخرين، بعض الطرق مجانية وبسيطة للغاية وبعضها الآخر مدفوعاً مقابل مادي شهري ، إلا أن جميعها يحتاج منك الوصول إلى الهاتف المستهدف مرة واحدة لدقيقة فقط . الميزة في التطبيق المدفوع أن الضحية لن يدرك إطلاقا أن هناك من يتجسس عليه ولن يفهم الواتساب الخاص به كذلك ولن يعرف هل تم استلام أو قراءة رسائله أم لا. أما الطرق المجانية فسنعلمك كيف تجعلها مخفية من خلال قراءة هذه السطور لن يشعر الضخية أنه مخترق فتابع الشرح للنهاية.

1- طريقة التجسس عن طريق تطبيق Whats Web

برنامج مراقبة واتس اب مجانا  Whats Web هو تطبيق مجاني متوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي. التطبيق في حد ذاته رائع ويقوم بالمهمة على أكمل وجه، وقد تم تجربته. إلا أن أكثر ما ستكرهه بشأنه هو كثرة الإعلانات المزعجة ، لذا، أنت مُضطر على تحملها، فإذا كنت تريد أن تتخلص منها، فستحتاج للترقية للإصدار المدفوع، ولكن طالما كنت ستضحي بالمال من أجل حماية أولادك، فربما ننصحك أن توفر نقودك لما هو افضل منه في نهاية الموضوع هناك تطبيق أفضل فتابع الشرح.

كل ما ستحتاج إليه هو أن نصل إلى هاتف الضحية، وتفتح تطبيق الواتساب على هاتفه، ثم تقوم بالنقر على زر الإعدادات من الأعلى، ثم تختار واتساب ويب، الآن ستجد كاميرا المسح جاهزة. انتقل إلى تطبيق Whats Web على هاتفك، ثم تختار من أعلى اليسار Whats web ثم تقوم بمسح رمز QR Code من على هاتف الضحيه، فوراً ستجد جميع محادثات هاتف الضحية انتقلت إلى هاتفك بداخل التطبيق. وهذا هو كل شيء، التطبيق مجاني ويعمل على مزامنة الحساب على عدة أجهزة مختلفة وهي ميزة مسموحة من قِبل تطبيق الواتساب ، لكنها تظهر إشعار دائم يخبر المستخدم ان هاتفه مراقب والواتس اب مفتوح على جهاز آخر والان سنشرح كيف تخفي هذا الإشعار بطريقة مجانية.

الخطوة الأخيرة والأهم تكون من الهاتف المستهدف حيث ان واتساب يقوم بوضع إشعار ثابت لتنبيه المستخدم من أن حسابه في واتس اب مفتوح على جهاز آخر الان وما سنقوم به هو إخفاء هذا الإشعار لنضمن عدم معرفة الشخص المستهدف من أن هاتفه مخترق وتتم مراقبته من مكان آخر

 

سندخل إلى الإعدادات في الهاتف ثم إلى خيار التطبيقات والإشعارات  ونبحث عن تطبيق واتساب ثم نوقف الإشعارات للتطبيق لمنع إشعار الضحية بأن محادثاته مكشوفة كما في الصور التالية ونقوم بمنع جميع الإشعارات

وهكذا ستختفي جميع الإشعارات ويمكنك مراقبة كل المكالمات الواردة كل المحادثات وكل التسجيلات الصوتية والصور والفيديو في واتساب بدون أي ملفات تجسس ومن دون اكتشاف الضحية ذلك وبالوقت الفعلي ومجانا

قد يعجبك أيضا : أفضل 6 تطبيقات لتحويل الهاتف القديم إلى جهاز مراقبة لحماية المنزل مجانا

2- الطريقة الثانية واتساب ويب للتجسس

الطريقة بسيطة وكما تعلموها من خلال ميزة Whatsapp Web المتوفرة في تطبيق الواتساب. فقط افتح المتصفح الخاص بك على الكمبيوتر أو الهاتف، ثم افتح صفحة Whatsapp، ستلاحظ أن أمامك رمز QR Code، فقط احضر هاتف ابنك أو ابنتك ثم افتح تطبيق الواتساب على هواتفهم، ثم النقر على أيقونة الثلاثة نقاط من الأعلى واختار من القائمة المنسدلة واتساب ويب. ستلاحظ على الفور أن تطبيق الكاميرا يسمح لك بمسح رمز QR Code على الكمبيوتر، يمكنك فعل ذلك من خلال متصفحك على الهاتف أيضاً، وعلى الفور ستصبح جميع مراسلات ومحادثات أولادك مع أصدقاؤهم أمامك على الشاشة. بالتأكيد هم قادرين على اكتشاف الحيلة وإغلاق هذه الثغرة. اذا لم تطبق طريقة إخفاء الإشعارات التي ذكرناها في التطبيق الأول في القائمة فاتبع نفس الخطوات الأخيرة والمشروحة بشكل كامل من هنا.

قد يعجيك أيضا : تطبيق جديد خطير يحول هاتفك لأداة تجسس ومراقبة يمكنك تجربته الان

3- الطريقة المدفوعة الموثوقة للتجسس على واتساب الآخرين.

قبل أن نبدأ حديثنا عن مراقبة الواتس عبر التطبيق إليكم أولاً مراجعات المستخدمين حول التطبيق من هنا

إن تطبيق Spymaster Pro هو تطبيق مدفوع والأكثر شهرة وموثوقية في مجال التجسس والمراقبة من خلال باشتراكات شهرية، وهو حاصل على تقييم 5 نجوم بالفعل . تبلغ قيمة الاشتراك الشهري 7.99$ دولار أمريكي و 9.99$ لهواتف الآيفون. في الحقيقة، هو أكثر من مجرد وسيلة للتجسس على واتساب الآخرين ، وإنما هو عبارة عن أداة تنصت و مراقبة شاملة لكل ما يحدث على هاتف الضحية ومنها تجسس الواتس . فهو بالأساس منصة للرقابة الأبوية مثل العديد من المنصات الأخرى.

لكي تتمكن من استخدم التطبيق اتبع الخطوات التالية:

1- الخطوة الأولى: ترقية البرنامج واختيار خطة دفع حسب نظام هاتفك للحصول على مفتاح التفعيل Registration Key.

2- الخطوة الثانية: تحميل التطبيق وتثبيته على هاتف ابنك أو ابنتك وتسجيل رمز التفعيل وإخفاء الأيقونة، قد يستغرق التثبيت فترة زمنية، ولكنها لن تستغرق أكثر من 5 دقائق.

3- الخطوة الثالثة: الدخول إلى حسابك على المنصة الخاصة بالموقع وتسجيل الدخول، يمكنك الآن مراقبة والتجسس عن طريق منصة Dashboard.

التطبيق آمن تماماً ويتم ترشيحه في أغلب مواقع مراجعات تطبيقات التجسس والرقابة الأبوية، وهو ملتزم بعدم التنصت على خصوصيات العملاء، ويضمن أمان وخصوصية البيانات التي يتم جمعها من هواتف المستخدمين. ومتاح لكل من الآيفون وأندرويد.

كانت هذه الوسائل الآمنة لمراقبة حساب شخص ما عبر تطبيق واتساب أرجوا ان يكون الشرح مفيد لك لحماية عائلتك وتفقد أبنائك عبر الانترنت دائما ، كما يمكنك كتابة رأيك في التعليقات فهو مهم جداً لنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى