مراقبة الواتساب
الويندوزبرامج

تنزيل برنامج اليوتيوب الرسمي للكمبيوتر YouTube

  أصبح يوتيوب يملك تطبيق ويب تقدميًا . لاحظ بعض المستخدمين اليوم توافر الميزة   وقبل بضعة أيام بدأت تظهر هذه الميزة على حسابات المستخدمين ليوتيوب عبر المتصفح ، ويمكن لأي شخص الآن تثبيت PWA  تحميل متصفح يوتيوب للكمبيوتر مجانا الخاصة  بـ  YouTube.com على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ببضع نقرات من  متصفح جوجل كروم .

 

الآن أصبح لديه تطبيق رسمي للحاسوب تعرف كيف تقوم بتثبيته

تطبيق الواتس اب

طريقة تنزيل يوتيوب للكمبيوتر :

لتثبيت YouTube كـ PWA على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا ، يجب علينا اتباع الإجراء المعتاد لتثبيت تطبيق ويب تقدمي من  كروم ، وبعض الخطوات البسيطة للغاية كما سنرى.

علينا ببساطة فتح متصفح  كروم والوصول إلى يوتيوب و وإلقاء نظرة على شريط عنوان  غوغل . في ذلك ، على الجانب الأيمن ، سيظهر رمز يكون فيه رمز plus  + داخل دائرة.

بالنقر فوق هذا الزر ، ستظهر نافذة صغيرة تسألنا عما إذا كنا نريد تثبيت تطبيق  يوتيوب الجديد ، كما نرى في الصورة  أسفله  وسنضغط على تثبيت لـ تحميل يوتيوب للكمبيوتر .

 

djdfيوتيوب

وتجدر الإشارة إلى أنه في الوقت الحالي ، لا يوفر تطبيق الويب التقدمي  لليوتوب جميع وظائف هذا النوع من التطبيقات ، مثل إمكانية استخدامها في وضع عدم الاتصال ، لكن سيوفر لك تطبيق اليوتيوب هذا امكانية اضافته إلى سطح المكتب كبرنامج منفصل عن المتصفح.

زر الذهاب إلى الأعلى