مراقبة الواتساب
تطبيقات

تحميل تطبيق سيجنال Signal بديل واتساب الأفضل لحماية خصوصيتك

أوصى مؤسس Tesla و SpaceX والذي هو الان أغنى رجل في العالم إيلون ماسك  متابعيه على تويتر بتغريدة بسيطة ومباشرة  باستخدام تطبيق Signal على هواتفهم .

بعد هذه التغريدة ،بالفعل ارتفع عدد تحميلات التطبيق بشكل كبير وقام أكثر من 100000 مستخدم بتنزيله من متاجر تطبيقات  آبل و  جوجل بلاي ، في اليومين الماضيين ، وفقًا لبيانات Sensor Tower.

photo6044322727545910833

ما هو تطبيق سغنال ؟

Signal هو تطبيق مراسلة فورية مثل  واتساب أو  تيلغرام ، إذا هل برنامج سيجنال امن ؟ يستخدم سيجنال تشفيرًا شديدًا لحماية اتصالات وبيانات مستخدميه.

تطبيق الواتس اب

وتم تطويره بواسطة Open Whisper Systems ، وهي شركة برمجيات تقوم بتطوير تطبيقات مفتوحة المصدر غير ربحية . وقد تم دعمها مرات عديدة من قبل Edward Snowden. الهدف الرئيسي من تطبيق سيجنال  لذلك ، هو ضمان التواصل الآمن والخاص بين مستخدميها ويجب أن تعرف أن تطبيق Signal هو تحديث لتطبيق سابق يسمى تطبيق TextSecure .

photo6044322727545910830

مؤخرا لقد تلقينا جميعًا رسالة الإشعار المزعجة لقبول سياسة الخصوصية الجديدة لتطبيق واتساب حتى تستطيع الإستمرار في استخدامه ، حيث أن قبولها يعني السماح لفيسبوك بالوصول إلى بياناتك الشخصية الحساسة وذلك ما أزعج الكثير من المستخدمين الذين لا يفضلون استخدام تطبيق لا يضمن خصوصيتهم .

قد يعجبك أيضا : لماذا تلغرام أفضل من واتساب ( مميزات وأسرار تلجرام )

فقد جعلت هذه التغييرات العديد من المستخدمين غير مرتاحين ومنزعجين ، الذين لا يحبون فكرة مشاركة بعض بياناتهم مع المعلنين. في مواجهة هذا الجدل ، يمكنك تنزيل تطبيق signal وتجربة استخدامه .

مميزات تطبيق سيجنال برايفت ماسنجر للأندرويد :

  • يدعم مجموعة الدردشة وبروتوكولات تسمح لك بإنشاء المجموعات المشفرة حتى تتمكنوا انت و الأصدقاء من إجراء محادثات خاصة مع كل أصدقائك في أن واحد .
  • يعتبر التطبيق سريع في تصميم بروتوكول الحماية للعمل في بيئة أكثر سلاسة ممكنة عن طريق التقاط الرسائل وتشفيرها ويتم تسليم الرسائل على الفور إلى الاصدقاء .
  • يدعم التطبيق الكثير من الخيارات والإمكانيات المتاحة في الوجهة الخاصة به .
  • يعتبر تطبيق سيجنال برايفت ماسنجر سهل الاستخدام وقد أعجب به الكثير من الأشخاص وخاصة في بلدان اوربا

رابط التطبيق : Signal

زر الذهاب إلى الأعلى