مراقبة الواتساب
شروحات

طريقة تغيير لون وشكل الكتابة و الخط في محادثات الواتساب بدون برامج

أسرار الكتابة في الواتس اب

يحتوي تطبيق الواتس اب على أسرار كثيرة وكنا قد شرحنا بعض من أسرار الواتس في مقالات سابقة ، لكن في هذا الشرح سنقوم بطرح فكرة جميلة لتغيير شكل المحادثات و تنسيق الخط في الواتس بينك وبين أصحابك من خلال تغيير شكل الخط او لونه من دون برامج او تطبيقات وتتم الخطوات داخل تطبيق الواتس اب نفسه دون برامج مساعدة وتعمل الطريقة أيضاُ على واتساب الايفون و الاندرويد معاً.

تغيير الخط في الواتس اب للايفون | تغيير الخط في الواتس اب للاندرويد

الطريقة جد بسيطة ويمكنك ابهار أصدقائك بكتابة مختلفة وستتعلم مثلاُ كيف احط خط تحت الكلام في الواتس او تغيير لون الخط في المحادثة لن نستخدم الكتابة العادية في الكيببورد العادي وستحصل على عدة أشكال جميلة تزين محادثات الواتس بها ، سنقوم بشرح الطرق بالتتالي بالأمثلة والصور الحية للحصول على النتيجة النهائية بعد التعديل ، ويمكنك بهذه الطرق إما تغيير شكل الخط أو تغيير لون الخط بشكل كلي .. لنتابع الشرح.

تطبيق الواتس اب

طرق تغيير الخط في محادثات الواتس اب

1- الكتابة بالخط العريض

photo 2020 12 26 15 09 47

  • تكبير الخط في الواتس للحصول على نص غليظ، انقر على رمز النجمة * في بداية الرسالة ونهايتها. على سبيل المثال، *اندرويدميكس* بعد تكبير خط الواتس ستُصبح اندرويدميكس.

2- تغيير لون الخط في الواتس اب الكتابة باللون الأزرق

photo 2020 12 26 15 10 03

تلوين الخط في الواتس اب و لتغيير لون الخط إلى اللون الأزرق اكتب الجملة وبين الكلمات اضف نقاط وفي نهاية الجملة اضف .tt مثال : مرحبا.بك.في.اندرويدميكس.tt

3- الكتابة بالخط الرفيع المائل

photo 2020 12 26 15 10 06

  • لنص مائل ورفيع ، اكتب شرطة سفلية _ في بداية الرسالة ونهايتها. على سبيل المثال، _اندرويدميكس_ ستُصبح اندرويدميكس

4- الكتابة بخط مسطر في منتصف الجملة

photo 2020 12 26 15 09 58

لإضافة خط في النص، اكتب هذه العلامة ~ في بداية الرسالة ونهايتها مثل ~اندريدميكس~ لتصبح اندرويدميكس

 

كانت هذه الطرق هي نتيجة كشف بعض أسرار الكتابة على واتس اب أرجوا ان تكون استفدت من هذا المقال , كما عودناكم دائما بكل ما هو مفيد على اندرويد ميكس ، يمكنك صديقي متابعة المزيد من الشروحات المشابهة عن تطبيق الواتس لمزيد من الفائدة من خلال هذه المقالات الإضافية

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى