مراقبة الواتساب
تطبيقات

تحميل الفيديو من يوتيوب منافس سناب تيوب القوي – موقع Snappea الجديد

العديد من المستخدمين يبحثون دائما عن أفضل الطرق برنامج تنزيل فيديو لتحميل الفيديوهات من يوتيوب او فيسبوك مجاناً ، نعم صحيح هناك العديد من التطبيقات والبرامج والمواقع التي تتيح لك تحميل فيديو من اليوتيوب تلك الخدمة مجانية ، قمنا في وقت سابق بشرح الكثير من التطبيقات التي تقدم لك خدمة تحميل الفيديو مجانا او تحويل الفيديو من تنسيق mp4 الى mp3 ملف صوتي ويمكنك الإطلاع على تلك الشروحات أيضاً.

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلنا مهتمين بامتلاك برنامج تنزيل فيديوهات او تحميل مقاطع فيديو على هاتفنا الذكي هو أننا نعلم بالفعل أن منصة يوتيوب من جوجل  تعمل فقط إذا كان لدينا اتصال بالإنترنت ، لذلك إذا لم يكن لدينا في أي وقت انترنت على الهاتف ، لن نتمكن من الاستمتاع بالمنصة.

photo 2020 12 22 13 20 15

تطبيق الواتس اب

لتنزيل أي فيديو من  يوتيوب من خلال Snappea. البديل الجديد لتطبيق سناب تيوب ، موقع ويب سناب يا مثير جدًا للاهتمام. يطلق عليه بالانكليزية Snappea وهو مجاني تمامًا. وهو موقع ليس فقط التنزيل من شبكة التواصل الاجتماعي للفيديو التي تملكها  غوغل يوتيوب ، ولكنه  متوافق  أيضًا مع أكثر من 50 موقعًا مثل Facebook أو Instagram أو DailyMotion وغيرها إذا استعملت تطبيقه للأندرويد …

هذا هو مدى سهولة استخدام Snappea لتنزيل مقاطع فيديو  من يوتيوب وغيرها على أجهزتك .

رابط الموقع : Snappea

زر الذهاب إلى الأعلى