تطبيقات

تحميل احدث واتس اب بلس ضد الحظر النسخة النهائية مع مميزات رهيبة

آخر اصدار واتساب بلاس مميزات رائعة وبدون حظر نهائياً

تحميل واتس اب بلس الجديد مع ميزة منع الحظر ومميزات واتساب بلاس الرائعة

إن تطبيق الواتس اب هو تطبيق المراسلة الأول والمثالي للتواصل حول العالم ، نعم هذه المعلومة معروفة من الجميع ، لكن هناك العديد من الأشخاص الذين يحبون استخدام نسخة معدلة من واتساب لعدة مميزات قوية بالفعل لا تتوافر بالتطبيق الرسمي الذي تصدره شركة فيسبوك ، نسخة الواتس المعدلة تأتي يمميزات مخصصة بشكل أكبر وتمنحك قدرات لا يمكن للمستخدم العادي لتطبيق الواتس اب الرسمي الحصول عليها.

ظهرت العديد من التطبيقات واتساب معدل والتي كنا قد شرحنا بعضاَ منها في وقت سابق منها واتس الذهبي او واتساب عمر او نسخة الجي بي واتساب ، يمكنك مراجعة بعض النسخ من هنا ، النسخ الموجودة حاليا والتي تكون مبنية عادة على أول نسخة معدلة والتي قام بإنشائها مطور اسمه Rafalense ، التطبيقات المعدلة مثل WhatsApp Plus او GBWhatsApp ليس لها موقع رسمي لذلك يجب عليك تحميلها من مصادر موثوقة.

ما سنوفره في هذه المقالة نسخة واتساب بلس آخر إصدار وموثوقة للتحميل بدون مشاكل وأهم مافي الأمر انها ضد الحظر.

يتيح لنا WhatsApp Plus الحصول على عدد كبير من  الميزات التي لن نتمكن من الاستمتاع بها في الإصدار الرسمي ، يمكنك تعديل كل شيئ تقريبا في الإصدار المعدل من واتساب اب بحسب ذوقك الخاص من ناحية الشكل ، بحيث يكون شكله حسب رغبتنا.

من أجل تنزيل واتس اب بلس WhatsApp Plus ، لا يوجد موقع ويب رسمي كما ذكرنا ، لذلك سيتعين علينا البحث عن أحدث إصدار ، من بين العديد من الصفحات التي سيقدمها لنا البحث عن رابط تحميل جيد. تذكر دائمًا تنزيله من موقع ويب تثق فيه تمامًا.

 

المشكلة الأكبر التي تواجه مستخدمي النسخ المعدلة من واتساب هو الأسلوب الذي تتبعه شركة فيسبوك المالكة لتطبيق الواتس ، حيث تقوم بحظر كل من يحاول استخدام أحد التطبيقات المعدلة إما مؤقتاً أو بشكل دائم.

 

نعم هناك العديد من الأشخاص منذ بدأ النسخ المعدلة إلى الان قد تعرضوا للحظر ، فقد حاربت فيسبوك كل أنواع التطبيقات المعدلة محاولة إيقاف أي حساب تتأكد فيسبوك انه لا يستخدم التطبيق الرسمي ، وفي المقابل أصبح المبرمجون الذين يعملون على النسخ المعدلة محاربة فيسبوك بنسخ ضد الحظر أو غير قابلة للخظر من خلال إيهام فيسبوك ان النسخة أصلية وليست معدلة مثل التطبيق الذي نتكلم عنه اليوم وهو غير قابل للحظر حتى وقتنا الحالي ، هذا لا يعني انه من الممكن في المستقبل ان لا تكتشف فيسبوك التطبيق المعدل لكن هذا التطبيق حتى الان هو محمي من الحظر ومن المرجح ان لا تكشتفه فيسبوك فهو محمي بشكل جيد .

نعم أصبح مطورو البرامج المضادة للحظر يعرفون كيف يتعاملون مع فيسبوك حتى لا تحظر التطبيق وقد أصبحت التطبيقات المعدلة قوية ولا يمكن حظرها حالياً فقد وصلنا إلى مرحلة العثور على واتس ضد الحظر ،  ويمكنك تحميل نسخة واتساب بلاس أحدث نسخة واتس اب ضد الحظر الإصدار النهائي ، نظيفة وامنة من الرابط .

يمكنك تحميل واتس اب بلس من ميديا فاير رابط مباشر  من هنا : WhatsApp Plus

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى